آخر الأخبار أهم الأخبار

“خائن برشلونة” يوجه صفعة جديدة لريال مدريد

أول صدمة لزيدان في مدريد!

صدم سانتوس سنيور والد النجم  البرازيلي نيمار، عشاق نادي ريال مدريد، بعد التأكيدات التي أطلقها بشأن نجله بالقول أنه لا يرغب في ترك النادي الباريسي رغم الشائعات التي تدور حول احتمالية رحيله.

إعلان

وأشار والد نيمار ووكيل أعماله أيضاً في تصريحات للتليفزيون الفرنسي RMC Sport، إلى أن الشائعات التي تتردد حول رحيل نيمار إلى النادي الملكي ستظل موجودة دائماً لأنه لا يمكن أن يكون هناك لاعب مثل نيمار دون أن تحلم به أندية أخرى”.

وتابع : “نيمار أبدى رغبته في البقاء في باريس سان جيرمان منذ عامين، الجمهور يمكنه النوم في هدوء، في الوقت الحالي نيمار لا يرغب في ترك باريس سان جيرمان، يرغب في الاستمرار في “البي إس جي”، والعودة للملعب ومساعدة الفريق على تحقيق الألقاب مثل دوري أبطال أوروبا”.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان كان قد تعاقد مع نيمار في 2017 عقداً لمدة 4 مواسم، ولم يكمل نصف المدة بعد، في صفقة وصفها البعض بأنها خيانة لنادي برشلونة الإسباني.

وكانت تقارير أجنبية قد ربطت نيمار في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة.

إعلان

في سياق متصل،  أكد أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني السابق للوحدة السعودي، أن ريال مدريد بحاجة لضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الحدث”: “محمد صلاح يقدم أداء جيد بالموسم الحالي، عكس ما يشاع بأنه يقدم مستوى سيء”.

وأشار نجم نادي الزمالك السابق: “الجميع يقارن أرقام صلاح الحالية، بما قدمه في الموسم الماضي الاستثنائي”.

وأضاف ميدو: “محمد صلاح سينهي الموسم الجاري له بتسجيل 25 هدف فهل هذا موسم سيء؟ بالعكس جيد جدًا”.

إعلان

وتابع: “لو كنت مكان زين الدين زيدان لبعت جاريث بيل واستغليت المقابل المادي بالتعاقد مع محمد صلاح، ريال مدريد يحتاج إلى لاعب يساري مهاري ويجيد المراوغة”.

وواصل: “الناس مركزة مع صلاح زيادة عن اللزوم، ربما كان غير موفقا في تصريحاته بخصوص أنه الأفضل ولكن من حقه أن يقول ذلك طالما لم يوجه الإهانة لأي لاعب أخر”.