آخر الأخبار بطولات إسبانية

حكاية ماتش| عودة زيدان قلبت الموازين في مدريد

التليفزيون الإسباني| زيدان يعود لريال مدريد!

حكاية ماتش، هو تقرير يجمع كل الأخبار والإحصائيات والتصريحات الخاصة بالمباراة التي تفرض نفسها على الساحة من حيث الأهمية، ويسهل على قارءه عملية متابعة آخر الأخبار المتعلقة بالمباريات الهامة خلال تقرير واحد فقط يُقدمه فريق عمل Kora11.

إعلان

وحقق فريق ريال مدريد الإسباني انتصار مهم مساء اليوم على فريق سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

وقاد زين الدين زيدان ريال مدريد لأول مرة في ولايته الثانية ضد سيلتا فيجو، ليسجل إيسكو وجاريث بيل هدفي الميرينجي في شباك سيلتا فيجو.

ووصل جاريث بيل لانتصاره رقم 150 مع ريال مدريد في جميع المسابقات، بينما وصل لوكا مودريتش للانتصار رقم 200 مع ريال مدريد في جميع البطولات.

وكسر بيل رقم زامورانو مهاجم الفريق السابق على المستوي التهديفي المسجل بـ101 هدف، ليرتقي بيل للمركز التاسع عشر في قائمة هدافي الريال بتسجيله الهدف رقم 102.

إعلان

حكاية ماتش| عودة زيدان قلبت الموازين في مدريد

 

سيبايوس: زيدان رائع.. أعطانا الثقة وطلب منا الاستمتاع!

ستحدث داني سيبايوس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني خلال لقاء صحفي عقب الفوز على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة في إطار الأسبوع الـ28 بالليجا في مباراة زيدان الأول كمدربًا للفريق الملكي في ولايته الثانية.

إعلان

وقال سيبايوس في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: ثلاث نقاط مهمة لاستعادة الأحاسيس، وقدوم زيدان يبدو بأنه قد نجح.

وأضاف: نحن واضحون بشأن هدفنا ، نحن نريد حصد الثلاث نقاط في كل مباراة ، وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط.

وعن بيل وإيسكو ، قال سيبايوس: إنهما لاعبان أساسيان يتعين عليهم متابعتهما لأنهما مهمان للغاية مثل بقية اللاعبين البالغ عددهم 25 لاعبًا.

وأتم سيبايوس حديثه قائلًا: يجب علينا احترام قرارات المدرب، زيدان أعطاني الثقة منذ اللحظة الأولى ، وقد أخبرني بأن ألعب وأستمتع بكل فرصة.

حكاية ماتش| عودة زيدان قلبت الموازين في مدريد

زيدان يثني على حارس العرين الملكي

قال زين الدين زيدان في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: الشوط الأول كان معقدًا، واجهنا صعوبات لكنه أمر طبيعي، كان التحول صعبًا لكن المشجعين ساعدونا واللاعبين ايضًا، أنا سعيد، الخصم لعب بشكل جيد لكننا آمنا اللعبة وحصلنا على النقاط الثلاث.

وعن الدفع بكيلور نافاس في أول مباراة له، أوضح زيدان: أنا معجب به وأحبه كثيرًا، لكني أيضًا أحب كورتوا الذي أظهر أنه حارس مرمى عظيم، أريد أن يشعر كيلور بأهميته أيضًا، لم أنسى ما حققه نافاس مع الريال، لقد لعب أقل حتى الآن ويجب أن يلعب المزيد.

وتابع: ينطبق الأمر نفسه على مارسيلو مثلما قلت عن كيلور. لا يهم ما إذا كان كورتوا أو ريجيلون أو الشخص الذي حل مكان إيسكو … ما أريده هو إعادة جميع اللاعبين إلى مستواهم.

وواصل: لقد كان علينا تحدٍ هو الفوز ونجحنا بذلك، أنا سعيد من أجل إيسكو ومن أجل جميع اللاعبين، أهم شيء نقوم به بعد الحصة التدريبية هو تحقيق الفوز.

وأوضح: عندما لا تكون لدينا الكرة ، علينا أن نركض أكثر ، أمامنا أسبوعين للعمل مع غالبية اللاعبين وسنستفيد من ذلك.

وأكمل: يعرف اللاعبون أنه يتعين علينا أن نلعب كرة القدم الجميلة، وأنا أحب ذلك وهم يحبون ذلك ، الجانب الفيزيائي مهم للغاية.

وأتم: لا أعتقد أن المدربين السابقين ظنوا أن اللعب بالشباب أهم ، لن أخوض في ذلك ، أنا أعول على اللاعبين وأظهروا ذلك اليوم.

حكاية ماتش| عودة زيدان قلبت الموازين في مدريد

كلمات دلالية