Uncategorized آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا| تعويض الدوري بالبطولة الخاصة.. وأسباب ضياع حلم الجماهير

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

بعد ضم عبد الشافي.. الزمالك يقترب من مصري آخر بالسعودية!

يبدو وأن الفارس الأبيض قد قرر تغيير وجهته إلي الدوري السعودي من أجل جلب مجموعة من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، فبعد أن أعلن رسميًا ضم الظهير الأيسر محمد عبدالشافي قادمًا من فريق أهلي جدة، اتجهت أنظارهم إلي مصري آخر بدوري جميل.

الزمالك يُريد صخرة الرائد

إعلان

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من اتمام التعاقد مع مدافع فريق الرائد السعودي محمد عطوة، وذلك بعد الاتفاق على أغلب التفاصيل، وفي انتظار اللمسات الأخيرة.

الجدير بالذكر وأن اللاعب قد أبدى اللاعب ترحيبه، حيث حصل مسؤولو الزمالك على موافقة مبدئية منه بشأن الانضمام إلى الفريق في الموسم الجديد.

حكم برتبة “جزار” يدير معركة الكبرياء بين الأهلي والزمالك

إعلان

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إسناد إدارة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك المقرر اقامتها غدا الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إلى طاقم دولي مجري بقيادة فرانس كاراكو ( حكم ساحة ) ويعاونه كل من اشتيفان اولبرت و بولاش بوزاش ( مساعدين ) و ادام فوركش ( حكم رابع ).

وكانت لجنة الحكام قد خاطبت ثمانية اتحادات أوروبية إلا أنها اعتذرت لبدء الحكام بها معسكرات إعداد للموسم الجديد، وخلال التقرير التالي نستعرض أبرز المعلومات عن الحكم المجري:

حصل على الشارة الدولية في موسم 2016، وأدار 19 مباراة دولية، احتسب خلالها 9 ضربات جزاء، وأشهر البطاقة الصفراء 67 مرة، و الحمراء 6 مرات.

بينما أدار 139 مباراة في جميع المسابقات خلال مسيرته التحكيمية المثيرة للجدل، أشهر خلالها 648 بطاقة صفراء، و 26 بطاقة صفراء ثم حمراء، و 28 بطاقة حمراء، واحتسب خلالها 55 ركلة جزاء جزاء.

ظهر مرة وحيدة خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات دوري أبطال أوروبا، وأدار 3 مباريات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الدوري الأوروبي.

وكان المارد الأحمر قد حسم لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم رسميا يوم الأربعاء الماضي بعد التغلب على نادي المقاولون العرب بنتيجة 3-1 والوصول للنقطة 77.

قائد الزمالك السابق يوضح أسباب ضياع الدوري

عدد محمد أبو العلا؛ نجم الزمالك السابق؛ أسباب خسارة الفريق بطولة الدوري للموسم الحالي بعد تصدره للبطولة من بدايتها.

وقال أبو العلا في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “رحيل السويسري كريستان جروس يعد السبب الأساسي في ضياع البطولة”.

وأضاف: “جروس نجح في وضع شخصية بالفريق؛ كما أن اللاعبين كانوا قد اعتادوا على الطريقة التي يعمل بها”.

وتابع: “استقرار الفريق اهتز عقب رحيل المدرب السويسري وتسبب في ضياع هوية الزمالك”.

وواصل: “رحيل الكونغولي كاسونجو خلال يناير الماضي تسبب في أزمة هجومية لدى الفريق خاصة وأن البديل الموجود لم ينجح في إثبات نفسه”.

وأكمل: “جروس أيضا أخطأ في الاعتماد على 15 لاعب فقط وهو ما تسبب في إجهاد اللاعبين بشكل كبير”.

وأتم: “الإدارة أخطأت في رحيل جروس والأهلي استفاد من كل الأخطاء التي وقع فيها الزمالك”.