آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا: مرتضى يكشف إمكانية ضم صالح.. “قلب الأسد” ينفجر غضبا ومحاولة لإعادة كهربا

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

مرتضى: أخطاء “المراهقين” تسببت في أزمة بطل السنغال ويكشف عن الملعب الجديد للمباراة

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعض “المراهقين” المتواجدين في الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أزمة مباراة فريقه أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر إعادة مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، وطالب الزمالك بتحديد ملعب المباراة بحد أقصى يوم 12 من الشهر الجاري.

إعلان

وتحدث مرتضى منصور عن الأزمة في تصريحات عبر برنامج “الزمالك اليوم”، وكل ما هو قادم على لسان رئيس نادي الزمالك:

“قمت بحضور اجتماع أمني لمدة تقترب من الساعتين ونصف من أجل مباراة جينيراسيون”.

إعلان

“سبب افتعال الأزمة بعض المراهقين في اتحاد الكرة، في بداية البطولة يتم إرسال الملاعب الخاصة بكل نادي، نادي الزمالك اختار على الترتيب القاهرة وبتروسبورت وبرج العرب”.

“يجب أن أقوم قبل يوم 12 أكتوبر بإبلاغ الاتحاد الأفريقي بملعب المباراة في القاهرة، وتم استبعاد برج العرب بسبب الأزمة الأخيرة”.

“أحد الأشخاص في اتحاد الكرة قام بإرسال خطاب لمدير أمن القاهرة ووضع استاد السلام، يجب محاسبة من قام بهذا الأمر. الخطاب الذي وصل للأمن أننا نريد لعب المباراة على ملعب السلام”.

“نريد أشخاص محترفة تعمل في اتحاد الكرة، الخيارات أمام الأمن كانت السلام والقاهرة وبترو سبورت، ولهذا السبب اختاروا السلام، موظف اتحاد الكرة هو من قام بوضع الملعب في الخطاب”.

“نأمل أن يكون الحضور الجماهيري من 10 الى 15 ألف مشجع إذا أقيمت المباراة ببتروسبورت، نحن نحتاج للجماهير، الأمن يدرس الأمر بعد تحديد الملعب”.

صفقة القرن الجديدة؟ مرتضى يكشف حقيقة انتقال صالح جمعة للزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن دخول فريقه في مفاوضات لضم صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق، أنه سيرد على تعاقد الأهلي المحتمل مع كهربا، بضم نصف الفريق وسيدفع لهم ضعف راتبهم

كهربا انتقل في الصيف الماضي إلى فريق ديسبورتيفو أفيس بدون مقابل، بعد مغادرته الزمالك بسبب أزمة في عدم توثيق عقده، ويلعب في الوقت الحالي مع أفيس ببطاقة مؤقتة صادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى تنتهي أزمته، بعقد يحتوي على شرط جزائي بقيمة 450 ألف دولار، وهو ما سيسهل الأمر على المارد الأحمر.

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات عبر برنامج “الزمالك اليوم”: “وعن التعاقد مع صالح جمعة لاعب النادي الأهلي قال: لا تعليق”.

صد رد.. كهربا يعود للزمالك مجددًا !

كهربا

يبدو وأن مسلسل صفقة القرن الشهيرة بتعاقد الأهلي مع الفولت العالي قد انتهى، ولكنها أغرب نهاية لم يتوقعها أحد من متابعي الكرة المصرية، بالعودة مجددًا لـ100 عقبة، على الرغم من الهروب إلي الدوري البرتغالي.

جدد نادى الزمالك محاولاته مع اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، لإقناعه بالعودة لناديه مرة أخرى، والتراجع عن الانضمام للأهلى، وقدم مجلس إدارة القلعة البيضاء، عن طريق أحمد مرتضى، العديد من المغريات المادية للاعب؛ منها تعديل عقده ماديًا بالشكل الذى يرضيه، بالإضافة إلي التنازل عن الشكوى المقدمة ضده فى «الفيفا» للعودة إلى ناديه.

وجاءت البداية بالحديث مع أحمد يحيي، وكيل اللاعب وإعادة فتح ملف كهربا من جديد، واستفسروا منه عن حقيقة توقيع اللاعب للنادي الأهلي.

وأكد الوكيل لهم أن كهربا لم يوقع للأهلي نهائيًا وكل ما أثير عار تمامًا من الصحة وأن اللاعب لم يوقع على أي ورقة رسمية حتى الآن وهو ما شجع إدارة الزمالك على التحرك لحل الأمر.

وعلى الرغم من كواليس الأزمة السابقة، إلا أن إدارة الزمالك لم تمانع في عودة اللاعب مع قيامه بتقديم بيان إعتذار للجماهير والاتفاق على المقابل المادي له وترضيته من الناحية المالية، لتصبح الكرة في ملعب كهربا حاليًا لحسم الأمر بشكل نهائي.

أسد الزمالك ينفجر غضبا: لقد طفح الكيل.. لن أصمت مجددا

كشف طارق حامد نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني المصري، عن غضبه الشديد مؤخرا برسالة نارية لمسئولي القلعة البيضاء.

حيث نشر “قلب الأسد” كما يحلو لعشاقه نعته، رسالة عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام”، قائلا:” انتظرت وصبرت كثيرا من أجل من أحبهم ويحبونني، ولكن لقد طفح الكيل، ولن أصمت مرة أخرى”.

طالع أيضًا.. جمهور الأهلي يحكم.. صراع ثلاثي بين العفيجي والزئبقي والنسر على الزعامة!

وكان طارق مرشحا للرحيل عن الزمالك والانتقال إلى اتحاد جدة السعودي خلال الصيف الماضي، ولكن الزمالك رفض رحيله، ووعده بالترضية عن طريق تعديل عقده وهو ما لم يحدث.