آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حصاد زامورا| مندوب مازيمبي يصفع الزمالك.. وخطة غزو كُبرى للأهلي!

#حصاد_زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

في أول رد فعل من العملاق الكونغولي بعد القرعة.. مازيمبي يصدم عشاق الزمالك

إعلان

يرى فريدريك كاتينجي مندوب نادي مازيمبي الكونغولي في قرعة دوري أبطال أفريقيا أن الزمالك لم يعد فريق قوي.

وقال كاتينجي في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “الزمالك ليس فريق قوي الأن مثلما كان عليه في الماضي، لكنه يمتلك بعض من العناصر الجيدة على صعيد اللاعبين”.

وأضاف: “تأهل الزمالك أمام جينراسيون فوت السنغالي غير مضمون كما يظن البعض، الفريق السنغالي سوف يقاتل بقوة من أجل تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل”.

ويتواجد مازيمبي في المجموعة الأولى التي تضم أندية زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي بالإضافة إلى الفائز من الزمالك وجينراسيون.

إعلان

الانتقام من صفقة كهربا.. الزمالك يبدأ التفاوض مع 4 لاعبين بالأهلي!

صراع القطبين.. دومًا ما عودنا ناديي الأهلي والزمالك على المنافسة الشرسة من أجل حسم الصفقات الكُبرى، ولكن هذه المرة تحول الأمر إلي الانتقام وخطف لاعبي القطب الآخر، مهما تكلف الأمر من ضخ أموال، خاصًة بعدما اقترب الفولت العالي «كهربا» من الانضمام إلي المارد الأحمر، ليبدأ الفارس الأبيض في الرد سريعًا.

إعلان

الزمالك يبدأ التفاوض مع ثلاثي الأهلي

دخل مسؤولو نادى الزمالك فى مفاوضات سرية مع بعض لاعبى الأهلى، للرد على النادى الأحمر فى صفقة حصوله على توقيع لاعب الأبيض السابق محمود عبدالمنعم كهربا، وتفعيل التعاقد رسميًا مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة قادمًا من فريق أفيس البرتغالي، على الرغم من استمرار تعاقده مع نادى الزمالك، وتقديم شكوى ضده فى المحكمة الرياضية.

بدأ مسؤولو الأبيض في مفاوضات قوية مع الثلاثي «صالح جمعة، عمار حمدي، حسين السيد، ناصر ماهر»، خاصًة وأن عقد مارسيلو ينتهي مع الأحمر بنهاية الموسم فيحق له التوقيع لأي نادٍ، بينما يتم التفاوض مع المعلم عبر شقيقة عبد الله جمعة –خاصًة في ظل اضطراب العلاقة مع الجهاز الفني للأهلي-، بينما يسعي مجلس إدارة الزمالكك في خطف ناصر ماهر المُعار لفريق سموحة وعمار حمدي، لما لديهم من مهارة عالية وكذلك عدم تواجد فرصة كُبرى لهم داخل التتش.

يُذكر وأن “الفولت العالي”، قد انتقل في الصيف الماضي إلى الفريق البرتغالي بدون مقابل، بعد مغادرته الزمالك دون موافقة الأخير، ويلعب في الوقت الحالي مع أفيس ببطاقة مؤقتة صادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى تنتهي أزمته، بعقد يحتوي على شرط جزائي بقيمة 450 ألف دولار، وهو ما سهل الأمر على المارد الأحمر.

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر سيواجه نظيره الزمالك يوم السبت 19 أكتوبر الجاري في تمام الـ8 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدر جدول ترتيبه الأهلي بالعلامة الكاملة بـ9 نقاط بعد مرور ثلاث جولات، حيث أحرز هجوم القلعة الحمراء 10 أهداف، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد.

رئيس الزمالك يغازل الخطيب بطلب خاص.. ويعد الجمهور بمفاجأة كبرى بشأن كهربا!

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء المتداولة بشأن اقتراب انتقال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض السابق إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: “عقد كهربا لا يوجد فيه شرط جزائي، ومدته 5 سنوات ومتبقي فيه 3 أعوام”.

وأضاف: “على مسئوليتي كهربا لم يوقع على أي ورقة للنادي الأهلي، أخدت عهد على نفسي لن أتعرض لمحمود الخطيب وبدأت هدنة”.

وأوضح: “أطلب من الخطيب من فضلك أبعد هؤلاء الأولاد، وأؤكد له من كل قلبي ربنا يشيفيه”.

وأتم رئيس الزمالك: “المفاجأة قادمة في موضوع كهربا”.

وقال منصور، وبشأن معلب مباراة الزمالك أمام جينيراسيون فوت بطل السنغال: “كان هناك أجتماع أمنى، واخترنا استاد القاهرة والخيار الثاني ملعب بترسبورت بالإضافة لحضور 20 ألف على الأقل”.

وتابع: “المفاجأة انه تم الرفض من بعض الجهات الأمنية وابلغونا باللعب على استاد السلام وحضور 3 ألاف من الجمعية العمومية، لا يوجد لدينا رفاهية لهذا الكلام أخاطب وزير الداخلية بالتدخل كونها مباراة مصيرية”.

وأختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا: “يكفي ما حدث من الاتحاد الإفريقي وكنا قريبين من الخروج من البطولة، لولا وجود موقف من الزمالك”.