آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا

حكاية ماتش| ريمونتادا بـ”نكهة” رونالدو!

حكاية ماتش| ريمونتادا بـ"نكهة" رونالدو!

حكاية ماتش، هو تقرير يجمع كل الأخبار والإحصائيات والتصريحات الخاصة بالمباراة التي تفرض نفسها على الساحة من حيث الأهمية، ويسهل على قارءه عملية متابعة آخر الأخبار المتعلقة بالمباريات الهامة خلال تقرير واحد فقط يُقدمه فريق عمل Kora11.

إعلان

هاتريك رونالدو يجعل من سيميوني بائعًا للبطاطا

(سيميوني صرح بأنه سيقوم ببيع البطاطا إذا نجح اليوفي في إخراج الروخيبلانكوس من دوري الأبطال)

ولعل المباراة الأقوى هذه المرة هي مباراة يوفنتوس الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، والتي كانت دليل وبرهان قاطع على أن دوري الأبطال، هو البطولة المُفضلة للدون كريستيانو رونالدو.

يوفنتوس – أتلتيكو مدريد

 

إعلان

احتفال رونالدو يثير الجدل

أثارت الطريقة التي احتفل بها نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بتسجيل الهدف الثالث لصالح يوفنتوس الإيطالي أمام أتلتيكو مدريد، جدلًا حول الرسائل التي أراد إيصالها، مساء الثلاثاء.

وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن رونالدو احتفل بالهدف الحاسم عن طريق الإشارة بيديه إلى أعضائه التناسلية، وهو ما اعتبره مشجعون “أمرًا غير أخلاقي” ولا يمت للروح الرياضية بصلة.

ورجح مشجعون أن يكون “الدون” قد قام بهذه الحركة انتقاما من مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، الذي احتفل بالطريقة نفسها، خلال مباراة الذهاب، بعد تسجيل الفريق الإيطالي هدفا ضد نظيره الإسباني.

إعلان

وحين سئل سيميوني حول ما صدر عن رونالدو، الثلاثاء، أجاب بأن الدون قام بالأمر وهو يفكر في مشجعيه “وذاك ما ينطبق علي أيضًا، حين (احتفلت بتلك الطريقة)”.

 

حكاية ماتش| ريمونتادا بـ"نكهة" رونالدو!

سيميوني: رونالدو الأفضل في العالم!

قال سيميوني عقب المباراة “لقد كان علينا العودة والدفاع في مناطقنا لأن يوفنتوس استمر بالتقدم، علينا تهنئتهم لأنهم هاجموا بشكلٍ جيد وقدموا مباراة أفضل واستحقوا الفوز، لقد ارتكبنا عددة أخطاء وكانوا أفضل منا تكتيكيًا”.

وأضاف “لا أعتقد بأن اليوم كان الأسوأ بالنسبة لنا، لم أرَ نقصًا في شخصية فريقي، يوفنتوس لعب بكل بساطة وكانوا أفضل مننا، لكننا لم نكن سيئين”.

وختم “كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم، ويستطيع تقديم مثل هذا الأداء في مباريات كبيرة”.

 

حكاية ماتش| ريمونتادا بـ"نكهة" رونالدو!

 

رونالدو: لهذا السبب تعاقد معي يوفنتوس!

أكّد البرتغالي كريستيانو رونالدو أنّه جاء إلى تورينو من أجل صنع مثل هذه المباريات بعدما سجّل ثلاثة أهداف قاد بها يوفنتوس للفوز على أتلتيكو مدريد والتأهل إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

وتألق الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 124 هدف، بشكل ملفت ليلة الثلاثاء ليمنح فريقه المزيد في الأمل في إمكانية التتويج بلقب البطولة.

حكاية ماتش| ريمونتادا بـ"نكهة" رونالدو!

 

طالع أيضًا:

 

من الجيد أن تفخر بتاريخ والدك.. لكن الرائع هو أن تشهد على هذا التاريخ!

لاعب بدرجة “زعيم”.. كريستيانو رونالدو

فلاش باك| زيدان يتمنى صلاح.. والفرعون يحلم بثعلب الصحراء