آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد زامورا| جمهور الزمالك يعطي دروسًا في الوفاء

#حصاد_زامورا | مرتضى : هذا المدرب هو الأقرب بنسبة 80% .. نادي إنجليزي يطلب التعاقد مع حامد مقابل “3 مليون استرليني”

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم

إعلان

رئيس الزمالك يفتح النار على شوبير وعبد الحفيظ

هاجم رئيس الزمالك، الثنائي أحمد شوبير عضو الاتحاد المصري لكرة القدم وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، مؤكدًا أن ناديه لن يرضخ للضغوطات التي تمارس ضد البيت الأبيض .

يأتي هجوم رئيس الزمالك عقب تصريح أحمد شوبير الذي أكد فيه أن الأهلي بصدد إصدار بيان يعلن فيه عن رفض الأهلي لمواجهة المقاولون العرب قبل خوض الزمالك لجميع مبارياته المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية ببرنامج “الزمالك اليوم” المذاع على قناة “المحور”: “سنفعل ما نراه مناسبًا لمصلحة النادي ولن نرضخ لأحد”.

ويتبقى لنادي الزمالك 5 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز أخرها أمام الأهلي.

إعلان

وواصل: “كلام أونطة ما يردده بأن الأهلي فاز ببطولة الدوري، وسأجعلك يا شوبير تجلس في بيتك مرة أخرى ولقد تقدمت بمذكرة لعزله من منصبه بسبب مكالمات خارجة”.

وتابع: “الأهلي سيصدر بيان.. أنا دخلى إيه؟ لقد تم تأجيل مباريات له بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا وهو سيواجه المقاولون العرب يوم 28 مايو، والزمالك وصل لنهائي الكونفدرالية ومن حقه أن يتم التأجيل له”.

وأكمل: “أنت مش أجلت للأهلي 12 مباراة، صعبان عليك تأجل للزمالك مباراتين أو ثلاثة”.

وعلق على أزمة تذاكر مباراة نهائي الكونفدرالية بالقول: “كنت متواجد منذ 3 أيام مع وزير الشباب والرياضة وتحدث مع وزير الداخلية ووافق على زيادة العدد من 40 ألف مشجع إلى 60 ألف ولكن مدير أمن الإسكندرية رفض اعتمادهم إلى الآن”.

إعلان

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في إياب نهائي الكونفدرالية.

جروس لجماهير الزمالك: يمكننا العودة وقلب الأمور

وعد المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك،  جماهير البيت الأبيض، بالفوز بلقب الكونفدرالية، قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي البطولة .

ويستضيف نادي الزمالك نهضة بركان المغربي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب النهائي، عقب الهزيمة بهدف دون رد بمدينة بركان في ذهاب المسابقة.

وأبدى جروس خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، حزنه بسبب دخول هدف في الدقائق الأخيرة في شباك الزمالك بمباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي بمدينة بركان.

ووعد جروس جماهير نادي الزمالك بأنهم سيحصلون على لقب البطولة في الإسكندرية يوم الأحد.

وقال:” بالرغم من ذلك يمكننا العودة وقلب الأمور، سنقاتل من أجل الفوز باللقب من أجل أنصارنا”.

وأوضح أن الزمالك ذهب للمغرب بحثًا عن نتيجة إيجابية، مشيرًا إلى أن اللاعبين حاولوا أحراز هدف لكن لم يتسنى ذلك طوال المباراة وأهدروا الكثير من الفرص، في الوقت الذي استطاع فيه نهضة بركان التسجيل.

وتابع:”سنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب في مباراة الإياب ببرج العرب، وسنتعامل مع الأخطاء بسرعة”.

واستطرد:”فريق نهضة بركان قدم أداء جيدًا في مباراة الذهاب، فلقد لعبنا ضد منافس قوي يمتلك لاعبين مميزين، لكنهم استغلوا خطأً نادرًا من هجوم مضاد وسجلوا”.

وختم حديثه بالقول: “متأكد من أننا قادرون على الفوز في الإسكندرية”.

دفعة قوية لنهضة بركان قبل مواجهة الزمالك ببرج العرب

أشارت تقارير مغربية إلى أن نادي نهضة بركان، استعاد خدمات ثلاثة لاعبين قبل مباراة الزمالك في إياب نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة البركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية والمقر لها الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووصلت بعثت فريق نهضة بركان بقيادة مدربه منير الجعواني مصر من أجل مواجهة فريق الزمالك يوم الأحد المقبل ضمن إياب نهائي مسابقة الكونفدرالية في المباراة المقرر إقامتها على ملعب “برج العرب”.

وأفادت صحيفة “le 360 ” المغربية، إن نهضة بركان سيستيعد خدمات العربي الناجي وعبد الصمد المباركي والبوركيني ألان تراوري بعد تعافيهم من الإصابة، هذا في الوقت الذي سيفقد فيه الزمالك خدمات اثنين من أبرز لاعبيه وهما حمدي النقاز وعمر السعيد نظرًا للإيقاف بعد حصول كلًا منهما على الانذار الثاني بمباراة الذهاب.

واستطاع نهضة بركان الفوز على الزمالك بهدف دون رد أحرزه التوجولي لابا كودجو ليرفع رصيده من الأهداف إلى 8 ليتصدر من خلالها ترتيب هدافي مسابقة الكونفدرالية.

ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين من أجل التتويج باللقب، بينما نهضة البركان يكفيه التعادل بأي نتيجة للفوز بالبطولة.

في سياق متصل، تحدث منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة البركان المغربي، عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية.

وقال الجعواني في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي:”نحن متأكدين من صعوبة مباراة العود أمام الزمالك”.

وأضاف: “الهدف المتأخر الذي سجلناه على ملعبنا، يكون له مفعلو السحر، فهذا هو هدف البطولة”.

وأكمل: “مهمتنا الآن هي إحضار اللقب إلى المغرب على حساب الزمالك”.

وكان  رئيس نادي الزمالك، قد أكد أنه سيصرف مكافأة للاعبي الفريق رغم الخسارة من نهضة بركان المغربي بهدف نظيف الأحد الماضي في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم” عبر شاشة قناة “المحور”: “سأقوم بصرف المكافأة للاعبين كما وعدتهم لكنني لن أصرف مكافأة للجهاز الفني للفريق بسبب أخطائه في اللقاء”.

وهاجم رئيس الزمالك، المعلق الرياضي علي محمد علي، وقال: “علي محمد علي قال اسم رئيس نهضة بركان لكنه لم يذكر اسمي على الإطلاق وعيب كده وتقريبا هو خايف من قطر ومش عاوزين يقولوا اسمي”.

وواصل: “راهنت على عمر صلاح بعد تألقه، وما حدث درس قاسي لجنش بسبب الاستهتار في مباراة النجم الساحلي التونسي”.

وأضاف “أشكر الشعب المغربي على حسن الضيافة ولنا ضربة جزاء غير محتسبة والجهاز الإداري بتاعنا لم يطلب الفار وكله على بعضه مالوش لازمة”.

بعد زيادة 10 ألاف مشجع.. رئيس الزمالك يكشف عدد الجماهير في نهائي الكونفدرالية

كشف رئيس نادي الزمالك، عن موعد طرح تذاكر نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي نهضة بركان المغربي، وعدد الجماهير التي ستحضر المباراة.

ويستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، المواجهة التي تجمع بين فريقي الزمالك ونهضة بركان المغربي، في إياب الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد رئيس الزمالك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على “يوتيوب”: “وزير الداخلية وافق بالفعل على زيادة عدد المشجعين المسموح لهم بحضور إياب نهائي الكونفدرالية إلى 50 ألف مشجع”.

وأشار رئيس الزمالك: “أشكر وزير الداخلية على استجابته وكذلك وزير الشباب والرياضة، 10 آلاف مشجع إضافي مع 40 ألفا، بذلك يصبح إجمالي الحضور 50 ألفا”.

وأضاف: “غدا الجمعة بعد صلاة الظهر الجمهور يتفضل هنا في النادي عن طريق بوابة شارع جامعة الدول العربية، سنستكمل بيع التذاكر”.

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز نهضة بركان بهدف لابا كودجو في الدقيقة الأخيرة، ليتأجل الحسم لموقعة برج العرب.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز بهدفين نظيفين من أجل التتويج ببطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ القلعة البيضاء.

رئيس الزمالك يرضخ لرغبة جماهير الفارس الأبيض

أكد رئيس نادي الزمالك مفاجأة سارة للجماهير أن وزارة الداخلية وافقت على طباعة 10 آلاف تذكرة جديدة لطرحها للبيع لجماهير النادي لحضور مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لوزيري الداخلية والرياضة بعد الموافقة على طبع 10 آلاف تذكرة جديدة للمباراة، وسيتم طرحها للبيع غدا بعد صلاة الجمعة، ووجه الشكر أيضا لجماهير النادي.

وكشف رئيس الزمالك عن تلقيه اتصالات من بعض لاعبي الأهلي لدعم الفريق الأبيض في المباراة المقبلة أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، موضحا أن جماهير الأهلي تساند الزمالك في المباراة المقبلة.

وانتقد رئيس الزمالك تعيين محمد فضل لاعب الأهلي السابق في منصب مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، وطالب من منظمي بطولة كأس الأمم الأفريقية التعلم من مجلس الإدارة.

وتوعد رئيس الزمالك مسؤولي اللجنة الأولمبية برد قاس وعنيف بعد انتهاء النادي من مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وأوضح رئيس النادي أنه وجه الدعوة لجميع لاعبي الزمالك القدامى من أجل حضور مباراة النهائي الأفريقي لمساندة القلعة البيضاء.

رئيس الزمالك يرضخ لرغبة جماهير الفارس الأبيض

في سياف منفصل، قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تشكيل لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وعضوية أحمد مجاهد وسيف زاهر وعصام عبد الفتاح أعضاء مجلس الإدارة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول للاستماع إلى مقترحات ووجهات نظر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك للتوصل إلى أنسب الطرق لإنهاء المسابقة بما يخدم مصلحة المسابقة والأندية المشاركة.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعها في الواحدة ظهر غد الجمعة؛ للخروج بتوصيات ومقترحات لتفادي أي مشاكل بالدوري خلال الفترة المقبلة.

وكان الموسم الجاري من بطولة الدوري قد شهد العديد من التأجيلات للمشاركات المختلفة للأندية المصرية في البطولات الأفريقية والعربية كما هو الحال بالنسبة لبطولة كأس مصر بينما لم تُقام بطولة السوبر حتى الآن.