آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

حصاد زامورا| تفاصيل أزمة النقاز.. ونجم البركان يهدد الأبيض بـ”القتل” في المغرب!

حصاد زامورا | غرامة على حمدي النقاز وعرض خليجي لنجم الفريق

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم

إعلان

عقوبات بالجملة على الأهلي والزمالك.. وتحذير بالحرمان من الجماهير

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 50 ألف جنيه لما بدر من جماهيره من سباب وقذف زجاجات داخل الملعب على الجهاز الفني والإداري ولاعبي سموحة بعد مباراة الفريقين معًا.

وأكدت اللجنة أنه في حال تكرر هذه التصرفات من الجماهير فإن الأهلي سيلعب مبارياته بدون جمهور.

عقوبات بالجملة على الأهلي والزمالك.. وتحذير بالحرمان من الجماهير

كما تقرر إيقاف كل من إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة وحسن مصطفى مساعد المدرب وعبدالباري المليجي إداري الفريق مباراتين لكل منهم لما بدر منهم في المباراة، بجانب إيقاف وليد بدر الإداري 4 مباريات لما قام به من توجيه إشارات مسيئة للجماهير، بالإضافة إلى توقيع غرامة على حسام حسن المدير الفني قدرها 20 ألف جنيه.

إعلان

وفي مباراة الداخلية والزمالك، قررت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لقيام جماهيره بقذف زجاجات المياه على الملعب، وفي حال تكرار ذلك ستقام مبارياته بدون جمهور.

كما تقرر توقيع عقوبة مالية قدرها 15 ألف جنيه على الزمالك لعدم حضور مديره الفني للمؤتمر الصحفي.

كما قررت اللجنة إيقاف بهاء مجدي لاعب الزمالك مباراة للطرد وكل من طارق حامد وعمر السعيد مباراة لحصولهما على الإنذار الثالث.

النيابة تقرر إخلاء سبيل حمدي النقاز بكفالة مالية

قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر إخلاء سبيل التونسي الدولي “حمدى النقاز” لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم.

إعلان

وجاء إخلاء سبيل النفاز بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، على خلفية ضبطه أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، اليوم الأربعاء، بمدينة الشيخ زايد

وكانت قوات الشرطة المصرية قد ألقت القبض على اللاعب التونسي، المحترف في صفوف نادي الزمالك المصري، حمدي النقاز، بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة غرب القاهرة.

واشتبهت أجهزة الأمن في سيارة “النقاز” أثناء سيره أعلى كوبري المحور، بالقرب من مدينة الشيخ زايد، ما دفع القوات لإيقاف السيارة، والتحفظ عليها وعلى لاعب الزمالك،وذلك بعدما تأكدت من عدم وجود لوحات معدنية للسيارة وعدم وجود رخصة سير أو أوراق خاصة بترخيص السيارة، وتم اقتياد “النقاز” الى قسم شرطة الشيخ زايد.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة صعبة أمام فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية في المباراة التي ستقام في تمام الثانية عشر منتصف الليل.

نجم نهضة بركان: نعرف الزمالك جيدًا.. ونسعى لحسم الأمور تمامًا في الذهاب

عبر عبد الصمد لمباركي، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، عن ثقته في فريقه وزملائه، وقدرتهم على حسم لقب الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم على حساب نادي الزمالك.

وفاز نهضة بركان على الوداد البيضاوي 3/2 ضمن مباريات الدوري المغربي مؤخرا.

وقال لمباركي في تصريحات لصحيفة “المغرب اليوم”: “سنبحث عن الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة جيدة لأننا ندرك جيدًا أن مباراة الإياب ستكون أصعب في ظل إقامة اللقاء على ملعب الزمالك وسط جماهيره في مصر”.

وتابع صاحب الـ37 عامًا تصريحاته قائلًا:”الخطأ ممنوع في مثل هذه المواجهات الحامسة، لاسيما أنها المرة الأولى التي يصل فيها الفريق البركاني إلى الدور النهائي لإحدى المسابقات القارية”.

وأتم حديثه: “نعرف فريق الزمالك جيدًا، تابعنا خلال الفترة الماضية عددًا من المباريات الخاصة للخصم من أجل الوقوف على نقاط قوته والضعف تحضيرًا لمباراتي الذهاب والإياب”.

نجم نهضة بركان: نعرف الزمالك جيدًا.. ونسعى لحسم الأمور في الذهاب

ويحل الفارس الأبيض ضيفا على نهضة بركان في المغرب يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية هذا الموسم.

جدير بالذكر أن كلا الفريقين سيخوض نهائي الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

ويدخل الزمالك اللقاء بأزمة كبيرة على مستوى مركز حراسة المرمى، بسبب إصابة عماد السيد الحارس الثاني، وذلك بعد إيقاف الحارس الأول محمود عبد الرحيم جنش بعد تعرضه للطرد في إياب نصف النهائي أمام النجم الساحلي.

يذكر أن نهضة البركان وصل للمباراة النهائية بعد إقصاء نادي الصفاقسي التونسي، والزمالك قهر الممثل التونسي الأخر النجم الساحلي بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

كلمات دلالية