بطولات رئيسية كورة اوروبيه

حقبة الذهب.. من كلوب إلى جمهور ليفربول “صلاح لديكم لا خوف عليكم”

بعد توقف طويل في عداد بطولات العريق نادي ليفربول الإنجليزي، بدأ في التحرك بسرعة الصاروخ أوروبيا، والفضل في ذلك يرجع بكل تأكيد إلى التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز الذي نجح في إعادة هيبة ليفربول من جديد.

إعلان

كلوب أعاد ليفربول بكل جدارة إلى الواجهة مجددا من خلال تكوينه لفريق صعب هزيمته، يتكون من عناصر من بين الأفضل في العالم، على رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح الهداف الذي يفتك بشباك كافة الخصوم، والعملاق الهولندي فيرجيل فان دايك الذي لا يستطيع أحد مراوغته، وغيرهم من اللاعب الأكفاء.

يورجن جعل فريق قلعة أنفيلد رود من بين الأقوى في العالم، ومنافس شرس على كافة الألقاب محليا وقاريا، بفضل أسلوبه الرائع، وحفاظه الدائم على علاقته الطيبة باللاعبين.

ها هو ليفربول مرعب أوروبا عاد من جديد بعد سنوات عجاف ظن البعض خلالها أن ذهب ولن يعود مثلما حدث لكبار القارة العجوز أمثال ميلان الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي وغيرهم.

إعلان

وانتهت أحداث مباراة السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي بنتيجة 2-2 في الوقت الأصلي والإضافي، ليحتكم عملاقة البريميرليج لركلات الترجيح التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة الليفر بنتيجة 5-4.

إعلان