آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية

#حصاد_التتش| حالة استعداد قصوى لبطل الجزائر.. والحاوي قد يلحق بالقمة

مدير أكاديمية ليفربول: كلوب يؤثر على اللاعبين!

حصاد التتش هي خدمة يقدمها لكم موقع “كورة 11” عن أبرز أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم .

إعلان

مؤتمرًا صحفيًا للأوروجوياني عصر الجمعة

#حصاد_التتش| حالة استعداد قصوى لبطل الجزائر.. والحاوي قد يلحق بالقمة
لاسارتي من مباراة بتروجت

يحضران مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومعه كابتن الفريق في الثالثة والنصف، من عصر يوم الجمعة القادم، المؤتمر الصحفي بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب برج العرب بالإسكندرية، للحديث عن استعدادات الأهلي لمباراة شبيبة الساورة الجزائري .

ويعقب المؤتمر المران الجماعي للأهلي الذي يقام في تمام الرابعة عصر الجمعة على ملعب برج العرب ويسمح لوسائل الاعلام بحضور اول 15 دقيقة من المران وذلك وفقا للوائح الكاف المنظمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في السادسة من مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية وذلك في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وكيل رمضان يوضح حقيقة أزمته مع لاسارتي

#حصاد_التتش| حالة استعداد قصوى لبطل الجزائر.. والحاوي قد يلحق بالقمة

أكد نادر شوقي وكيل رمضان صبحي لاعب الأهلي، أن اللاعب لم يطلب الرحيل من الأهلي، ولا توجد أي مشاكل بينه وبين مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر، وأن غيابه عن مباراة وخروجه من التشكيل ليس نهاية المطاف ولكن لم يصل أن يدخل في أزمة أو مشكلة مع لاسارتي.

وأضاف شوقي في تصريحات إذاعية لبرنامج 93.7 على أون سبورت إف إم: “بأن رمضان عاد لمصر مرة أخرى من أجل تحقيق هدفين هو مساعدة الأهلي الذي كان في حاجة لوجوده وتفهم رغبة ناديه والهدف الثاني هو التواجد مع المنتخب المصري في أمم أفريقيا خلال المرحلة المقبلة ولم يبحث عن أهداف أخرى”.

إعلان

وشدد على أن اللاعب سيحاول جاهدا التركيز واستعادة مستواه للعودة للمنتخب لأن الهدف الأكبر هو التواجد في تشكيلة الفراعنة في أمم أفريقيا.

واختتم وكيل رمضان صبحي تصريحاته متسائلا ما الهدف وراء مثل هذه الشائعات قبل مباراتين هامتين للأهلي سواء في دوري أبطال أفريقيا أمام شبيبة الساورة وفي الدوري أمام الزمالك، وهل الهدف هو ضرب استقرار الفريق بالتأثير على نجومه.

الإدارة تحرص على دعم الجماهير

#حصاد_التتش| حالة استعداد قصوى لبطل الجزائر.. والحاوي قد يلحق بالقمة

عقد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اجتماعًا ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة مع مديري أمن مقر وفروع النادي، لوضع الخطة الأمنية والترتيبات الخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره فريق شبيبة الساورة الجزائري، والمقرر لها مساء السبت على ملعب برج العرب ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستعرض الاجتماع الاتصالات المستمرة مع قيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية، لتوفير الأجواء المناسبة والتيسير على جماهير وأعضاء النادي خلال المباراة، إلى جانب المهام التي سيقوم بها أفراد الأمن الإداري بالنادي وشركة الأمن الخاصة التي يتم الاستعانة بها في تنظيم المباريات خلال الفترة الماضية.

وتم الإتفاق على ضرورة التعاون الكبير مع الجماهير لتسهيل مهمتها في تشجيع الفريق، مع التوجيهات المستمرة بضرورة الإلتزام بالتعليمات الأمنية والسلوك الرياضي في تشجيع الفريق، من أجل سلامة جميع عناصر المنظومة خلال اللقاء، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة للمسئولين في نادي شبيبة الساورة ومشجعيه أسوة بالمعاملة الطيبة التي تلقتها بعثة الفريق خلال مباراة الذهاب.

جوزيه يزور “التتش”

#حصاد_التتش| حالة استعداد قصوى لبطل الجزائر.. والحاوي قد يلحق بالقمة

حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي على التواجد في مران الفريق الأحمر، اليوم الأربعاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وحرص جوزيه على التواجد في المران لدعم ومؤازرة الأهلي قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام شبيبة الساورة الجزائري.

تعرف على موقف الحاوي وحمدي فتحي

#حصاد_التتش| حالة استعداد قصوى لبطل الجزائر.. والحاوي قد يلحق بالقمة

أدى وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية وتاهيلية مكثفة على هامش المران الصباحي للفريق اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويواصل سليمان أداء البرنامج التأهيلي الخاص به للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

ويعاني سليمان من جزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة في شهر يناير الماضي.

وخاص سليمان تدريبات مكثفة اليوم الأربعاء تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط أحمال الفريق.

وفي نفس السياق، بدأ حمدي فتحي تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق.

وأدى فتحي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في الملعب قبل ان يخضع لجلسة من التدريبات في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل.

ويعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام بتروجت ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وأثبتت الفحوصات الطبية غيابه من ٤ إلي ٦ اسابيع.