آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا: لاعبان عربيان يقتربان من الزمالك ورئيس النادي يقف في وجه عمرو فهمي

رئيس الزمالك في أول ظهور يهاجم جروس من المدرجات

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

ميركاتو الزمالك.. ظهير تونسي جديد بديلا للنقاز وضم هداف الجزائر

شرط الزمالك الوحيد لخوض مباراة حرس الحدود

بدأ نادي الزمالك الاستعداد بقوة للدخول في الميركاتو الصيفي المقبل، ووضع عددا من اللاعبين على رادار الفريق تمهيدا للتعاقد معهم.

حيث أبدت إدارة نادي الزمالك رغبتهم في التعاقد مع الجزائري زكريا نعيجي، مهاجم نادي بارادو، وهداف الدوري الجزائري، حيث يعد اللاعب الذي سجل 20 هدفًا حتى الآن أحد أبرز المواهب في الدوري.

إعلان

ووجه جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري الدعوة لزكريا نعيجي في أكثر من مناسبة، لكنه أبعده من قائمة الـ23 لاعب المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

بينما أخطر مسئولو نادي الزمالك، اللاعب التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق، بموقفهم من رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدين تمسكهم ببقاءه في الموسم المقبل، رغم علمهم أن رغبة اللاعب هي الرحيل بعد تلقيه عروضا تونسية.

إدارة الزمالك وضعت شرطا وحيدا للاعب من أجل السماح له بالرحيل، وهو التعاقد مع وجدي كشريدة، ظهير أيمن النجم الساحلي، لتعويض غيابه، حيث شهدت الساعات الماضية مفاوضات بين النقاز واللاعب حيث لعب دور الوسيط في الصفقة.

ويعاني الزمالك من نقص على مستوى الجبهة اليمنى بسبب عدم توافر سوى النقاز وحازم إمام فقط وهو ما جعلهم يشترطون ضم ظهير أيمن جديد حال رحيل النقاز عن صفوف الفريق.

إعلان

ويشعر حمدي النقاز بخيبة أمل كبيرة بعد استبعاده من قائمة المنتخب التونسي المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في يونيو الجاري.

وأبدى مسئولو الزمالك إعجابهم بمستوى وجدي كشريدة لاعب فريق النجم الساحلي والمنتخب التونسي بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه التونسي خلال البطولة الأفريقية الأخيرة وبالتحديد خلال مواجهتي الزمالك في الدور نصف النهائي للكونفدرالية، وتابع مسئولو الزمالك اللاعب على مستواه بشكل كبير وظهر عليهم الحماس لإتمام الصفقة ليكون بديلا للنقاز.

الزمالك يرفض الخضوع للأهلي ويشعل الأزمة مجددًا بعد بيان الخطيب

الزمالك يرفض الخضوع للأهلي ويشعل الأزمة مجددًا بعد بيان الخطيب

أعلن مسؤولو نادي الزمالك رفضهم فكرة استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز دون اللاعبين الدوليين، بعد اقتراح مسؤولي اتحاد الكرة بأن يخوض الفريق الأبيض مبارياته المتبقية في الدوري دون اللاعبين الدوليين.

وكان اتحاد الكرة قد أجرى اتصالات بمسؤولي الزمالك لاستكمال مسابقة الدور العام دون الدوليين، على أن ينتهي الدوري قبل كأس أمم أفريقيا 2019، مع السماح لجنش بالخروج من معسكر المنتخب والمشاركة مع الزمالك في مباريات الجونة والإسماعيلي والأهلي، ويتم أيضًا استدعاء عمر صلاح من أوزباكستان حيث يتواجد مع المنتخب الأولمبي في حراسة المرمى.

ووصل رئيس الزمالك لمقر اتحاد الكرة، ومن المقرر أن يعقد جلسات مع أعضاء مجلس الإدارة، ليؤكد خلالها رفضه لأي مقترح يخص استكمال فريقه لمسابقة الدوري الممتاز، قبل منافسات كأس الأمم الإفريقية.

الأهلي كان قد أرسل شكوى رسمية للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وطلب إلزام اتحاد الكرة بإنهاء مسابقة الدوري الممتاز قبل يوم 30 يونيو الجاري.

وتضمنت شكوى الأهلي للجنة التظلمات، تخبط اتحاد الكرة في وضع مواعيد مباريات الدوري الممتاز الموسم الحالي، ودعم الأهلي موقفه بمستندات وخطابات من اتحاد الكرة، وأكد على أن ما حدث أخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

رئيس الزمالك يطالب أحمد أحمد بتوكيل في قضيته ضد عمرو فهمي

رئيس الكاف عن عقوبة مرتضى منصور: "مش متابع والله"

أكد رئيس نادي الزمالك تكليفه من قبل أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للترافع عنه في قضية سيقوم برفعها ضد عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للكاف.

وأشار رئيس الزمالك أنه أصبح المحامي الخاص لرئيس الكاف أحمد أحمد في قضيته ضد سكرتيره السابق عمرو فهمي.

وتواجد رئيس الكاف في مقر اتحاد الكرة اليوم الأحد، للحصول على توكيل للدفاع عن أحمد أحمد، وليس من أجل أزمة الدوري الممتاز.

وكشف عمرو فهمي في تصريحات تلفزيونية مساء السبت ضياع ملايين الدولارات على مصر في أزمة البث التلفزيوني الخاص ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي تستقبلها 4 مدن مصرية.