آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا: جنون العظمة يبدأ مبكرا عند “ميتشو”.. إعادة حفني وتطورت في أزمة كهربا

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

بينهم كهربا.. مدرب الزمالك السابق يكشف الأسباب الحقيقية لخسارة الدوري

هل تشهد القمة ميلاد نجوم جديدة للقطبين؟.. 4 لاعبين تحت المنظار

كشف أمير عزمي مجاهد المدرب السابق للزمالك، عن أسباب ضياع لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي من الفارس الأبيض.

ونجح الأهلي في الحصول على لقب الدوري المصري الممتاز النسخة الأخيرة، بعد منافسة قوية مع الزمالك حتى الجولات الأخيرة.

إعلان

وقال أمير عزمي في تصريحات لبرنامج “الماتش”: “كنا نسير بشكل جيد في بطولة الدوري، حتى تعرض فرجاني ساسي للإصابة، فهو كان أحد أهم مفاتيح اللعب لدينا”.

وأضاف: “رحيل المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو أيضًا أثر على مستوى الفريق، على الرغم من التعاقد مع خالد بو طيب لكن كاسونجو على دراية كبيرة بالدوري المصري وكان متصدر لقائمة الهدافين، وأعلى نسب للتسجيل كانت خلال تواجده مع الفريق”.

وأكمل: “أكدت لجروس أن كاسونجو مهم ولا يجب أن يرحل وهو دعمني في هذا الرأي”.

وتابع: “السبب الثالث كان رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، بالإضافة إلى سوء حظ مصطفى فتحي”.

إعلان

وواصل: “لن أنكر أن الأهلي قدم مستوى رائع في النهاية واستفاق، لكن الشئ المؤكد أن الخروج الإفريقي أعطاهم مزيدًا من الراحة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “عدم انتظام مواعيد المباريات وكثرة الارتباطات، كانت تمثل أزمة كبيرة للجهاز الفني بقيادة جروس”.

جنون العظمة؟ ميتشو لجماهير الزمالك: أنا الميزة الأقوى لديكم

جنون العظمة؟ ميتشو لجماهير الزمالك: أنا الميزة الأقوى لديكم

وجه الصربي ميلوتن سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء عقب ساعات من توقيعه على عقود تدريب الفريق.

وقال ميتشو في تصريحات لقناة “المحور”: “أعد جماهير الزمالك ببذل كل ما لدي من جهد مع الفريق من أجل إسعادهم”.

وأضاف: “الزمالك يمتلك ميزتين الأولى وجود مدرب قوي يسعى إلى إسعاد الجماهير الذين أعدهم ببذل الجهد؛ وحتى في حالات التعثر سيكونون سعداء بأداء الفريق”.

وتابع: “الميزة الثانية هي امتلاك الزمالك جماهير كبيرة تدعم وتساند الفريق دائما ومتعطشة لتحقيق البطولات”.

وأشار ميتشو إلى أن الزمالك لديه رئيس نادي لن يبخل على الفريق في أي شيء ويرغب دائما في تحقيق البطولات.

وعن خطة عمله مع الفريق قال ميتشو: “أفكر في المباراة المقبلة للزمالك في دوري أبطال أفريقيا وأفكر أيضا في مواجهة المقاصة بالكأس”.

وأتم: “سوف أقوم بالربط بين القوة البدنية للاعبين والحالة الذهنية لهم؛ يجب أن يحافظ اللاعبين على مستوى التركيز طوال الموسم”.

ميتشو: إنتهى أسبوع الحزن وأنا مثل السمك في الماء سأخدم الكرة المصرية!

ميتشو: إنتهى أسبوع الحزن وأنا مثل السمك في الماء سأخدم الكرة المصرية!

عبر الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك عن ارتياحه الكبير بعد إنتهاء أسبوع صعب كاد يدمر حياته.

ونشر ميتشو عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”: “أنا مرتاح الأن بعد إنتهاء هذا الأسبوع الرهيب، الذي هدد بتدمير مسيرتي كمدرب وإنسان، وكمدرب مجتهد خدم أورلاندو والكرة الجنوب إفريقية من كل قلبه وبإخلاص وبدون نوم، المياه عادت من جديد إلى مجاريها”.

وأتم: “الأن حان وقت الذهاب للتدريبات من أجل خدمة نادي الزمالك والكرة المصرية بأكملها”.

الفيفا ينصف كهربا على الزمالك ويقربه من الأهلي

الفيفا ينصف كهربا على الزمالك ويقربه من الأهلي

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صفعة جديدة لنادي الزمالك بشأن محمود عبدالمنهم كهربا لاعب الفريق السابق.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين محمود كهربا والزمالك، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن النادي والتعاقد مع سبورتيفو أفيس البرتغالي مؤكدًا انتهاء عقده مع الأبيض، بينما أكد نادي الزمالك أن اللاعب هرب وعقده مستمر لدة 3 مواسم مقبلة.

القاضي الأوحد في الفيفا قرر رسميًا استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا من أجل المشاركة مع ناديه الجديد، بعدما رفض الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب بداعي استمرار عقده مع النادي.

وكان نادي أفيس البرتغالي قد أرسل شكوى رسمية إلى الفيفا ضد اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة الدولية، وهو ما جعل الاتحاد الدولي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة أسباب عدم إرسال البطاقة.

ولم يشارك محمود كهربا حتى الآن مع ناديه في أي مباراة رسمية بسبب عدم وصول البطاقة الدولية له، ويكتفي فقط بأداء المباريات الودية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن محمود كهربا سيعود خلال يناير القادم إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي.

كهربا يستفز جماهير الزمالك ويمهد الطريق للقلعة الحمراء!

كهربا يعود لهوايته المفضلة مع آفيس البرتغالي

علق النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، المحترف بصفوف فريق أفيس البرتغالي، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإستخراج بطاقة مؤقتة للاعب من أجل المشاركة في المباريات رفقة فريقه الجديد.

ونشر كهربا عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر: “الحمد لله استلمت بطاقتي الدولية، إن الله لا يضيع أجر من أحسن عمله”.

وأضاف: “أن شاء الله سوف أشارك في أول مباراة يوم الجمعة، وانتظروني عبر قناتي الخاصة على اليوتيوب لتوضيح كافة الأحداث التي حدثت طوال الفترة الماضية”.

“مران ميتشو الثاني”.. تجهيز حفني وشيكا لقيادة الزمالك الفترة المقبلة

أيمن-حفني

واصل نادي الزمالك تدريباته، مساء الأربعاء، تحت قيادة مدربه الصربي الجديد ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، الذي قاد تدريبه الثاني كمدربا للقلعة البيضاء.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للقلعة البيضاء، عقد ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك جلسة سريعة مع الثنائي أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف للاتفاق على برنامج العمل في الفترة المقبلة ومعرفة الحالة التي وصل إليها اللاعبين في الفترة الماضية؟

وعقد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد للفريق جلسة قصيرة مع أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك قبل بداية المران، وأكد عبد العزيز خلال جلسته مع اللاعب على أن مشاركته في الفترة المقبلة ستكون قوية .

وأكد مدرب الزمالك أن ميتشو يتابع كل اللاعبين جيدا في التدريبات ويعلم مدى جاهزية ومستوى كل منهم في المران وأن عليه الاستمرار في الظهور بشكل قوي كما كان يحدث في الفترة الماضية .

وشارك محمود عبد الرزاق شيكابالا في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد خوضه بالامس تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم، وظهر  شيكابالا بشكل جيد في التدريبات الجماعية

ويواصل الزمالك استعداداته اليومية على ملعب النادي، لمواجهة ديكاداها الصومالي في إياب دور الـ 64 لدورى أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل على ملعب برج العرب.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بسباعية نظيفة.