آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد زامورا: بوطيب يسقط مع الأسود وبيان رسمي بشأن رحيل “ساسي”

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

بمشاركة بوطيب.. جامبيا تروض أسود الأطلسي!

وجهة نظر .. أنا مصري لكن عنصري للمغرب !

خسرالمنتخب المغربي الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب جامبيا بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء في إطار الاستعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة، ولم يسيطر الأسود على أمور المباراة كما كان متوقعًا، بل تقدم الضيوف، عندما سجل هدف المباراة الوحيد لاعب منتخب جامبيا موسى بارو في الدقيقة 27 من زمن اللقاء، مستغلا خطأ دفاعي من منتخب أسود الأطلسي.

إعلان

وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، وكانت فرصة أصحاب الأرض سانحة للتعديل، لكن فيصل فجر لاعب كان الفرنسي، أهدر ركلة جزاء للمنتخب المغربي في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

وشارك نجم هجوم الزمالك، خالد بو طيب، في التشكيل الأساسي لمنتخب المغرب، قبل أن يتم استبداله بين شوطي المباراة.

وتستضيف مصر كأس الأمم الإفريقية في الفترة بين 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

ويلعب المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا 2019، بجانب منتخبات كوت ديفوار، جنوب أفريقيا وناميبيا، والتي يستضيف مبارياتها ملعب “السلام”.

إعلان

بعد رحيل آل الشيخ.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مستقبل فرجاني ساسي

نجم الزمالك السابق يرشح فرجاني ساسي لمجاورة ميسي في برشلونة

كشف رئيس نادي الزمالك، حقيقة وجود عروض رسمية، من أجل رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، في فترة الإنتقالات الصيفية.

أكد رئيس نادى الزمالك، عبر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء، عدم تلقي إدارة النادي أى عروض رسمية، للتعاقد مع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال الانتقالات الصيفية.

وأشار رئيس الزمالك، بأن كل ما ينشر أو يثار في وسائل الأعلام المختلفة لا أساس له من الصحة على الأطلاق، وطلب من وسائل الإعلام تحري الدقة بدلا من نشر معلومات وأخبار مغلوطة.

ويشارك فرجاني ساسي مع منتخب تونس، في بطولة الأمم الأفريقية التى ستقام في مصر من 21 يونيو الجاري الى 19 يوليو المقبل.

وتعرض فرجاني ساسي لإصابة مع الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي بالكونفدرالية، ليغيب على إثرها عن بقية الموسم مع ناديه الأبيض، لكنه شارك في جزء من منتخب بلاده أمام كرواتيا الودية، بعد عودته من الإصابة.

وتقع تونس في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات مالي، وأنجولا، وموريتانيا.

كانت تقارير صحفية أشارت بتلقي الزمالك عرضين من الهلال والنصر السعوديين لضم ساسي في الميركاتو الجاري.