آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

حلم إنهاء عقدة الـ29 عامًا يقترب من التبخر.. ليفربول يستمر في الترنح أمام مطارق لندن

حلم إنهاء عقدة الـ29 عامًا يقترب من التبخر.. ليفربول يستمر في الترنح أمام مطارق لندن

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل للجولة الثانية على التعادل، وذلك بعد انتهاء المباراة النارية بين وستهام وليفربول بنتيجة 1-1 على الملعب الأولمبي في لندن بالجولة الـ25 من البريميرليج.

إعلان

بدأ اللقاء بأفضلية واضحة لأصحاب الأرض، وشهدت أول ربع ساعة سيطرة من مطارق لندن، و3 تسديدات خطيرة على مرمى البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول.

وعكس سير اللقاء، استلم المخضرم الإنجليزي جيمس ميلنر كرة بالجهة اليمنى، وكان متسللًا بوضوح ولكن حامل الراية لم يحتسب شيئًا، ليمرر ميلنر الكرة إلى السنغالي ساديو ماني الذي سدد الكرة داخل شباك الحارس فابيانسكي معلنًا تقدم الضيوف في الدقيقة 22.

ولكن سرعان ما عاد أصحاب الأرض للقاء، بهدف من ركلة ثابتة تم تنفيذها بشكل رائع، لتصل إلى أنطونيو الذي سدد كرة زاحفة أرضية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لأليسون بيكر، معلنًا تعادل الفريقين في الدقيقة 28.

ومع بداية الشوط الثاني ظهر نجمنا المصري محمد صلاح، وكاد أن يسجل هدفًا بقدمه اليسرى وبطريقته المعهودة  لولا براعة الحارس فابيانسكي.

إعلان

وفي الدقيقة 68 قام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بأولى التبديلات، حيث أخرج أدم لالانا ودفع بالسويسري شيردان شاكيري، وفي الدقيقة 75 خرج فرمينو ودخل أوريجي.

وفي الدقيقة 78 قام بيلجريني بإخراج نوبل وتشيتشاريتو وأدخل أوبيانج وأندي كارول. وفي الدقيقة 90 خرج نجم وستهام الأول، البرازيلي فيليبي أندرسون، ودخل المدافع الأيسر ماسواكو.

واستمرت أحداث الشوط الثاني بسيطرة سلبية لليفربول على الكرة، وهجمات مرتدة خطيرة لأصحاب الأرض لم يجني مانويل بيلجريني ثمارها.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، وفي المركز الثاني مانشستر سيتي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل وستهام المركز الـ12 برصيد 32 نقطة.

إعلان

ويسعى فريق ليفربول لإنهاء سنوات الضياع لمدة 29 عامًا، وحصد لقب الدوري الأول له منذ عام 1990.