Uncategorized

حصاد زامورا| مرتضى يفضح خدعة جروس.. وكهربا في طريقه للرحيل

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

الزمالك: لا خلاف على وجود جلال.. ومصلحة شيكابالا الأهم!

شيكابالا-,-ميدو

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن وجود خلاف مع مجلس الإدارة حول تولي خالد جلال منصب المدير الفني للفريق الأبيض.

الزمالك قرر تعيين خالد جلال مديرا فنيا للفريق بدلا من السويسري كريستان جروس والذي رحل بعد انتهاء عقده.

إعلان

وقال مرتضى في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “لا يوجد خلاف مع الإدارة حول تعيين المدرب، أنا مشرف على الكرة ولست عضو مجلس إدارة “.

وأَضاف: “لا أملك صلاحيات اختيار المدير الفني الجديد؛ لدينا مدربين مصريين قادرين على تولى المسؤولية؛ وسوف نعقد جلسة مع خالد جلال اليوم من أجل وضع تصور للمرحلة المقبلة”.

وأوضح: “خالد جلال يمتلك كافة الصلاحيات من أجل إدارة الفريق خلال الموسم الجديد”.

وانتقل للحديث عن ما يتردد بشأن رغبة أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد لمصر المقاصة لضم محمود عبد الرازق شيكابالا من نادي الزمالك، مؤكدا أن اللاعب انتهت إعارته وحاليا ليست فترة انتقالات.

إعلان

وأتم:” في حالة التوصل لاتفاق بين ميدو وحصول موافقة من اللاعب شيكابالا لرحيله وأيضا موافقة نادي الزمالك كل ذلك سيجعلنا نتخذ القرار الذي يصب في مصلحة اللاعب”.

أمير مرتضى: جروس تعاقد مع الزمالك من أجل العودة للخليج

تحدث أمير مرتضى منصور؛ المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن رحيل السويسري كريستان جروس المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “كنا نعرف قبل ثلاثة أشهر أن جروس سوف يرحل عن الفريق”.

وأضاف: “لم يكن بالإمكان أن نعلن أن المدرب سوف يرحل حفاظا على الاستقرار خاصة وأننا كنا نخوض مباريات هامة في الكونفيدرالية”.

وواصل: “جروس تعاقد مع الزمالك من أجل التألق وزيادة قيمته المالية والعودة إلى الخليج من جديد وقرار اختيار خالد جلال لقيادة الفريق كان متفقا عليه منذ فترة”.

وعن الموسم الجديد قال المشرف على الكرة بالزمالك: “سوف نشارك في كافة البطولات المتاحة إذا سمحت اللوائح بذلك”.

وأوضح: “لن نشكو من كثرة المباريات كما لم نشكو هذا الأمر خلال الموسم الجاري”.

عرض رسمي يصل الزمالك خلال ساعات من أجل ضم الفولت العالي!

يبدو أن الفولت العالي لن يستمر داخل نادي الزمالك الموسم المقبل، خاصة في ظل العروض الكبيرة التي تنهال على اللاعب من الدوري السعودي مع وجود رغبة واضحة من اللاعب بمغادرة 100 عقبة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ودخل بالفعل نادي الشباب السعودي في سباق التفاوض مع نجم نادي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا الجناح المهاري السريع من أجل تدعيم الفريق السعودي بشكل جيد قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وبالفعل أقنع النادي السعودي اللاعب محمود كهربا بالإنتقال إليهم وخوض تجربة إحترافية جديدة في الملاعب السعودية عقب تجربته مع اتحاد جدة السعودي الموسم قبل الماضي وتحقيق مستوى رائع معهم.

وبعد أن حصل النادي السعودي على موافقة من محمود عبد المنعم كهربا على الإنتقال إليهم، أصبح الفريق السعودي على بعد ساعات قليلة من إرسال عرض رسمي إلى نادي الزمالك لمعرفة مطالب القلعة البيضاء للتخلي عن خدمات الفولت العالي.

جدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي أبدى إهتمام بضم اللاعب مرة أخرى وأجتمع اللاعب مع أحد مسئولي النادي من أجل التفاوض معه في وقت سابق، مما جعل مسئولي نادي الزمالك ترسل تحذير قوي لكهربا خاصة أن اللاعب لديه عقد مع نادي الزمالك وأن أي تفاوض يجب أن يكون عن طريق مجلس الإدارة ولا غير.

الزمالك بدأ التفكير في رجل المرحلة المقبلة داخل 100 عقبة!

بدأت المؤشرات الأولية تصبح أكثر وضوحًا داخل قلعة 100 عقبة بشأن المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق خلفًا للسويسري كريستيان جروس الذي حقق أول بطولة قارية للفرسان من 16 عام، وأيضًا في ظل عدم الثقة في الجهاز الفني الحالي بقيادة خالد جلال.

وأشارت تقارير صحفية أن أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أكد أن المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني السابق للتعاون السعودي معروض على إدارة الأبيض، خاصة أن المدرب أثبت نجاحه العام الماضي في الدوري السعودي بعدما توج مع نادي التعاون بكأس الملك السعودي على حساب اتحاد جدة.

وتوج أيضًا بيدرو إيمانويل المولود في العاصمة الأنجولية لواندا بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية.

وأختتم التقرير أن أحد الوكلاء قام بعرض المدرب صاحب الـ 44 عام على إدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد معه لكن إدارة القلعة البيضاء لم ولن تحسم هذا الملف خلال الوقت الجاري.