آخر الأخبار الدوري الإنجليزي جوه الملعب على رواقة كورة أوروبية

حكاية صورة| صلاح يصفع رفاقه وينصب نفسه ملكًا على أحلامهم!

وحده الزمن الذي لا يمكنك إيقاف دقاته ومروره وقت ما أردت، ربما يمكنك أن تشعر أن العالم توقف من حولك في لحظات الحزن أو أنك تحلق في السماء من شدة السعادة جميعها مشاعر وقتية، ولكن المؤكد أن لا شيء يبقى كما هو في الماضي.

إعلان

وعندما تنبش في طيات الزمن القريب ربما تجد صورة أهلكتها ملامح الغربة ولم ينجو منها سوى واحد فقط، وعندما تمعن النظر أكثر وتحاول أن تتعرف على أصحاب تلك الصورة “الضاحكة” ستجد بينهم الهارب والمطرود وستجد أيضًا “ذا بيست”.

ففي عام 2013..اجتمع الثلاثي المصري في بلاد الإنجليز لإلتقاط صورة تذكارية وكان حينها محمد صلاح لاعبًا في بازل السويسري ولم يمر سوى ستة أشهر فقط على أحترافه حتى لحق به رفيقه السابق محمد النني، ولعبا سوياً لمدة عام قبل أن يرحل صلاح فى يناير 2014 إلى تشيلسي الإنجليزي وكانت هي الشرارة الأولى للإنطلاقة الأكبر.

ولا شك أن محمد النني سطر مسيرة ناجحة مع بازل السويسري، ولعب 88 مباراة في الدوري المحلي، سجل خلالها 4 أهداف، وحصد مع النادي ثلاثة ألقاب متتالية لدوري الدرجة الأولى في سويسرا، وارتدى قميص بازل في 16 مباراة في الدوري الأوربي سجل خلال هدف وحيد، بالإضافة لمشاركته في 18 مباراة في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرحل في عام 2016 إلى نادي آرسنال الإنجليزي.

وكان حينها أيضًا محمود عبدالمنعم كهربا محترفًا في نادي لوزيرن قبل أن يغادر على سبيل الإعارة في عام 2014 إلى نادي جراسهوبرز، وشارك داخل جدرانه في 17 مباراة أحرز خلالهم هدفين وصنع مثلهما.

إعلان

وعلى الرغم من تشابه البدايات في بعض الأشياء إلا أنه لم يتوقع الثلاثي أن 5 سنوات فقط منذ ألتقطات الصورة في بلاد الشوكولاته أنها ستكون كفيلة كي تنزف أحلامهم دمًا وسينتهي بهم المطاف إلى اللا شيء ربما أيضًا أحلام صلاح الكبيرة وطموحه الذي فاق الحدود لم يكن على يقين تام أنه سيأتي اليوم لينصب نفسه ملكًا على أحلام رفاقه، خاصًة وأنه الناجح الوحيد.

وفي النهاية كي تبقى الصورة ضاحكة دون ألم الهزيمة..لا تخبروها بما حدث ودعوها تظن أن كل شيء يسير مثل الماضي.

إعلان

أرقام «رمسيس» الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوربي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.