آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حصاد زامورا| نصيحة سموحة وموقف “الموهوب” من دخول التاريخ

حصاد زامورا | سقوط الفارس يعيد جمهور الأوفياء

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم

إعلان

حصاد زامورا| نصيحة سموحة وموقف "الموهوب" من دخول التاريخ

رسميا .. الزمالك يحسم جدل حراسة المرمى أمام نهضة بركان

كشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن مدة غياب عماد السيد حارس الفريق الأول بعد تعرضه للإصابة في مباراة الداخلية بالدوري المصري الممتاز.

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره نهضة البركان المغربي في مدينة بركان بنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد 19 مايو بينما تقام مباراة الإياب على برج العرب بالإسكندرية يوم 26 من الشهر ذاته.

وغادر عماد السيد مباراة الزمالك والداخلية والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف في الدوري، مساء أمس الأحد، بسبب الإصابة ليشارك بدلًا منه عمر صلاح.

وأجرى عماد السيد حارس مرمى فريق الزمالك لكرة القدم جراحة ناجحة في يده بعد الإصابة بخلع في مفصل اليد التي تعرض لها في مباراة الداخلية.

إعلان

وأكد الموقع الرسمي أن الحارس الشاب سيغيب عن الملاعب لفترة من ٤ لـ ٦ أسابيع، ما يعني التأكيد على غيابه عن مباراة نهضة بركان المقبلة والمقرر إقامتها في نهائي الكونفدرالية.

وأفاد الزمالك أن الجهاز الفني سيستعين بالناشيء عمر صلاح في حراسة المرمى أمام نهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية.

قبل الكونفدرالية .. الكاف يرفع العقوبة عن رئيس الزمالك

قبلت لجنة الإنضباط بالاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف”، الألتماس المقدم رئيس نادى الزمالك برفع عقوبة الإيقاف واكتفت بالغرامة المالية التى تم توقيعها عليه.

هذا في الوقت الذي اشارت فيه عدد من التقارير الصحفية أن مصدر بلجنة الكاف كان قد كشف قبول تظلم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتم الإكتفاء بفترة ايقافه 9 شهور .

إعلان

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قبل التماس رئيس الزمالك ويرفع الإيقاف عنه.

وبناء على هذا القرار سيحضر نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2018-2019، والتي سيواجه خلالها أبناء ميت عقبة نهضة البركان المغربي.

وتأهل الزمالك للمباراة النهائية على حساب النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي بفضل هدف الذهاب الذي سجله نجمه محمود عبد المنعم “كهربا”، وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 19 مايو في المغرب، فيما يقام لقاء الإياب على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية يوم 26 من نفس الشهر.

وفاز الزمالك أمس على الداخلية بهدفين لهدف فى الدورى العام ، ويغادر لمواجهة نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفيدرالية الافريقية يومى 19 و26 مايو.

الشناوي يتغزل في “الحارس الموهوب”.. ويدعم الزمالك قبل النهائي الإفريقي

أشاد أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، بمستوي عمر صلاح حارس مرمى الزمالك، والذي سيحرس عرين الأبيض في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، أمام نهضة البركان المغربي، والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو من الشهر الجاري.

طالع أيضًا.. فنيًا.. كيف يساعد جروس حارسه الشاب في النهائي الإفريقي؟

ونشر أحمد الشناوي عبر صفحته على انستجرام صورة لـ”عمر صلاح” وكتبها عليها: “حظ موفق يا حبيبي، ربنا معاك وترجع بالمكسب وتكون أنت السبب في”انت الأفضل”.

وسيدخل الزمالك مباراة نهائي البطولة بحارس واحد فقط هو عمر صلاح، بعد طرد جنش في إياب نصف النهائي امما النجم الساحلي، وإصابة الحارس الثاني عماد السيد، أمس، في مباراة الفريق أمام الداخلية، بكسر في صابع يده.

وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن مدة غياب عماد السيد حارس الفريق الأول بعد تعرضه للإصابة في مباراة الداخلية بالدوري المصري الممتاز.

وغادر عماد السيد مباراة الزمالك والداخلية والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف في الدوري، مساء أمس الأحد، بسبب الإصابة ليشارك بدلًا منه عمر صلاح.

وأجرى عماد السيد حارس مرمى فريق الزمالك لكرة القدم جراحة ناجحة في يده بعد الإصابة بخلع في مفصل اليد التي تعرض لها في مباراة الداخلية.

وأكد الموقع الرسمي أنه سيغيب عن الملاعب لفترة من ٤ لـ ٦ أسابيع، ما يعني التأكيد على غيابه عن مباراة نهضة بركان المقبلة والمقرر إقامتها في نهائي الكونفدرالية.

وأفاد الزمالك أن الجهاز الفني سيستعين بالناشيء عمر صلاح في حراسة المرمى أمام نهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية.

رئيس الزمالك: نصحت سموحة بالتحكيم الأجنبي.. وفرج قال لي “بيبو حبيبي”!

كشف رئيس الزمالك؛ أنه نصح المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة؛ بطلب حكام أجانب خلال مواجهة فريقه أمام الأهلي بالدوري.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: “نصحت فرج عامر باللجوء للتحكيم الأجنبي خلال مباراة الأهلي ولكنه قال لي (بيبو حبيبي)”.

رئيس الزمالك: نصحت سموحة بالتحكيم الأجنبي.. وفرج قال لي "بيبو حبيبي"!

وأضاف: “أنا شامت في فرج عامر بعد خسارة سموحة من الأهلي لأنني نصحته ولم يستجب”.

وأوضح رئيس الزمالك أنه لم يتخذ قرار بعودة التحكيم المصري إلى مباريات الزمالك مشيرا إلى أنه وجه رسالة إلى عصام عبد الفتاح مفادها أنه لن يقبل بوجود حكم مصري في مباريات الفريق الأبيض.

وأكمل: “قلت لعبد الفتاح إنني سوف أنسحب حال وجود حكم مصري لكن مصر كلها تواصلت معي”.

وأتم: “سوف أنسحب من الدوري حال تحديد موعد مباراة الأهلي يوم 3 يونيو؛ لن أواجه الأهلي قبل بطولة الأمم الأفريقية”.

وحقق الأهلي الفوز على سموحة بهدف نظيف في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

كلمات دلالية