آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

خاص لكورة11.. الخطيب يتخذ قراره بشأن مستقبل لاسارتي

أصبحت ساعات الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدودة داخل جدران القلعة الحمراء، عقب الهزيمة من بيراميدز والخروج مبكرا من بطولة كأس مصر.

إعلان

وتمكن نادي بيراميدز من الصعود للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

وعلم كورة11، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة، غير قناعته الشخصية بشأن بقاء الأوروجوياني من عدمه.

أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، قاموا بإبلاغ رئيس النادي بضرورة إقالة المدرب الأوروجوياني، عقب الهزيمة من بيراميدز والخروج من كأس مصر.

كورة11 علم أيضًا، بأن رغبة أعضاء مجلس إدارة النادي برحيل المدرب الأوروجوياني، ليست الأولى، فقد سبق لهم المطالبة من قبل بإقالة المدرب حتى بعد الفوز ببطولة الدوري بسبب تواضع الأداء.

إعلان

لكن محمود الخطيب كان لديه رغبة ببقاء المدير الفني، بسبب عدم تشتيت ذهن اللاعبين، والحفاظ على الاستقرار.

رغبة رئيس النادي تغيرت بعد الهزيمة أمام بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر، ومع الضغوطات من جانب مجلس الإدارة، قرر رئيس النادي حسم مصير الجهاز الفني في يد لجنة التخطيط بالنادي.

وستجتمع لجنة التخطيط بحضور محمود الخطيب، مع المدير الفني يوم الأحد.

إعلان

وقال المدرب الأوروجوياني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز:

“رحيلي؟ قبل أيام قليلة حققنا الفوز بالدوري والفوز على الزمالك، وبفارق نقاط كبير عن الوصيف، بعد ما كنا خلف المتصدر بـ 17 نقطة، حصدنا الدوري في النهاية”.

“طلبنا بعض اللاعبين يصنعون الفارق وأفضل من المتواجدين بالفعل، وهذا لم نتمكن من الحصول عليه، طلبت التعاقد مع لاعبين أفضل من اللاعبين وهذا لما يحدث”.

“كنت أرغب في التعاقد مع مهاجم جديد، لكن لم يكن هناك أي لاعب أفضل من الموجود بالفريق”.

“وانفعل المدرب الأوروجوياني على أسئلة الصحفيين، بعد غضبه من الأسئلة، موجها سؤاله لهم.. من بطل الدوري؟ الأهلي، وغادر المؤتمر”.