آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب دوري أبطال أوروبا على رواقة كورة أوروبية لايت

حكاية ماتش| لعنة الريمونتادا تقتل ملكًا يمشي في حديقة الذئاب

حكاية ماتش| لعنة الريمونتادا تقتل ملكًا يمشي في حديقة الذئاب

حكاية ماتش، هو تقرير يجمع كل الأخبار والإحصائيات والتصريحات الخاصة بالمباراة التي تفرض نفسها على الساحة من حيث الأهمية، ويسهل على قارءه عملية متابعة آخر الأخبار المتعلقة بالمباريات الهامة خلال تقرير واحد فقط يُقدمه فريق عمل Kora11.

إعلان

شيطان عجوز يمتطي تنين أزرق قتل ملكًا يمشي في حديقة أمراء مليئة بالذئاب

ولعل المباراة الأقوى هذه المرة هي مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، التي نجح الأخير في تحقيق المعجزة خلالها والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن خسر ذهابًا بهدفين نظيفين على ملعبه، أولد ترافورد.

باريس سان جيرمانمانشستر يونايتد

حدث تاريخي لمانشستر يونايتد بعد إقصاء باريس سان جيرمان

وفقًا لشبكة أوبتا للإحصائيات، أصبح مانشستر يونايتد أول فريق في تاريخ دوري الأبطال يخسر ذهابًا على ملعبه بنتيجة 2-0 أو أكثر، ثم يعود إيابًا لينتصر ويخطف بطاقة التأهل للمرحلة التالية بنظام خروج المغلوب.

حدث ذلك 34 مرة ولم يسّتطع أي نادي فعل ذلك قبل الشياطين الحُمر.

إعلان

خبر سيء لليونايتد في ليلة قهر باريس

ذكرت مجلة فرانس فوتبول أن الخبر السيء الوحيد لمانشستر يونايتد تمثل في إصابة مدافعه الإيفواري إريك بايلي الذي اضطر لمغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 36.

وتعرض بايلي للإصابة بعد تعرضه لضربة من ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان ، ليفسح بايلي الطريق إلى ديوغو دالوت الذي حل مكانه.

ومن المقرر أن يخضع بايلي للفحص الطبي لمعرفة حجم الإصابة الحقيقي وتحديد مدة غيابه.

إعلان

 

فرديناند يكشف عن سلوك سولشاير مع الشياطين الحمر

تحدث ريو فرديناند، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سلوك النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمان يونايتد، مع لاعبي الشياطين الحمر.

وقال فرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: سولشاير كان رائعًا مع مان يونايتد في الفترة الماضية، الأمر لا يتعلق بكرة القدم فقط.

وأكمل: سولشاير يمتلك القسوة أيضًا بنسبة 100%، هو يحصل على أفضل مستوى من كل اللاعبين، ولكن كي يقوم بذلك يجب أن يمتلك القسوة في التعامل.

وواصل أسطورة مان يونايتد حديثه قائلًا: أولي يجب أن يفعل ذلك لأنه يختار التشكيل، أنا أعتقد أن يعامل اللاعبين بحدة في الغرف المغلقة.

يذكر أن ولشاير تولى المسؤولية الفنية لمان يونايتد في شهر ديسمبر الماضي، بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه، ونجح في إعادة الهدوء مرة أخرى إلى قلعة أولد ترافورد.

توخيل يتحسر على هدايا اليونايتد ودمار موسم حديقة الأمراء

اعترف الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي بعجزه عن تفسير ما حدث في ليلة الخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، والخروج من دوري أبطال أوروبا.

وأبدى توخيل خيبة أمله عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، وقال في تصريحاته التي نقلتها مجلة “فرانس فوتبول”: قدمنا ​​هديتين لمانشستر في الشوط الأول جاء منهم هدفين، وسيطرنا تمامًا على اللقاء في أول 30 دقيقة، لعبنا بجودة عالية، وعقلية جيدة، ورد فعل رائع بعد الهدية الأولى لمانشستر، كان لدينا الكثير من الفرص ولكننا لم نترجمها لأهداف.

وأضاف: لقد سجلوا هدفين في حين أنهم لم يهاجمون، كنا الطرف المسيطر في المباراة، كانت نتيجة سخيفة تماما.

وتابع: لم يكن لمانشستر يونايتد تصويبة واحدة على المرمى في الشوط الثاني، ليس لدي تفسير لما حدث، لدي نفس الشعور بعد مباراتنا ضد جانجون بكأس الرابطة الفرنسية وخسارتنا بهدفين لهدف، في مباراة من المستحيل أن نخسرها، مع ثلاث ضربات جزاء.

وواصل: لم أشعر أبدًا أن مانشستر يونايتد جاء للفوز، ولكن، لقد فعلوا ذلك تهانينا لهم، ولكن .. أنا لا أعرف ما إذا كان قد دمر هذا الموسم، لا أعرف، هل تريد إجابة جيدة بعد عشرين دقيقة من المباراة؟ هذا هو الوقت المناسب للدفاع عن لاعبي فريقي، هذا كل شيء.

 

الخليفي يتحسر على دوري الأبطال ويعلق على ركلة جزاء اليونايتد

انتقد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي قرار الحكم، دامير سكومينا، بعد احتسابه ركلة جزاء على الفريق الباريسي، التي منحت التأهل إلى مانشستر يونايتد.

وقد احتسب حكم المباراة دامير سكومينا ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 94 بعد أن لمس مدافع باريس كيمبيمبي الكرة بيده في منطقة الجزاء، وبعد عودة الحكم لتقنية الـVAR أقر بصحة ضربة الجزاء، ثم انبرى لها ماركوس راشفورد وسجلها في المرمى بنجاح.

وتحدث ناصر الخليفي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال، حيث قال: هذه هي خيبة أمل كبيرة، ولكن لا يزال لدينا بطولة الدوري حتى لو كنا متقدمين بفارق 20 نقطة، كما أننا على قيد الحياة في كأس فرنسا، الموسم لم ينته لأننا لم نكسب أي شيء بعد، يجب أن نعمل معًا، ونبقى معًا.

وعن ركلة الجزاء التي منحت لليونايتد وحولها راشفورد لهدف في شباك بوفون، أوضح الخليفي: في رأيي، لم تكن ركلة جزاء.

وأضاف: من السهل اتخاذ قرار كهذا ضد باريس، ومن الصعب اتخاذه ضد أندية أخرى.

وتابع: نحن نعيش حالة صدمة بعد الخروج بهذه الطريقة.

وواصل: أفهم هذا الشعور وخيبة أمل المشجعين، هم معنا دائمًا، ونشعر بالأسف لما وصلت إليه المباراة، قدمنا أداء كبير ولم نوفق ونحقق الهدف.

وأتم: أنا متأكد من أن اللاعبين أعطوا كل شيء، حتى لو كنا خائفين قليلا على ما أعتقد، نحن لا نتحكم في أي شيء، هناك خيبة أمل للجميع.

 

حكاية ماتش| لعنة الريمونتادا تقتل ملكًا يمشي في حديقة الذئاب

 

بورتو روما

 

وجائت الرياح بما لا تشتهي السفن على السواحل الإيطالية الراكدة، بعدما أخرج بورتو ذئاب روما من دوري الأبطال، بريممونتادا أخرى انتهت بعد الأشواط الإضافية لصالح التنين الأزرق البرتغالي.

 

كاسياس يحطم رقم كريستيانو رونالدو بدوري الأبطال

حطم الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي، رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا.

وساهم كاسياس في فوز بورتو على روما بنتيجة 3-1 في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ، ليتأهل الفريق البرتغالي للدور ربع النهائي لتفوقه في مجموع المباراتين على الجيالوروسي بنتيجة 4-3.

وذكرت شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات أن إيكر كاسياس أصبح الآن أكثر من أي لاعب آخر تحقيقًا للإنتصارات في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 101 إنتصار ، متخطيًا كريستيانو رونالدو الذي يملك 100 إنتصار.

وسيكون كريستيانو رونالدو بحاجة لقيادة فريقه يوفنتوس للفوز على أتلتيكو مدريد لمعادلة رقم كاسياس.

 

كاسياس

 

 ريال مدريدأياكس

هزيمة غير متوقعة للملكي ريال مدريد، على يد الفريق الملقب بـ “العجوزأياكس الهولندي، الذي فاجئ الجميع بريمونتادا تاريخية عظيمة أمام حامل لقب البطولة في السنوات الثلاث الأخيرة.

توبيخ سولاري بعد فضيحة أياكس

فتحت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني النار على الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للفريق الأول، بعد خروج المرينجي بدون أي بطولة الموسم الجاري.

وودع نادي ريال مدريد الإسباني، بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة الكارثية على أرضه ووسط جماهيره أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب لدور الستة عشر بـ تشامبيونز ليج.

وبهذه النتيجة، صعد أياكس للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا لتفوقه على ريال مدريد في مجموع المباراتين بنتيجة 5-3.

وودع الريال كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة، قبل أن يخسر أمام البرسا في الدوري الإسباني، ويصبح الفارق 12 نقطة بين المتصدر والثالث.

التقطت عدسات الكاميرات اللحظة التي بدأ فيها العديد من المشجعين يصرخون أخرج سولاري.

على الرغم من أن المدير الفني أوضح أنه لا ينوي الاستقالة، فإن الحقيقة هي أنه حكم عليه بالفعل من جانب جماهير نادي ريال مدريد.

من حيث المبدأ، سيستمر سولاري في قيادة ريال مدريد، حتى نهاية الموسم بهدف أساسي، وهو ألا يهدد موقف المرينجي في الدوري المحلي، مشواره في دوري الأبطال الموسم القادم.

حكاية ماتش| لعنة الريمونتادا تقتل ملكًا يمشي في حديقة الذئاب

 

 طالع أيضًا:

تويت11| ملحمة “رائعة” بين جماهير الأهلي والزمالك

جرايد كورة| صباح يبدأ بـ”كابوس” عاد فيه الشيطان للظهور من قلب حديقة الأمراء!

كواليس ليفربول| خسارة الصدارة تُجبر كلوب على إعادة صلاح “لقمة الهدافين”