آخر الأخبار كأس مصر كورة مصرية

حصاد زامورا| كل ما فاتك بعد تتويج الزمالك بالكأس.. تصريحات ميتشو وكهربا وغزل الفيفا!

حصاد زامورا هي فقرة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

الفيفا يتغنى بإنجاز «مدرسة الفن والهندسة» بعد التتويج بالكأس!

إعلان

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» برسالة تهنئة خاصة للقعلة البيضاء، بعد التتويج بكأس مصر لموسم 2018-2019.

وهنأت الصحفة الرسمية للفيفا عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، قائلًا:« تهانينا لمدرسة الفن والهندسة نادي الزمالك الفوز، ببطولة كأس مصر موسم 2018-2019».

وتابع: «فاز 3-0 على نادي بيراميدز بأهداف أوباما وبن شرقي، ليتوّج بطلاً عن جدارة للموسم الثاني على التوالي وللمرة 27 في تاريخه، وألف مبروك للأبطال».

إعلان

ميتشو بعد التتويج بالكأس: لا أفكر في الأهلي.. والجماهير هم البطل الحقيقي!

إنهال الثعلب الصربي ميتشو، في الإشادة بإمكانيات لاعبي الفارس الأبيض، ودور الجماهير في حصد لقب كأس مصر، بعد الفوز على فريق بيراميدز بلاثية نظيفة.

تصريحات ميتشو بعد التتويج بالكأس

كشف ميتشو عقب التتويج بالكأس عن مدي سعادته بأداء اللاعبين قائلًا:« لاعبي الزمالك أدي مباراة رائعة أمام منافس كبير بقيادة مدير فني كبير مثل بيراميدز وديسابر».

إعلان

وأضاف الثعلب الصربي خلال تصريحات تليفزيونية:«أحرزنا ثلاث أهداف وكان بإمكاننا زيادة عدد الأهداف، وأشكر رئيس النادي واللاعبين، والجماهير هم الدافع الأول لنا».

وعند سؤاله عن مباراة السوبر المُقبلة أمام النادي الأهلي، قال ميتشو:«ليس هناك شئ الآن سوى السعادة بالتتويج، نحن نحترم ونقدر الأهلي، ولكني لا أفكر في مواجهة السوبر أمام الأهلي مُطلقًا الآن، بل الأهم لي مباراة بطل السنغال، وأشكر الجميع ».

وأتم ميتشو تصريحاته: «أنا سعيد جدًا لأن الخبرات شئ مفيد للغاية، ولكن كرة القدم المصرية مختلفة تمامًا عن كرة القدم في إفريقيا، حيث يعشقها المصريون مثلما رأينا في كأس الأمم، وبالتالي آرى اليوم بأن المشجعين هم القوة الدافعة بل هم البطل الحقيقي للكأس».

حكاية صورة.. شيكابالا يأسر القلوب بلافتة إنسانية لحارس مصر الأول!

دائمًا ما عودنا الفارس الأول داخل القلعة البيضاء بأن يتصدر المشهد بإنسانيته الرائعة في كل موقف، ليخرج علينا هذه المرة بلافتة تقشعر لها الأبدان تجاه حارس مصر الأول محمود عبد الرحيم «جنش».

ارتدى محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قميص محمود عبد الرحيم «جنش»، حارس مرمى الأبيض، بعدما حقق الأبيض لقب كأس مصر لموسم 2018-2019.

فاز الزمالك على بيرميدز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المقامة على استاد برج العرب بالإسكندرية، في نهائي كأس مصر، ليحصد اللقب.

حرص شيكابالا على ارتداء قميص جنش الغائب عن الزمالك للإصابة، وذلك عقب خروجه مصابًا والدفع بالمغربي محمد أوناجم بدلاً منه.

يذكر، أن جنش خضع لعملية جراحية عقب إصابته بقطع في وتر أكيلس، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2019.

كهربا يُغازل جماهير الزمالك برسالة خاصة بعد التتويج بالكأس!

وجه محمود عبد المنعم «كهربا» رسالة خاصة إلي جماهير ولاعبي الزمالك، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ببطولة كأس مصر لموسم 2018-2019.

ونشر كهربا صورة لقائد الفريق محمود عد الرازق شيكابالا عبر موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وكتب عليها: «مبورك لجماهير نادي الزمالك وأخواتي الرجالة.. ألف مبروك».

ليُغازل الفولت العالي جماهير القلعة البيضاء، خاصًة بعدما أعلن في السابق تمرده علي الفريق ومن ثم الرحيل إلي فريق أفيس البرتغالي، دون علم الفارس الأبيض، لتظل الأزمة بين أيدي لجنة الأنظباط والمحكمة الرياضاية الدولية بالفيفا.

مين البطل القادم؟.. الزمالك يضرب موعدين لـ«كلاسيكو السوبر» أمام الأهلي!

من سيحصد السوبر؟.. ضرب الفارس الأبيض موعدين مع نظيره الأهلي على لقب كأس السوبر المصري، وذلك بعدما حقق الفارس الأبيض لقب كأس مصر لموسم 2018-2019، بعد الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلى والزمالك السوبر الأول يوم 20 سبتمبر الجارى، وهو الخاص بالموسم قبل الماضى، فيما سيلعب قطبي الكرة المصرية على السوبر الخاص بالموسم المنقضى خلال الفترة المقبلة، والمقرر إقامته فى شهر يناير القادم وفقًا لتأكيدات مسئولى اتحاد كرة القدم حتى هذه اللحظة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ببطولة كأس مصر للمرة الـ27 فى تاريخه على حساب نظيره بيراميدز بعدما حقق الفوز بثلاثية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث جاءت أهداف المباراة بأقدام الثلاثي، «يوسف أوباما، أشرف بن شرقي هدفين».

وفي سياق متصل سيدخل الأهلي مباراتي كأس السوبر المصري كونه بطل الدوري الممتاز خلال الموسم قبل الماضي، وكذلك المنصرم.

الثعلب يتغني بإنجاز الزمالك الذهبي: «دي مش كورة دي مزيكا»!

إنهال الثعلب الصغير حازم إمام، النجم الأسطوري للكرة المصرية ونادي الزمالك، بالإشادة في إنجاز الفارس الأبيض والتتويج بكأس مصر، بعد الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ونشر حازم إمام عبر صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، قائلًا:« دي مش كورة دي مزيكا، ألف مبروك للزمالك الفوز عن جدارة واستحقاق».

الجدير بالذكر وأن الفارس الأبيض قد حقق بطولة كأس مصر لموسم 2018-2019، للمرة الـ27 في تاريخه، بعد الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثية نظيفة أحرزها الثلاثي «يوسف أوباما، اشرف بن شرقي هدفين»، ليضرب موعدين أمام غريمه التقليدي الأهلي، ضمن منافسات كأس السوبر المحلي.

«نيستا الزمالك» يروى كواليس التتويج: خايف من الحسد.. واللي جاي أكتر!

أعرب محمود علاء، صخرة دفاع نادي الزمالك عن سعادته الكبيرة، خلال تصريحات تليفزيونية: «مبروك لجماهير نادي الزمالك واللاعبين والجهاز الفني، لدينا بطولة السوبر المصري وسنركز فيها».

وأضاف: «نحن الزمالك ولابد أن نسيطر دائمًا على المباراة وتسير على هوانا، أضعنا فرصًا كثيرة في الشوط الأول ولكن عوضنا في الثاني، وحققنا البطولة دون أن نستقبل أي هدف».

وتابع «نيستا الزمالك» تصريحاته بشأن احتفاله مع ميتشو، قائلًا: «تحدث معي قبل المباراة عن خط الدفاع وألا يدخل مرمانا أهداف، ولذلك بعد الهدف الثالث احتفلنا احتفالًا خاصًا».

واستكمل:« عادة هذه هي سمات نادي الزمالك، ميتشو قريب منا بشكل كبير والشيء الغريب أنه جاء إلى النادي وهو يعرف كل لاعب وأخبرنا أنه كان يشاهد الفريق منذ فترة طويلة، وقال إنه حزين على ضياع الدوري الموسم الماضي، وشهد تتويجنا ببطولة الكونفدرالية».

وأردف: «لا أريد التحدث عن العلاقة بين اللاعبين حتى لا نصاب بالحسد، أشرف بن شرقي من اللاعبين الثقيلين جدًا وقريب من جميع العناصر والمصريين».

واختتم: «ستتعرض للهجوم طوال فترات نجاحك هذا أمر طبيعي، لكن نحن نسير في طريقنا وكل اللاعبين رجال وعلى قدر المسؤولية، قميص الزمالك ثقيل جدًا، واللي جاي أكتر بأذن الله».