اخبار المحترفين المحترفون بطولات بين الشوطين تقارير وتحليلات رئيسية كورة اوروبية كورة عالمية

حكم اللحظات التاريخية الذي أبكى صلاح.. يدير قمة بايرن والليفر

عزيزي كلوب.. لماذا تواصل قتل صلاح تدريجيًا؟

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بايرن ميونيخ الألماني، على ملعب أليانز أرينا، مساء غدًا الأربعاء، وذلك في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إعلان

وكانت مباراة الذهاب بين العملاقين على ملعب أنفيلد رود بإنجلترا، قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويدير موقعة الحسم تحكيميًا، الإيطالي دانيلي أورساتو، وهو الحكم الذي له عديد من الذكريات السعيدة والمبكية بالنسبة لنجمنا المصري محمد صلاح، هداف الريدز.

حيث أشهر الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو البطاقة الحمراء فى وجه محمد صلاح خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين فريقى فيورنتينا وروما بملعب “ارتيميو فرانكى”، والتى انتهت بفوز روما بهدفين مقابل هدف واحد. وأحرز صلاح هدفًا للذئاب في مرمى فريقه السابق الفيولا حينها.

صلاح-روما-ألونسو-فيورنتينا

إعلان

كما أدار الحكم ذاته، مباراة ليفربول وهوفنهايم الموسم الماضي بدوري الأبطال، والتي شهدت توقيع الفرعون المصري لأولى أهدافع الأوروبية بقميص الريدز.

صلاح-هوفنهايم

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، فوزًا كاسحًا على مضيفه بورتو البرتغالى بخمسة أهداف دون مقابل، في ظل إدارة تحكيمية للإيطالي أورساتو، وذلك فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “الدراجاو”، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

صلاح-,-روبيرتسون

إعلان

وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة المصرى الدولى محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف “هاتريك”، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و 85 من عمر المباراة.