آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية على رواقة كأس أمم إفريقيا

حكاية صورة | كيف تصنع «يابانى فرعونى» داخل أروقة ستاد القاهرة ؟

حكاية صورة | كيف تصنع «يابانى فرعونى» داخل أروقة ستاد القاهرة ؟

حكاية صورة .. هي سلسلة يقدمها لكم موقع “كورة 11″، تلقي الضوء على أبرز اللقطات والأحداث التي شهدتها عالم الساحرة المستديرة .

بطل الحكاية.. شعب فرعونى يُصر دائمًا علي مر تاريخه ذات الـ7000 عام حضارة، على أبهار العالم أجمع، بطل استمد بطولته من هذه المرة من نظيره اليابانى، عفوا فأنت في حضرة أول «ياباني فرعوني».

إعلان

تصرفات الفراعنة تُجبر الجميع علي الأحترام

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتصرفات الجماهير المصرية بعد مباراة مصر وزيمبابوي، التي أقيمت أمس في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا، والتى انتهت بهدف نظيف لمنتخب الساجدين.

حكاية صورة | كيف تصنع «يابانى فرعونى» داخل أروقة ستاد القاهرة ؟ونشر موقع “كاف” عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” فيديو تقوم فيه الجماهير بتنظيف مدرجات استاد القاهرة، مصحوب بالتعليق التالي: “لقطات مذهلة من جماهير الفراعنة بعد فوز منتخبهم ليلة أمس من استاد القاهرة الدولي”.

إعلان

وشهد استاد القاهرة احتفالية ضخمة ومبهرة، نالت إعجاب الجماهير، في افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الكونغو الديمقراطية، والتي تقام يوم الأربعاء المقبل، في ثاني جولات دور المجموعات لكان 2019.

الجماهير اليابانية هي أصل الحكاية

كانت البداية مع «الساموراي الأزرق»، فهم أول من أمنوا ونفذوا المقولة الشهيرة «النظافة من الأيمان»، ليقوموا بتنظيف المدرجات قبل مغادرتهم للملعب، مهما كانت النتيجة، ففي كأس العالم روسيا2018 ورغم تعادلهم مع المنتخب السنغالي إلا أنهم أعادوا المُدرجات كما لو لم يدخولها أحد، ومن قبلها فعلوها في الأراضى السعودية من داخل ملعب «الجوهرة» بعد الخسارة من المنتخب السعودي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأخير من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

إعلان

حكاية صورة | كيف تصنع «يابانى فرعونى» داخل أروقة ستاد القاهرة ؟

حكاية صورة | كيف تصنع «يابانى فرعونى» داخل أروقة ستاد القاهرة ؟
Soccer Football – World Cup – Group H – Japan vs Senegal – Ekaterinburg Arena, Yekaterinburg, Russia – June 24, 2018 Japan fans clean up after themselves after the match REUTERS/Andrew Couldridge