آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

#حصاد_زامورا | تونس تفرج عن “الرسام” للزمالك.. و”ميسي” سيصنع الفارق

#حصاد_زامورا| شكوى ضد سيد عبد الحفيظ.. والأباتشي يثير التساؤلات في البيت الأبيض

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع “كورة 11” عن أبرز أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم.

إعلان

فرجاني يشارك أمام المقاولون بالدوري

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا رسميا حول طلب نادي الزمالك ببقاء لاعبه فرجاني ساسي مع الفريق حتى المشاركة في مباراة المقاولون العرب بالدوري.

الزمالك طلب بقاء اللاعب الذي استدعي لمعسكر منتخب بلاده إلى ما بعد مباراة المقاولون العرب والمقرر إقامتها في الـ20 من مارس الجاري وهو ما وافق عليه الاتحاد التونسي.

وجاء بيان الاتحاد التونسي على النحو التالي:

إعلان

“قرر الاتحاد التونسي الموافقة على طلب نادي للزمالك المصري على اثر طلب تقدم به فريق الزمالك المصري وبعد التشاور مع الناخب الوطني آلان جيراس ، تقرر الموافقة على التحاق الفرجاني ساسي بتربص المنتخب يوم الاربعاء 21 مارس 2019 ، خاصة مع اعتزام الإطار الفني تشريك أغلبية العناصر التي وقع استدعاؤها خلال المباراتين القادمتين لمنتخب الأكابر وذلك تباعا بتاريخ 22 مارس ضد منتخب اسواتيني و 26 مارس ضد المنتخب الجزائري بالبليدة، علما أنه تقرر أيضا تسريح كل لاعبي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي وذلك يوم 23 مارس دعما للفريقين لتحقيق النتيجة المأمولة خلال المباراتين التي ستجريان يوم 29 مارس 2019 تباعا ضد كل من الرجاء البيضاوي ( مباراة السوبر الإفريقي ) والمريخ السوداني (اياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الابطال العربية( “.

#حصاد_زامورا | تونس تفرج عن "الرسام" للزمالك.. و"ميسي" سيصنع الفارق

أمير مرتضى يوضح حقيقة تعاطي اللاعبين منشطات

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الزمالك، بأنه لا أساس من الصحة لما أثير في أحد المواقع الإلكترونية، خلال الساعات الماضية، بخصوص ايجابية بعض العينات التحليلة للاعبي الفريق، التي تم أخذها بعد انتهاء مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، التي أقيمت الأحد الماضي.

إعلان

وأوضح المشرف العام، أن تلك الإشاعة المغرضة الهدف منها التأثير على الفريق قبل خوض مباراة، الأحد المقبل، أمام نصر حسين داي الجزائري، مؤكدا استحالة تناول أي لاعب بالفريق أي أدوية قبل الرجوع إلى طبيب الفريق.

#حصاد_زامورا | تونس تفرج عن "الرسام" للزمالك.. و"ميسي" سيصنع الفارق

مدرب مواليد 97 يؤكد: ميسي قادر على صنع الفارق

أعرب سيد حنفي المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 97، عن سعادته بالفوز الكبير على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس.

وقال حنفي في تصريحات إذاعية: “أي لقاء قمة يجمع بين الزمالك والأهلي يعتبر بطولة خاصة الفوز فيها مهم ويسعد الجماهير”.

وأشاد حنفي بلاعبي الأبيض خاصة الذين شاركوا من الفريق الأول محمد إبراهيم ومحمد عنتر وأحمد مدبولي.

وأكد حنفي أن هناك لاعب بالفريق يستطيع أن يلعب للفريق الأول ويصنع معه الفارق لأمتلاكه موهبة استثنائية هو أحمد عادل الشهير “بميسي” الذي أحرز 9 أهداف حتي الأن للفريق وتوقع أن يلمع اسمه بشدة خلال السنوات القادمة في سماء الكرة المصرية.

#حصاد_زامورا | تونس تفرج عن "الرسام" للزمالك.. و"ميسي" سيصنع الفارق

ثلاثي الفريق يستمرون في أداء التدريبات التأهيلية

#حصاد_زامورا | تونس تفرج عن "الرسام" للزمالك.. و"ميسي" سيصنع الفارق

أدى ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عبدالسلام ومحمد عنتر، فقرة تأهيل خاصة بالركض الخفيف حول الملعب، تحت إشراف أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد.

جاء ذلك لمعالجة الإرهاق البدني للثنائي في ظل مشاركتهما أمس مع فريق الشباب أمام الأهلي ببطولة الجمهورية، والتي فاز بها الزمالك بثلاثية نظيفة.

على جانب آخر، يؤدي أيمن حفني تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، وفقا لبرنامج وضعه له الجهاز الفني.

كما قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات خلال المران المقام حاليا.ً

حيث أدت هذه المجموعات فقرة تاهيلية خاصة بالكرة، أعقبها فقرة بدنية تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال بالفريق.

كلمات دلالية