Uncategorized

حصاد زامورا| من شيكا مرورا بـ”كهربا” ووصولا لفرجاني.. الأزمات تنهال على الزمالك

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

رئيس الزمالك يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن هروب نجم الفريق الأول بالقلعة البيضاء، النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: “لا أعلم من اين جائت هذه الشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة”.

إعلان

وأضاف: “البعض يحاول تصدير الأزمات للزمالك خلال الفترة الأخيرة، منذ الحديث عن شيكابالا ثم مشكلة الفريق السنغالي وكهربا وأخيرا طارق حامد”.

وأوضح منصور: “ننتظر وصول ساسي اليوم الاثنين في طائرة الساعة الثالثة”.

إعلان

ومن المقرر أن يعود فرجاني ساسي إلى ناديه الزمالك عقب المشاركة خلال التوقف الدولي رفقة منتخب بلاده تونس في ودية الكاميرون التي انتهت بالتعادل السلبي.

مدرب جينيراسيون إلى جمهور الزمالك: كنت أتمنى أن يمتلأ الملعب بكم لمشاهدة فريقكم يخسر مجددا

أكد جيبري المدير الفني لفريق جينيراسيون بطل السنغال، على حظوظ فريقه القوية في الظفر ببطاقة التأهل من أنياب نادي الزمالك من قلب القاهرة.

وقال جيبرى فى تصريحات صحفية: “سنحقق الفوز مرة أخرى على الزمالك في القاهرة، لأننا الفريق الأفضل بكل تأكيد، وسنصل إلى دور الـ16”.

وأوضح: “قادرون على خطف بطاقة التأهل من الزمالك أمام جماهيره، كنا نتمنى حضور جميع الجماهير لمشاهدة اللقاء، لترى تفوقنا على الفريق الأبيض”.

ويلعب المتأهل من لقاء الزمالك وجينيراسيون، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بجانب أندية مازيمبى الكونغولى، أول أغسطس الأنجولى وزيسكو الزامبى.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن إعادة مباراة الزمالك وبطل السنغال رسميًا في يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

الفريق الخاسر في مجموع المباراتين سيتأهل للدور التمهيدي الثاني الإضافي من بطولة كأس الكونفيدرالية، والمقرر إقامة مباراة الذهاب به يوم 30 أكتوبر 2019 والإياب يوم 5 نوفمبر 2019.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف.

مدرب الزمالك يعدد مزايا العودة التي طال إنتظارها لـ”حبة الكريز”

مصطفى-فتحي-,-الزمالك-,-الأهلي

أكد عصام مرعي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن عودة مصطفى فتحي لاعب الفريق كانت مهمة للغاية بالنسبة للجهاز الفني مشددًا على أن الجميع اطمئن على حالة اللاعب بعد مشاركته في مباراة المنيا الودية مساء اليوم.

وقال مرعي: “اللاعب قدم مردود طيب في المباراة والجهاز الفني كان حريص على متابعة حالته بشكل خاص وأنه ظهر بصورة أفضل مما توقعناها”.

وأوضح: “عودة اللاعب تمثل مكسب للفريق وسيكون ورقة رابحة قبل مباراة الأهلي” .

وعن تجربة المنيا الودية قال مدرب الفريق إن المباراة كانت مهمة بالنسبة للجهاز الفني للوقوف على مستويات اللاعبين وجميعهم ظهروا بمستوى جيد والجهاز أطمئن على تعافي عدد من اللاعبين من الإصابة، بجانب تجربة بعض الناشئين .

وأضاف: “مع عودة اللاعبين الدوليين من المنتخب الأول والأوليمبي ستكتمل القوة الضاربة للفريق والجميع جاهز لمباراة الأهلي بجدية وفي حالة تركيز شديدة لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة”.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ورسائل نارية ضد الخطيب و19 أهلاوي

تقدم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ببلاغ للجنة الأولمبية المصرية، ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، و19 شخص منتمي للقلعة الحمراء.

وقام رئيس الزمالك بشكوى كلا من:

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومجلة النادي والقناة الفضائية، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي وحالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، والعامري فاروق نائب رئيس الأهلي، ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وابراهيم الكفراوي ورانيا علواني وخالد مرتجي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد جمال أعضاء مجلس إدارة الأهلي.

بالإضافة بإبراهيم المنيسي مسؤول قناة الأهلي ومجلة النادي، وعدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعدد من كتاب مجلة الأهلي.

وحسب الشكوى التي تقدم بها مرتضى منصور قال:

“رئيس الأهلي حرص على تحريض المشكو في حقهم ببث الفتنة والكراهية بين الجماهير المصرية، والترويج للشائعات وبث الأكاذيب مما يكدر السلم والأمن القومي والوطني، وتحريض التراس أهلاوي بسبه في المباريات وسب لاعبي الزمالك والأجهزة الفنية واعضاء مجلس الزمالك”.

“استغل الأهلي قناته ومجلة النادي في الهجوم على الزمالك وبث الفتن والتعصب والسب والقذف، وقيام عدلي القيعي بسبه والهجوم عليه”.

“الأهلي اتهم الزمالك بعدم الوطنية، وقام سيد عبد الحفيظ بالتطاول على مجلس الزمالك وقام محمد مرجان بتحريض من محمود الخطيب بالمطالبة بتوقيع الكشف الطبي على القوى العقلية لرئيس الزمالك”.

تقرير الأباتشي يحسم موقف الصربي.. ميتشو قلق بشأن شيكابالا ومباراة الأهلي

طلب الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، من الجهاز الطبي بالفريق تجهيز تقرير طبي شامل عن أخر تطورات الإصابة العضلية التي لحقت بشيكابالا وجعلته يغيب عن تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية.

وكان شيكابالا قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مواجهة مصر المقاصة، ضمن الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف، وأدت لغيابه عن مواجهة فريقه أمام نادي مصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منها.

ومازال شيكابالا يخضع في الوقت الحالي لبرنامج تأهيل خاص، ويرغب ميتشو في الاطمئنان على حالة اللاعب لتحديد موقفه النهائي من مواجهة الأهلي، السبت المقبل، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ميتشو من خلال التقرير سيقف على حالة شيكابالا وما إذا كان سيلحق بلقاء القمة أم لا، وسيقوم بتجهيز البديل المناسب استعدادا لمواجهة الأحمر.