آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا: فرج عامر يفضح فوز الزمالك بكأس مصر.. وتورط أبناء النادي في إبعاد “دياز”

حصاد زامورا| ثورة جماهيرية لبقاء جروس

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

فرج عامر يحكي تفاصيل سرقة كأس مصر لصالح الزمالك وتورط أعضاء اتحاد الكرة

رئيس الزمالك: مؤامرة من أولاد النادي كانت السبب في فشل المفاوضات مع دياز

رواتب "خيالية" يتقاضاها المدربين الأجانب.. طاقم جروس يتفوق على لاسارتي!

كشف رئيس نادي الزمالك، عن شروط الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، لتدريب فريق الكرة بالفريق، والتي انتهت مؤخرا بين الطرفين بالفشل.

إعلان

وتحدث رئيس نادي الزمالك في فيديو مسجل نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكل ما هو قادم على لسانه بشأن التعاقد مع دياز:

“عقدنا جلسة مع وكيل رامون دياز، لكونه أول الأسماء التي كانت مرشحة لتدريب الفريق، كان هناك بعض السلوكيات غير اللائقة لبعض الأشخاص الذين يدعون انتمائهم لنادي الزمالك وأنهم أولاد النادي”.

“دياز يحصل على 4 مليون يورو في الموسم، راتبه ضخم لكن كان لديه رغبة في تدريب نادي الزمالك، ونجله نقل لنا رغبة والده في تدريب الزمالك، وتم الاتفاق مع وكيله على 2 مليون يورو في الموسم بجانب شرط جزائي قيمته راتب شهرين، هذا الكلام أقوله أمام وكيل المدرب، حدث أكثر من اجتماع للتفاوض حول الراتب”.

“فجأة حدث تغيير في كلام دياز، وهذا هو سبب سفر أمير وأحمد مرتضى للخارج من أجل التفاوض مع عدد من المدربين، خاصة وأن دياز كان هو الخيار الأول بالنسبة لنا”.

إعلان

“بالفعل تم التوصل لاتفاق لكن بعد يومين تواصل معنا محامي دياز قال لنا أن المدرب تلقى تحذيرات من بعض الأشخاص من مصر بأن الأفضل له الابتعاد عن تدريب الزمالك، وقام بتعديل شروطه وطلب الحصول على 50% مقدم تعاقد، بجانب وضع شرط جزائي بقيمة موسم”.

“نفترض أن عقد دياز حوالي 50 مليون في الموسم، قال سأحصل على 25 مليون مقدم تعاقد، تلك الشروط من أجل التعجيز بالطبع، من قام بتحذير دياز هو شخص داخل الزمالك وسنعرفه، كان حريص على العمل في الزمالك وبعد اجتماعات تم التوصل معه لاتفاق بشأن راتب 2 مليون دولار سنويا وشرط جزائي شهرين، وتم الاتفاق على الجهاز المعاون، لكن فجأة غير رأيه وقال أنه تم تحذيره من العمل في الزمالك”.

“ما حدث مع دياز سابقة تكررت مع أكثر من مدرب في السابق، تحدثوا عن وجود تحذيرات من أشخاص داخل نادي الزمالك، كان متمسك بالعمل معنا بسبب الصفقات الجديدة، لكن قام بالعدول عن قراره بعدما قالوا له أن الزمالك يأكل حقوق من يعمل لديه وهذا كذب بكل تأكيد”.

قبل المؤتمر المنتظر لرئيس النادي.. تعرف على المدربين المرشحين لتدريب الزمالك

مرتضى-منصور

عقد رئيس نادي الزمالك، اجتماع عاجل مع نجوم الكرة القدامى بالقلعة البيضاء، من أجل الاستقرار على المدرب الذي سيتولى تدريب الفريق.

وعقب نهاية الاجتماع، تم الاستقرار على أسماء 5 مدربين مرشحين لتولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة، عقب رحيل المدرب خالد جلال، بعد خسارة بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة المرشحين لتدريب نادي الزمالك على النحو التالي:

الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لأورلاندو بايريتش الجنوب أفريقي.

قبل المؤتمر المنتظر لرئيس النادي.. تعرف على المدربين المرشحين لتدريب الزمالك

السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لأندرلخت البلجيكي والشباب السعودي

قبل المؤتمر المنتظر لرئيس النادي.. تعرف على المدربين المرشحين لتدريب الزمالك

الصربي ألكسندر ستانويفيتش المدير الفني السابق للقادسية السعودي.

رئيس الزمالك يكشف نتائج اجتماعه مع النجوم القدامى ونتيجة المفاوضات مع “فيريرا”

قبل المؤتمر المنتظر لرئيس النادي.. تعرف على المدربين المرشحين لتدريب الزمالك

الإيطالي جيوفاني دي بياسي المدير الفنس السابق لناديي تورينو وأودينزي.

قبل المؤتمر المنتظر لرئيس النادي.. تعرف على المدربين المرشحين لتدريب الزمالك

اليوناني مارينوس أوزونيديس المدير الفني السابق لآيك أثينا

قبل المؤتمر المنتظر لرئيس النادي.. تعرف على المدربين المرشحين لتدريب الزمالك

وسيقوم رئيس الزمالك بعقد مؤتمرًا صحفيًا صباح الأربعاء من أجل الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق، بعد انتهاء الجلسة مع رموز الزمالك والتي ضمت كلا من: “طارق يحيى، أحمد عبد الحليم، عبد الحميد بسيونى، عصام مرعى، جمال حمزة، إسماعيل يوسف، نصر إبراهيم، هانى عبادة، وليد صلاح عبد اللطيف”.

وفشلت مفاوضات نادي الزمالك مع الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، واتهم رئيس النادي بعض رموز النادي بتحذير المدرب الأرجنتيني من التعامل معه. (طالع التفاصيل.. رئيس الزمالك: مؤامرة من أولاد النادي كانت السبب في فشل المفاوضات مع دياز

رئيس الزمالك يكشف نتائج اجتماعه مع النجوم القدامى ونتيجة المفاوضات مع “فيريرا”

الصحافة البرتغالية تكتب فصل جديد في قصة عشق فيريرا وجماهير الزمالك!

كشف رئيس نادي الزمالك، عن نتائج اجتماعه مع نجوم الكرة القدامى بالقلعة البيضاء، والتي أقيمت عصر الثلاثاء لتحديد مستقبل فريق كرة القدم.

وتحدث رئيس نادي الزمالك في فيديو مسجل نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكل ما هو قادم على لسانه بشأن نتائج الاجتماع والمفاوضات مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء والذي حقق مع الفريق الثنائية المحلية من قبل:

“اتوجه بالشكر لرموز نادي الزمالك القدامى، والذين تواجدوا في ناديهم من أجل دراسة السير الذاتية الخاصة بالمدربين”.

“بعض الصحف تحدثت عن البرتغالي فيريرا، وأنه لن يُدرب الزمالك بسبب ظروف صحية، هذا الأمر عار تماما من الصحة”.

“سبب ابتعاد فيريرا عن تدريب الزمالك بسبب ظروف عائلية، عندما ينتهي منها يمكن له قيادة الفريق في شهر أكتوبر، هذا ما قاله”.