آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد زامورا| كهربا يرد بـ«رسالة مشفرة» جديدة.. واستمرار تعاون «ولاد العم»!

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

كهربا يواصل الغموض بـ«رسالة مشفرة» جديدة!

واصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك توجيه الرسائل المشفرة لجماهير ناديه لتوضيح بعض الأمور المتعلقة بأزمته مع مجلس الإدارة.

وتغيب كهربا خلال الفترة السابقة عن المران ورفض الاجتماع مع مجلس إدارة الزمالك داخل النادي قبل أن يسافر إلى تركيا لإنهاء المفاوضات مع نادي دينزلي سبور.

وقال كهربا في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “لا تصمت عن الحق و سترى كيف سيكرهك الجميع”.

إعلان

يذكر أن رئيس الزمالك قد توعد كهربا بالحساب مشددًا على أنه لن يرفض عودة اللاعب إلا بعد تقدمه باعتذار لجماهير النادي وخالد جلال المدير الفني وباقي زملائه بالفريق.

«صفقة القرن» يرفض الزمالك بسبب موقف شخصي!

إعلان

ذكرت تقارير إعلامية في زيمبابوي أن نادي كايزر تشيفز رفض عرضًا من الزمالك للحصول على خدمات خاما بيليات خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، قائلًا أن موقف اللاعب حسم القرار بعدما أبدى النادي استعداده للموافقة في البداية.

وقالت إذاعة “باور اف ام” الزيمبابوي أن كايزر تشيفز رفض عرضًا بقيمة 23 مليون راند (27.5 مليون جنيه) لبيع عقد لاعبه خاما بيليات إلى الزمالك بسبب موقف اللاعب نفسه برفض اللعب في الدوري المصري.

وأوضحت الإذاعة أن كايزر تشيفز كان على أتم الاستعداد لقبول العرض المقدم من جانب الزمالك لكن لاعب منتخب زيمبابوي الذي شارك في أمم أفريقيا المقامة حاليًا في مصر وقف أمام اتمام الصفقة.

وظل بيليات محل اهتمام أندية مصرية خلال السنوات الماضية بعدما تألق مع صنداونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2016 التي فاز فيها الفريق الجنوب إفريقي باللقب وكان له دورًا كبيرًا.

تفاصيل غياب رباعي الإسماعيلي عن مباراة الزمالك!

تأكد بصفة رسمية غياب رباعي الإسماعيلي عن مباراة فريقهم المقبلة مع الزمالك بسبب انقطاعهم عن التدريبات وهم «محمد عواد وكريم بامبو ومحمود متولي ومحمود دونجا».

وينتهي تعاقد كريم بامبو مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الحالي، فيما تتبقى مباراة الزمالك للدراويش هذا الموسم، والمقرر لها 24 يوليو الجاري والمؤجلة من الدوري.

بينما انقطع محمود متولي مدافع الفريق عن التمرين بداعي إصابته واستمرار علاجه.

فيما انقطع محمد عواد حارس الإسماعيلي عن المران للضغط على إدارة ناديه للموافقة على انتقاله للزمالك، كما أنه غير مقيد في قائمة الدراويش للموسم الحالي.

وانقطع دونجا عن المران بداعي عدم حسم موقفه في ظل إعارته من الزمالك للإسماعيلي، وعدم تحويلها لبيع نهائي حتى الآن بالإضافة لوجود بند في عقده يمنع الدراويش من إشراكه في مواجهة الأبيض.

يذكر أن الزمالك يواجه الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ33 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.