آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا| معركة الدوري تعود للنور.. والنجم الأبرز في طريقه للرحيل!

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

بيراميدز يرد على اهتمام الزمالك بإيريك تراوري

علق حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، على أنباء رحيل إيريك تراوري لاعب الفريق إلى الزمالك خلال الفترة القادمة.

وقال البدري في تصريحات لقناة “نايل سبورت”: “حتى الآن لم نتلق أي عرض رسمي من الزمالك بشأن إيريك تراوري”.

إعلان

وأضاف: “نفس الأمر مع عبدالله السعيد ومجدي قفشة، كلها مجرد اجتهادات فقط لا غير”.

وأكمل: “لم نتخذ أي قرار رسمي حتى الآن يخص أي لاعب في الفريق”.

إعلان

وعن كأس أمم إفريقيا أكمل حديثه قائلا: “كرة القدم لا يوجد بها ثوابت، فهي متغيرة، المنتخبات الكبيرة تكفت الكثير في البطولة لاعتمادها على الاسم والتاريخ، وشاهدنا الكثير من المفاجأت من منتخبات صغيرة في القارة”.

وتابع: “بنسبة كبيرة منتخب الجزائر، هو الأقرب لحصد اللقب، لكن لا يوجد ثوابت، يتبقى 3 مباريات للتويج باللقب، لكنه لن يتحقق بسهولة”.

وأردف: “منتخب الجزائر متكامل، ولديه الكثير من النجوم ويملك مقومات البطولةولاعبيه لديهم شراسة وروح كبيرة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: محاربي الصحراء لديهم كل مقومات الفوز باللقب”.

بعد الخروج المُهين.. لجنة المسابقات تصدر فرمان بشأن مؤجلات الدوري!

يبدو أن الخروج المبكر للمنتخب الوطني جعل لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تصدر العديد من القرارات بشأن إستكمال مؤجلات بطولة الدوري المصري، وإنتهاء البطولة يوم 28 يوليو الجاري بدلًا من 30 يوليو.

وربما التوديع المبكر لمنتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا أمام جنوب إفريقيا من دور ثمن النهائي بنتيجة 0-1، جعل لجنة المسابقات تتحرك سريعًا لإستكمال بطولة الدوري المصري بسبب القيد الإفريقي.

وجاءت تعديلات لجنة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين على النحو الآتي:-

تقديم مباراة الجونة والزمالك من يوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو على ملعب الجونة إلى الأحد 21 يوليو الموافق يوم الأحد.

الزمالك والإسماعيلي على ملعب بتروسبورت يوم الجمعة 26 يوليو تم تقديم المباراة إلى يوم الأربعاء 24 يوليو في تمام الساعة 8 مساء.

كما تم تقديم موعد مباراة المقاولون العرب والأهلي من يوم الجمعة الموافق 26 يوليو إلى الأربعاء 24 يوليو الموافق 8 مساء على ملعب برج العرب.

على أن يتم ختام مسابقة الدوري المصري بمواجهة الأهلي والزمالك يوم الأحد 28 يوليو الساعة الثامنة مساء على ستاد برج العرب بدلًا من الثلاثاء 30 يوليو.

بين شرح جلال للأخطاء ورفض عزمي لفرق الدرجة الثانية.. الزمالك يتأهب للدوري

ألقى خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضرة على اللاعبين فى الفندق قبل المران اليوم الثلاثاء حيث عرض فيديو لمباراة أنورثوسيس فاماغوستا الودية التي أقيمت أمس شرح خلالها السلبيات والإيجابيات في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

كما قام أنطونيو مدرب الأحمال بالفريق بشرح معدلات جري اللاعبين والحالة البدنيه لكل لاعب.

ويواجه الزمالك فريق دوسكا وديًا غدًا في ثالث ودياته بمعسكر قبرص استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.

طالع أيضًا.. ريمونتادا في قبرص.. الزمالك ينتفض في وجه أنورثوسيس بفضل “ولاد النادي”

وأكد أمير عزمي مجاهد المدرب بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن الجهاز الفني رفض اللعب مع فرق درجة ثانية خلال معسكر قبرص، مشيرا إلى أنهم فضلوا اللعب مع أفضل ٣ فرق في قبرص ومنها من يشارك فى كأس الاتحاد الأوروبي.

وأضاف أمير عزمي أن المباريات الودية التي يخوضها الزمالك قوية بجانب الحمل العالي في التدريب وتعمل على إظهار قوة الفريق الحقيقية، موضحًا أن مباراه أمس الإثنين أمام فريق أنورثوسيس فاماغوستا فيها مكاسب كثيرة أولها العودة بعد الخسارة والتعويض وثانيها الروح القتالية التي ظهرت لدى اللاعبين، كما كانت عوده عماد السيد بعد غياب أحد المكاسب بجانب الدفع بالناشئين.

وأوضح أمير عزمي أن المهم في المعسكر هو أن نحقق أهدافنا والمباريات الوديه خاصه بالجهاز الفني للاستفادة منها وتحقيق الهدف المرجو منها.

العروض الأوروبية تنهال على هداف الزمالك بعد تألقه في أمم إفريقيا

يبدو أن المستويات الرائعة التي يقدمها النجم الدولي المصري محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منذ بداية الموسم الحالي، جعلته محط أنظار عديد من الأندية الأوروبية والخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية مؤخرا إلى أن مدافع القلعة البيضاء تلقى بعض العروض من أندية أوروبية وخليجية من أجل الرحيل عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت التقارير أن اللاعب في طريقه للرحيل لاسيما مع وصول عروض مغرية للغاية من الناحية المادية بالنسبة لإدارة الزمالك.

محمود علاء البالغ من العمر 28 عاما، بدأ مسيرته الكروية في نادي حرس الحدود منذ عام 2011 وحتى 2015، من ثم انضم لفريق وادي دجلة، وذلك قبل أن ينتقل لصفوف الزمالكفي مطلع موسم 2017.

ويعتبر علاء هداف نادي الزمالك الأول بالموسم الحالي برصيد 17 هدف، 14 في الدوري المصري الممتاز بينهم 11 ركلة جزاء، وهدفين في الكونفيدرالية الإفريقية التي حصل لقبها الفارس الأبيض، وهدف في كأس مصر.