آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حل يرضي جميع الأطراف؟ تفاصيل عرض إقامة “قمة الدوري المؤجلة” في الإمارات

في تطور جديد بشأن الأزمة المندلعة حاليا بعد تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، عرضت إحدى شركات التسويق الرياضي مقترح بإقامة المباراة في الإمارات.

إعلان

اتحاد الكرة كان قد أصدر بيانا رسميا، يؤكد فيه تأجيل مباراة القمة، التي كان مقرر إقامتها يوم السبت الماضي، لدواع أمنية. ليرد مجلس إدرة النادي الأهلي بشكل رسمي، رفض استكمال مشواره في بطولة الدوري الممتاز، قبل مباراة القمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

شركة “سبورتس إتش كيو” الخاصة بالتسويق الرياضي، نشرت بيانا رسميا، عرضت من خلاله إمكانية إقامة المباراة في الإمارات، وتحملها كافة الأمور، وجاء نص البيان على النحو التالي:

“نود ان نقترح إقامة مباراة القمة المؤجلة فى مسابقة الدورى للموسم الحالى ٢٠١٩/٢٠٢٠ بين النادى الاهلى ونادى الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إعلان

ونحن على أتم الاستعداد للقيام بكامل الترتيبات وتنظيم المباراة على اعلى المستويات، على غرار مباراتي الاهلى المصرى وناديي روما الإيطالي واياكس الهولندى المشهود لهما بالنجاح وحسن التنظيم.

ونتمنى ان تكون هذه المباراة بداية لإقامة بعض مباريات الدورى المصرى بشكل سنوى دورى فى دول مختلفة، لما يحققه هذا من تطور نوعى لاحد اعرق مسابقات الدورى بالمنطقة”.

إعلان