آخر الأخبار الدوري المصري تقارير وتحليلات جوه الملعب كورة مصرية

حمدي “الأسطى” يسير على خطى ساسي الزمالك

حمدي "الأسطى" يسير على خطى ساسي الزمالك

في الآونة الأخيرة، لمع بشدة النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، الذي كان أحد أسباب قيادة فريقه لتصدر الدوري المصري، وهو الشيء الذي جعله معشوق الجماهير الزملكاوية.

إعلان

وفي الناحية الأخرى، كان وسط الأهلي يعاني بشدة من تذبذب المستوى، فبعد أن زاد عُمر حسام عاشور قائد الفريق، بدأ الأهلي في البحث عن لاعب يسد مكان مسمار وسط الأهلي.

وتسبب مستوى هشام محمد وعمرو السولية المتباين، في أن يقع الأهلي في ورطة، بفقدانه الاستحواذ في معظم المباريات الكبيرة التي يخوضها، وهو ما لم يتعود عليه عشاق ومتابعي الأهلي.

 

حمدي "الأسطى" يسير على خطى ساسي الزمالك

إعلان

 

وجاء التعاقد مع حمدي فتحي في يناير الماضي، من نادي إنبي، هو أبرز خطوات الإدارة، ومن أهم التعاقدات التي أبرمتها لجنة التعاقدات، بعد أن ظهر اللاعب بمستوى رائع أمام حرس الحدود رغم عودته من الإصابة.

وسجل حمدي هدف الأهلي الوحيد برأسية رائعة مستغلًا عرضية متقنة من علي معلول، وقدم مستوى متميز في خط الوسط، على غرار ما يقدمه أحد أبرز نجوم الدوري فرجاني ساسي مع الفارس الأبيض الزمالك.

وسبق وأن تحدثنا عن مميزات حمدي فتحي، بإمكانك مطالعتها من هنا.

إعلان

حمدي ظهر اليوم بمستوى جيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وكاد أن يُسجل هدف ثاني لولا تألق حارس مرمى الحدود، ليؤكد على أحقيته بالانتقال لحامل لقب الدوري وأحد قطبي الكرة المصرية.

طالع أيضًا:

جيرالدو يعيش “أصعب لحظاته” مع الأهلي!

على خطى محمد صلاح.. مهاجم سنهور: “عايش في حلم جميل”

بعد التعاقد مع وكيلهم| هل يوجه بيراميدز ضربة جديدة للأهلي على غرار السعيد؟

فيديو.. تكتيك ماهر إنبي يفضح ثغرة الأهلي التي يبحث عنها الزمالك!