Uncategorized

حصاد زامورا| تفاصيل أزمة جنش من الدعم حتى البيع.. وميتشو ينتظر عودة فتحي

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

جنش يستنجد بالجماهير ضد الزمالك: أشكر الجبلاية.. وأين حقوقي؟

إنهال محمود عبدالرحيم “جنش”، حارس مرمي المنتخب ونادي الزمالك، بالشكر لاتحاد الكرة المصري، بعد تكفلهم بمصاريف علاجه، ومن ثم يتعجب من رد فعل إدارة الأبيض وعدم صرف مستحقاته.

قدم جنش، رسالة شكر لاتحاد الكرة بشأن التكفل بتكاليف علاجه، وكذلك جماهير الفارس الأبيض، كما تساءل عن أسباب عدم صرف النادي الأبيض لمقدم تجديد تعاقده حتى الآن.

إعلان

وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»: ” أتقدم بخالص الشكر والتقدير الى الاتحاد المصرى لكره القدم على تحمل كافة تكاليف علاجي حتى الان واشكر جمهور نادى الزمالك العظيم على مشاعركم الجميله ومساعدتى في تخطى الازمه والعوده سريعا الى الملعب فدمتم لى خير اخوه وأؤكد انى لم احصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الان ولا اعرف السبب هل هو بسبب اصابتى؟ او بسبب شى اخر”.

وتعرض جنش للإصابة بقطع في وتر إكيليس خلال وجوده مع المنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، والتي ودعها الفراعنة من دور الـ16.

إعلان

بعد الاستنجاد بالجمهور.. الزمالك يهاجم جنش بعنف ويطالبه بالصبر على الأزمة!

رد أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك، سريعًا على محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمي المنتخب والفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأليض، والذي تعجب من عدم حصوله مقدم تعاقده للموسم الجديد.

وقال أمير ردًا على جنش في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»: “احب ارد عليك قدام الناس علشان حقك و حقهم يعرفوا لأنك سألتني قبل كدة ورديت عليك بيني و بينك لما جيتلك البيت ورغم ان نظام الفريق منع الكلام في الاعلام و السوشيال ميديا بس هرد عليك”.

وأضاف: “لا السبب مش اصابتك طبعاً يا كابتن .. تقدر تسأل كل زمايلك في الفريق على مقدم الموسم الجديد حصلوا عليه ولا لأ !! جميع اللاعيبن بإستثناء اتنين لاعيبة فقط هما اللي حصلو على المقدم علشان كان عندهم ظروف طارئة يعني مثلاً فرجاني و بو طيب طارق حامد و محمود علاء و الونش و محمد حسن زيزو وعمر السعيد و عبدالله جمعة واوباما و غيرهم لسة مخدوش مقدم الموسم الجديد”.

وتابع: “أما بالنسبة للصفقات الجديدة فالطبيعي أن يقبض المقدم مع التوقيع وفي برضه ناس لسة مقبضتش وقالو مفيش مشكلة نقبض مع زمايلنا بما أنك سألت عن السبب قدام الناس فأحب اقولك ان الشركة الراعية متأخرة في دفع مستحقات كل الأندية حتى المقاصة كانت مش هتذيع الماتش بسبب مستحقاتهم”.

وواصل: “تقدر برضه تسأل زمايلك في اندية ثانية باستثناء بيراميدز .. عقود الرعاية والبث التلفزيوني هي ٩٠٪؜ من موارد النادي .. كان ممكن نبيع طارق حامد او محمود علاء او فرجاني و ندخل فلوس كتير النادي و ساعتها مكانش هيكون في ازمة سيولة بس ده كان ضد مصلحة الفريق، كان ممكن منشتريش عواد وابو جبل و اوناجم وبن شرقي بالمبالغ دي و نجيب بدايل ارخص و نوفر برضه فلوس”.

واختتم: “بالإضافة لمديونيات اكتر من ٥ مليون دولار على الزمالك اتدفعوا كلهم السنة دي ومشاكل مع الفيفا عقوبتها خصم نقاط و وقف شراء و بيع لاعيبة لمدة ٣ مواسم في حالة عدم السداد و اخرها كان من يومين عالعموم انت من كباتن الفريق و المفترض انك تستحمل زي ما زمايلك مستحملين ايه المشكلة فلوس تتأخر كام يوم!! زي ما الموسم اللي فات كنتوا بتاخدوا ٤ و ٥ اضعاف المكافأت …بتمنالك الشفاء”.

الأزمات تتوالى.. الزمالك يعرض جنش للبيع!

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عرض حارس الفريق محمود عبد الرحيم “جنش” للبيع على خلفية التراشق بالتصريحاته بينه وبين أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بالأبيض.

وأكدت التقارير الصحفية، بأن رئيس الزمالك قد قرر عرض حارس الفريق للبيع بعدما أعلن عن عدم حصوله على مستحقاته من جانب إدارة النادي، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن المُقرر أن يتم الإعلان رسميًا عن القرار خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان جنش قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” أنه لم يحصل على مقدم تعاقده من الزمالك قائلا: “هل إصابتي هي السبب؟”.

بينما على الجانب الآخر، رد أمير مرتضى منصور على جنش، قائلا: “رغم أن نظام الفريق منع الكلام في الإعلام والسوشيال ميديا لكني سأرد عليك، السبب ليس إصابتك طبعًا يا كابتن”.

إهتمام خاص من الصربي.. ميتشو يلهب حماس مصطفى فتحي مجددا

حرص الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة الأول على متابعة مشاركة مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق، في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك فتحي في التدريبات كاملة.

كما حرص ميتشو على متابعة حالة فتحي ومدى جاهزيته وظهر اللاعب في حالة طيبة للفترة المقبلة.

وأكد المدير الفني للزمالك في جلسة قصيرة مع فتحي أهمية جاهزيتة للفترة المقبلة من أجل المشاركة واستفادة الزمالك من جهوده وعليه أن يسير خطوة بخطوة للوصول إلى أعلى المراحل والمستويات الفنية والبدنية.

ويستعد الزمالك لمواجهة إف سي مصر الأحد المقبل في الجولة الثالثة للدوري الممتاز، علما بأن الفريق حقق الفوز على المقاصة بهدف نظيف في الجولة الثانية.

محامي جينيراسيون يشرح هروب فريقه من فخ الزمالك.. ويؤكد: هناك عملية تزوير

أكد مي موسى سار، محامي فريق جينيراسيون السنغالي، أن الأزمة التي تخص مباراة فريقه ضد نادي الزمالك بها عملية تزوير، مشيرا إلى أن إدارة القلعة البيضاء لم تتعامل مع الموقف بشكل صحيح.

وقال سار في تصريحات للصحافة السنغالية: “موقفنا سليم بكل تأكيد، وإذا لم يصدر قرار بذلك من الاتحاد الإفريقي سوف نتجه إلى المحكمة الرياضية الدولية”.

وأضاف: “تغيير موعد ومكان المباراة من اختصاص لجنة الأندية، وفي حالة وجود داعي لتغيير الموعد أو المكان تتدخل لجنة المسابقات للأندية، ولكن في هذه الحالة لا يوجد أزمة لأن مصر آمنة”.

وواصل: “الزمالك حاول عدم اللعب في القاهرة من أجل إعاقتنا، إنها كانت خدعة، كل مايقولونه من وحي الخيال وليس له أي أساس من الصحة”.

وأوضح: “من حسن الحظ أن مسئولي جينراسيون كانوا في حالة يقظة لما يحدث، من أجل النجاة من هذا الفخ، وأتمنى من الكاف أن يمنحنا حقنا”.

وعن دور “أنتوني بافوي” نائب سكرتير الاتحاد الأفريقي، قال موسى: “أشير إلى أن الجانب الأكثر خطورة في هذا الأمر أن تعديل موعد ومكان المباراة جاء بقرار من أنتوني بافوي نائب سكرتير الاتحاد الأفريقي المسئول عن لجنة كرة القدم والتطوير وليس لجنة الأندية”.

واختتم محامي الفريق السنغالي تصريحاته قائلا: “هذا قرار غير جائز على المستوى القانوني، وليس من الواضح تحت أي ظروف أرسل بافوي هذا الخطاب غير المستحق، سيكون من الضروري على مستوى كاف أن يأتي أحد لإيقاف هذه الدسائس، لقد فقدوا كل المصداقية ولهذا أرسل فيفا سامورا لضبط الأمور”.