كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا| جروس مستمر في تحقيق أحلام القلعة البيضاء

حصاد زامورا| جروس مستمر في تحقيق أحلام القلعة البيضاء

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

ساسي يتوجه برسالة عاطفية لجماهير الزمالك

حصاد زامورا| جروس مستمر في تحقيق أحلام القلعة البيضاء

تعرض الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام حسنية أغادير المغربي في الكونفيدرالية الإفريقية.

فرجاني ساسي عقب المباراة وجه رسالة شكر إلى جماهير فريقه التي حضرت لقاء حسنية أغادير.

إعلان

وقال ساسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ألف مبروك على التأهل، اللاعبون رجال دائما، وشكرا لجمهورنا العظيم سبب الفوز”.

وأضاف: “قدر الله وما شاء فعل، إن شاء الله أرجع قريبا لنواصل المشوار بالانتصارات والبطولات مع نادى الزمالك والمنتخب”.

وأتم: “الحمد لله ومبروك الصعود، شكرا لدعمكم و اهتمامكم”.

وسقط الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، على الأرض في الدقيقة الرابعة عشر بعد تدخل من لاعب أغادير، وغادر أرض الملعب لتلقي العلاج قبل أن يعود مرة أخرى، لكنه سقط مجددا وخرج وشارك بدلا منه محمد إبراهيم.

إعلان

وكشف التشخصي المبدئي للاعب عن تعرضه للإصابة بشرخ في شظية قصبة القدم، وقد يغيب لفترة تتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف عن الملاعب.

ومن المقرر أن يجري اللاعب أشعة عقب عودته إلى القاهرة ومغادرة السويس، من اجل تحديد مدة غيابه النهائية عن الملاعب.

وأظهرت الكاميرات التلaفزيونية بكاء اللاعب على مقاعد البدلاء بعد مغادرته لأرض الملعب.

جدير بالذكر أن الزمالك نجح في العبور بنصف نهائي الكونفيدرالية بعد الفوز على حسنة أغادير في لقاء العودة بهدف دون رد سجله إبراهيم حسن.

يشار إلى أن الزمالك سيواجه في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة الهلال السوداني ونظيره النجم الساحلي التونسي.

في مراحل الحسم.. الزمالك يفقد عقله!

حصاد زامورا| جروس مستمر في تحقيق أحلام القلعة البيضاء

توقفت قلوب وعشاق جماهير نادي الزمالك، في الدقيقية 14 من عمر مباراة فريقهم أمام حسنية أغادير المغربي، بعد الإصابة التي تعرض لها الدولي التونسي فرجاني ساسي.

لاعب وسط الزمالك خضع للإشعة والتي أكدت إصابته بشرخ في عظمة الشاظية والتي سيغيب على إثرها لمدة قد تصل إلى شهرين، وهو ما يجعله خارج حسابات الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

لا أحد يختلف أن فرجاني ساسي هو أفضل لاعبي الزمالك هذا الموسم، متفوقًا على جميع زملاءه، فغيابه بمثابة صدمة كبيرة للجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، والجماهير التي كانت تعلق آمالها على اللاعب خاصة أن الفريق في مراحل الحسم في كل البطولات.

جماهير الزمالك كانت تعلق آمالها على الدولي التونسي فرجاني ساسي، من أجل حسم البطولات التي ينافس عليها الفريق، وتحقيق حلم الثلاثية بالفوز بالدوري والكأس والكونفيدرالية.

فريق الزمالك تنتظره الفترة المقبلة، مباريات غاية في القوة والصعوية، على المستويين المحلي والقاري، ففي الدوري المصري الفارس الأبيض ينافس بقوة على اللقب حيث يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الأهلي، وفرص الزمالك في الفوز باللقب قائمة خاصة أن هناك مواجهة مباشرة مع المارد الأحمر في الدوري الثاني.

أما في الكونفيدرالية فصعد الفارس الأبيض إلى نصف النهائي بعد تخطي عقبة حسنية أغادير المغربي وأصبح على مقربة من الحصول على اللقب، وتنتظره مواجهة قوية أمام الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

خسارة الزمالك الفنية بغياب فرجاني ساسي عن الفريق ستكون كبيرة للغاية، خاصة أن اللاعب هو العقل المدبر للفريق، والذي يتحكم في الأداء طوال الوقت، وهو ما أظهرته مباريات الفريق منذ بداية الموسم.

غياب ساسي من شأنه أن يضع الزمالك في ورطة حقيقة حيث سيصبح الفريق بلا عقل مدبر، فلا يوجد أي لاعب في قائمة الفريق قادرة على تعويض غياب النجم التونسي، على الرغم من تواجد أكثر من لاعب جيد في قائمة الفريق، إلا أن ساسي هو أعلى لاعبي الزمالك فنيًا.

كريستيان جروس المدير الفني للزمالك الآن أمام ورطة حقيقية، حيث أصبح مطالب بضرورة توفير البديل الجاهز لفرجاني ساسي في وسط ملعب الفريق.

حسنية أغادير ينتفض من أجل حقه المسلوب أمام الزمالك

حصاد زامورا| جروس مستمر في تحقيق أحلام القلعة البيضاء

لا حديث في الساعات القليلة الماضية، إلا عن اللقطة المثيرة للجدل في مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة شهدت لغطًا تحكيميًا كبيرًا، بعدما رفض الحكم احتساب كرة طالب لاعبو أغادير باحتسابها هدفًا بحجة مرورها خط المرمى.

صحيفة “المنتخب” المغربية، أكدت أن إدارة نادي حسنية أغادير المغربي، تقدمت بشكوى للاتحاد الإفرقي لكرة القدم “كاف” ضد حكم مبارتهم أمام الزمالك.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي المغربي قررت التقدم بشكوى ضد الحكم الكونغولي هيلدر مارتينز دي كارفايو، بسبب تغاضيه عن احتساب هدف صحيح في الدقيقة 84.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشكوى المقدمة شهدت أيضًا اعتراض مسؤولي حسنية أغادير عن عدم طرد محمود علاء مدافع الزمالك، الذي تعمد الخشونة والتي كانت تستوجب الحصول على إنذار ثاني.

جروس يطالب لاعبيه بالدوري.. ونسيان الكونفيدرالية

حصاد زامورا| جروس مستمر في تحقيق أحلام القلعة البيضاء

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة كريستيان جروس، جلسه مع اللاعبين، اليوم الاثنين، على هامش مران الفريق، قدم خلالها لهم التهنئة على الفوز بالأمس على حسنيه أكادير والصعود إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وطالب جروس، من لاعبي الفريق، غلق صفحة الكونفدرالية الأفريقية، والتركيز في لقاءات الدوري القادمة وبذل أقصى جهد لديهم، من أجل تحقيق الانتصارات والعودة إلى قمة بطولة الدوري العام.

ويواجه الزمالك فريق الإسماعيلي، الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، على ملعب الجيش بالسويس.

رئيس الزمالك: جروس مثل القبطان.. وسياستي عدم تغيير المدربين!

حصاد زامورا| جروس مستمر في تحقيق أحلام القلعة البيضاء

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لا توجد نية للإطاحة بالمدير الفني المخضرم، السويسرى كريستيان جروس، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وشدد رئيس الزمالك على أن جروس باقي في منصبه بكامل الصلاحيات، لاسيما بعدما تأهل الفارس الأبيض لنصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على حسنية أغادير بهدف دون رد في إياب ربع النهائي.

وتابع مرتضى منصور، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، إنه اتفق مع جروس على تجديد تعاقده ليستمر قى قيادة الزمالك، قائلاً: “مبدئى عدم تغيير المدربين.. ونعتبره قبطان”، مشيرًا إلى أن الخواجة تفهم معاناة بعض لاعبيه من الاجهاد نظرًا للاعتماد عليهم بشكل مستمر، ووعده بإجراء عملية التدوير لمعالجة هذا الأمر.