آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد زامورا| ميدو يتوعد الزمالك في الكأس.. وكهربا يوجه رسالة حب للجماهير!

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

ميدو يتوعد الزمالك بالإطاحة من كأس مصر

إعلان

يسعى أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مصر للمقاصة، إلى تحقيق الفوز على حساب الزمال في كأس مصر.

ويستعد المقاصة لمواجهة الزمالك في دور الـ8 لبطولة كأس مصر والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وقال ميدو في تصريحات لقناة :إم بي سي مصر”: “نسعلى للإطاحة بالزمالك، واتكمال مشوار كأس مصر حتى النهاية، ولدينا حلم بالتتويج باللقب ليكون أفضل استعداد للموسم الجديد”.

وأضاف: “الفوز بلقب كأس مصر ليس سهلًا على الإطلاق، والزمالك يملك لاعبين مميزين ومواجهتهم صعة للغاية، لكن نريد أن نكون في أفضل حالتنا لكي نتمكن من عبور الزمالك”.

إعلان

وأكمل: “أما في النسخة الجديدة للدوري، فنريد أن نكون في المربع الذهبي، وتفادى أكبر قدر ممكن من الأخطاء، حتى نتمكن من تحقيق ما نهدف له”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا بد من تغيير مواعيد الدوري ويجب أن تكون منتظمة، بالإضافة إلى عودة الجماهير في جميه المباريات، والاستفادة مما حدث في كأس أمم إفريقيا”.

كهربا يوجه رسالة لجماهير الزمالك.. ويزيح الستار عن سبب الأزمة

كشف محمود عبدالمنعم كهربا المنتقل حديثًا لأفيس البرتغالي، عن سبب رحيله عن الزمالك خلال الفترة الماضية

إعلان

ورد كهربا على النصيحة التي وجهها له لاعب المنتخب السابق إبراهيم سعيد: “انت اخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف”.

وأضاف: ” “انا عمري ما دخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع اشخاص بالعكس تماما”.

وأكمل: “انا بقدر جمهور الزمالك الاصيل و ليس الاشخاص المندسون ذوي الاغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكله عارف نفسه”.

واختتم: “متقلقش أخوك مركز اوي”.

وكان إبراهيم سعيد قد وجه رسالة إلى كهربا قائلًا: “انت عارف أني بحبك، وقف بقى كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي، متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك، وهما بيحبوك على فكرة متخسرهومش، ربنا يوفقك في اللي جاي”.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين محمود كهربا والزمالك، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن النادي والتعاقد مع سبورتيفو أفيس البرتغالي مؤكدًا انتهاء عقده مع الأبيض، بينما أكد نادي الزمالك أن اللاعب هرب وعقده مستمر لدة 3 مواسم مقبلة.

القاضي الأوحد في الفيفا قرر رسميًا استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا من أجل المشاركة مع ناديه الجديد، بعدما رفض الزمالك إرسال البطاقة الدولية للاعب بداعي استمرار عقده مع النادي.

وكان نادي أفيس البرتغالي قد أرسل شكوى رسمية إلى الفيفا ضد اتحاد الكرة المصري ونادي الزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة الدولية، وهو ما جعل الاتحاد الدولي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة أسباب عدم إرسال البطاقة.

ولم يشارك محمود كهربا حتى الآن مع ناديه في أي مباراة رسمية بسبب عدم وصول البطاقة الدولية له، ويكتفي فقط بأداء المباريات الودية.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن محمود كهربا سيعود خلال يناير القادم إلى الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي.

اتحاد الكرة يحدد موعد استقبال “استاد القاهرة” لمباريات الزمالك

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد استقبال استاد القاهرة الدولي، لمباريات نادي الزمالك، بعد الحصول على موافقة هيئة الاستاد.

وفي بيان رسمي نشره اتحاد الكرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد من خلاله إقامة مباريات الزمالك بستاد القاهرة بعد بطولة إفريقيا تحت 23 عاما.

وأشار البيان، أنه تم عقد اجتماع أمني لمناقشة اقامة مباريات فريق الزمالك بستاد القاهرة خلال الموسم المقبل. وكلف ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم محمد كساب مدير العلاقات الحكومية بالاتحاد لحضور الاجتماع.

وأضاف البيان أن تم الوافقة على اقامة مباريات عقب انتهاء بطولة الأمم الافريقية تحت 23 سنة.

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، في الفترة ما بين 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

الإنسانية تحسم الأمور.. الزمالك يكشف نواياه تجاه أجوجو

وكشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة تصريحاته حول انتهاء قضية جونيور أجوجو المهاجم السابق للنادي بعد وفاته.

وقال هاني زادة في تصريحات صحفية “نعم أنني قلت بأن قضية أجوجو انتهت الآن بوفاة اللاعب، ولم يعد نادي الزمالك مطالبا بدفع أي نقود، لكنني أقصد بذلك الشق القانوني”.

واستدرك “أما على الصعيد الإنساني، فبكل تأكيد نادي الزمالك على مدار تاريخه لم يظلم لاعبيه أو يرفض دفع مستحقاتهم”.

وواصل “إذا طالب ورثة أجوجو مستحقاته في أي وقت، فسيحصلون عليها طبعا، وهكذا دائما نادي الزمالك مع أولاده”.

وأتم “لم أقصد سوى محتوى اللائحة للمحكمة الرياضية، لأنها تختلف عن محاكم النقض والجنح، لكن الورثة سيحصلون على مستحقات اللاعب بكل تأكيد في حال طلبوها، وحقيقة الأمر أنني لا أعرف إن كان يتبقى لهم أموال من الأساس أو ما هو المبلغ المتبقي لأنني ابتعدت عن الأمر منذ فترة”.

ويذكر  أن أجوجو قاد منتخب بلاده للحصول على المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية نسخة 2008 والتي استضافتها بلاده حيث سجل هدفًا أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة انتهت نتيجتها (4-2) لصالح منتخب بلاده.