آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

حمدي فتحي: الأهلي الأكبر في إفريقيا.. وجمهوره “فوق دماغي”

مصادر| الميركاتو الأحمر لم ينتهي بعد.. الأهلي يضم صفقته "الأصعب"

عبر حمدي فتحي، نجم خط وسط إنبي المنضم حديثًا للقلعة الحمراء، عن سعادته الشديدة بالانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سلسلة من المفاوضات بين إدارة الفريق الأحمر ونظرائهم في النادي البترولي.

إعلان

وكتب فتحي عبر حسابه الرسمي الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “إنستجرام”: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، انتقالي للنادي الأهلي أكبر نادي في القارة خطوة جديدة ومهمة جدا”.

وأضاف: “أشكر الناس وجمهور الأهلي على ثقتهم ودعمهم لي طوال الفترة الماضية، (أنتم فوق دماغي)، وإن شاء الله أحقق كل الذي أتمناه مع الأهلي”.

وأتم حمدي فتحي حديثه قائلًا: “شكرا المهندس علاء خشب وشكرا كابتن علي ماهر وأتمنى التوفيق لإنبي الفترة المقبلة، وأشكر المحترم الكابتن محمد فضل، يا رب توفيقك”.

في الساعات الأخيرة، نجح الأهلي في إنهاء صفقة كانت “الأصعب” على الإدارة، وهو لاعب الوسط حمدي فتحي، الذي ماطل مسؤولو إنبي في تركه للمارد الأحمر، إلى أن توصل الأهلي لاتفاق نهائي مع صاحب الـ25 عامًا، بصفقة تقدر قيمتها بـ30 مليون جنيه.

إعلان

شارك حمدي فتحي في 109 مباراة بالدوري الممتاز، سجل خلالهم 11 هدف وصنع 10 آخرين، وفي موسمه الأخير مع إنبي خاض 16 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.