آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

خالد بو طيب “أكذوبة” جديدة في هجوم الزمالك

بو طيب.. اخترت الانضمام لأفضل نادي في إفريقيا

لا شك أن خوض المباراة الأولى للاعب بشكل أساسي بصفوف فريقه الجديد، قد لا تكون فرصة مناسبة لإطلاق حكم على قدراته، ولكن من الممكن تكون وجهة نظر مبدئية من خلال تعامل اللاعب مع مواقف مختلفة بمبارة جورماهيا الكيني الأخيرة.

إعلان

في حقيقة الأمر، مستوى النجم الدولي المغربي الوافد حديثًا للقلعة البيضاء في صفقة قياسية، عقدت عليها الأمال العريضة من جمهور الفارس الأبيض بتخليص النادي من سنوات إخفاق المهاجمين الصرحاء بالزمالك. ظهر بشكل مخزي للغاية خلال خسارة فريقه الثقيلة في أولى مباريات دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية على يد جورماهيا الكيني بنتيجة 4-2.

“بطيء للغاية، قليل التحرك بدون كرة، تمريراته وتسديداته غير متقنة بالمرة، أهدر فرصة تهديفية سهلة جدًا أمام المرمى”.. هكذا كان حال مهاجم أسوط الأطلسي في ظهوره الأساسي الأول رفقة القلعة الحمراء، وهو الأمر الذي يشير إلى استمرار عقدة تواضع مردود المهاجم الصريح في الزمالك منذ ترنح باسم مرسي قبل سنوات.

لعل المباريات المقبلة للزمالك، إذا شهدت استمرار اعتماد السويسري كريستيان جروس على قدرات المهاجم المغربي البالغ من العمر 31 عامًا، قد تشهد طفرة في مستوى اللاعب، تغير كل المعطيات والإنطباعات الأولية التي تم تكوينها عن اللاعب مؤخرًا.