آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا: تفاصيل مؤتمر رئيس الزمالك بشأن المدرب الجديد والصفقات الجديدة تظهر أمام بطل الصومال

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

فرمان نهائي.. رئيس الزمالك يرفض الكشف عن المدرب الجديد حتى يصل المحروسة!

فرمان نهائي.. رئيس الزمالك يرفض الكشف عن المدرب الجديد حتى يصل المحروسة!

رفض المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للقعلة البيضاء، إلا بعد وصوله إلي أرض المحروسة.

وقال مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي الخاص  بالكشف عن اسم المدير الفني الجديد: “أشكر أحمد وأمير اللذان جابا العالم كله على حسابهم من أجل السفر للبحث والتفاوض مع مدير فني يناسب نادي الزمالك وهما لم يتعاقدا هما أحضرا السير الذاتية والاختيار للجنة الفنية، وكان هناك اسمان ومجلس الإدارة اختار المدير الفني ولن أعلن اسمه إلا عندما يحضر إلى مصر”.

إعلان

وأضاف: “لن أعلن اسم المدرب حتى لا يقوم من يحاربون الزمالك بمحادثته، وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له أيضا بالكامل”.

الجدير بالذكر وأن الزمالك قد أقال البرتغالي المخضرم جروس، بعد حصده للقب الكونفدرالية الإفريقية، ومن ثم تم تعيين خالد جلال لمدة 3 مباريات، والتي فشل خلالها الفارس الأبيض في حصد لقب الدوري لصالح النادي الأهلي.

إعلان

ويلعب الزمالك أمام  بطل الصومال يوم الجمعة المُقبلة، ضمن منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

مرتضي منصور: كفاية فيلسوف وثعلب.. «مبنخترش عشوائي».. وانتخابات جديدة!

مرتضي منصور: كفاية فيلسوف وثعلب.. «مبنخترش عشوائي».. وانتخابات جديدة!

كشف المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك عن كواليس التعاقد مع المدير الفني الجديد للفارس الأبيض، بالإضافة إلي تطرقه لمجموعة من المواضيع الخاصة بالكرة المصرية وبالأخص أبناء ميت عقبة.

وإليكم أبرز تصريحات مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن أسم المدير الفني الجديد للزمالك.

1- تعيينك يا سمير عثمان خطأ، هذا ليس من اختصاص اللجنة الموقتة ولو نريد حكما أجنبيا سنجلبه لو هناك ظلما من المصريين، أنت كنت تعمل في قناة الأهلي بأجر.

2- سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك لمدة ٣ أيام بداية من الغد وتقام الانتخابات ٥ و٦ و٧ سبتمبر

3- هناك فيلسوف ومعلم وثعلب صغير يتحدثون أنني منفرد في قرار المدير الفني، الزمالك ليس عزبة وحينما اخترت لجنة تضم أيمن يونس وفاروق جعفر وميدو ليختاروا مديرا فنيا أجنبيا، فوجئت أن اللجنة اختارت فاروق جعفر مديرا فنيا وأيمن يونس مديرا للكرة ، يختارون انفسهم وهذا حدث منذ فترة، كفاية كدة.

4- إذا جلب سموحة 14 صفقة يقولون العظيم فرج عامر، وعندما نفعل ذلك يقولون هذا إهدار للمال العام، أبناء النادي يهدون حيل النادي في البرامج.

5- أشكر أحمد وأمير اللذان جابا العالم كله على حسابهم من أجل السفر للبحث والتفاوض مع مدير فني يناسب نادي الزمالك وهما لم يتعاقدا هما أحضرا السير الذاتية والاختيار للجنة الفنية، وكان هناك اسمان ومجلس الإدارة اختار المدير الفني ولن أعلن اسمه إلا عندما يحضر إلى مصر، ومبنخترش عشوائي، اللجنة الفنية من قررت من هو المدرب الجديد.

6- لن أعلن اسم المدرب حتى لا يقوم من يحاربون الزمالك بمحادثته، وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له أيضا بالكامل.

7- خسرنا الدوري الموسم الماضي بسبب جروس الذي أرهق اللاعبين وبسبب الحكام “القبيضة” وتنظيم جدول الدوري لصالح الأهلي، بجانب إصابة جنش الذي أثر على الفريق وخطأ عماد السيد امام الاهلي وقبله خطأ للحارس عمر صلاح أمام الجونة، أعد أن الموسم المقبل سيكون مختلفا في كل شئ.

8- دياز هو الذي عرض نفسه على نادي الزمالك ونجله تحدث وكشف ذلك ؛ وكان يريد تدريب نادي الزمالك العظيم ووصلنا لمبلغ ٢ مليون دولار وشرط جزائي لمدة شهر وعدد المدربين المساعدين، من يحارب الزمالك من داخل النادي وتحدثوا معه أننا نقوم بتأخير المستحقات، أتحدى أن أي لاعب أو مدرب رحل له مستحقات لدى النادي.

9- المدير الفني الجديد سيصل للقاهرة يوم الأحد بعد المباراة المقبلة ، وأنهينا توقيع العقود الخاصة به لتولي تدريب الفريق .

قائمة الزمالك.. غياب «المايسترو» والظهور الأول لـ9 صفقات جديدة!

مسلسل رحيل النجوم مازال مستمرا.. زملكاوي جديد مطلوب في السعودية

أعلن طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك عن قائمة لاعبيه لمباراة ديكاداها الصومالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الزمالك ظهور 9 صفقات جديدة، وهم، ثلاثي حراس المرمي محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي وأشرف بن شرقي ومحمد عبد الشافي وكريم بامبو وإسلام جابر، شيكابالا، مصطفي محمد، بينما مايسترو الأبيض فرجاني ساسي، بالإضافة إلي صخرة وسط الملعب طارق حامد.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، حازم إمام، حمدي النقاز، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمود عبد العزيز، محمد حسن، محمد عنتر، شيكابالا، يوسف أوباما، كريم بامبو،  أشرف بن شرقي، أحمد زيزو، إسلام جابر.

خط الهجوم: عمر السعيد، مصطفى محمد.

الصحافة البرتغالية تفضح محادثة مرتضى منصور وفيريرا

فيريرا

علقت وسائل الإعلام البرتغالية، على حديث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

وذكر موقع tvi24″” البرتغالي نقلًا عن تصريحات رئيس الزمالك، أن فيريرا ما زال قادرا على العطاء والعمل لكنه يمر بظروف عائلية تمنع من التدريب خلال الفترة الحالية، لذلك طلب منه فرصة حتى أكتوبر المقبل لدراسة عرض تدريب الزمالك مرة أخري.

وكان فيريرا قد تولى تدريب الزمالك لمدة عام ونصف، ونجح في التتويج بالثنائية المحلية في موسم 2014/2015.

ورفض المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للقعلة البيضاء، إلا بعد وصوله إلي أرض المحروسة.