آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

خبير كرة تركي يعدد مميزات محمد النني

علق ارجين أصلان، محلل كرة قدم تركي، على انتقال الدولي المصري محمد النني إلى صفوف بشكتاش.

إعلان

ونجح بشكتاش في الحصول على خدمات محمد النني قادمًا من أرسنال الإنجليزي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال أصلان في تليفزيونية نقلتها شبكة “كارتال باكيسي” التركية: محمد النني حصل على الكثير من دقائق اللعب مع أرسنال، فلم يكن طوال الوقت جليس دكة البدلاء”.

وأضاف: “عبدالله أفسي مدرب بشكتاش، أراد التعاقد مع الدولي المصري، لأنه يناسب الطريقة التي يلعب بها”.

وأكمل: “النني لديه مميزات عديدة أهمها أنه يمكنه قيادة الهجمة والنظر للأمام”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “على الرغم من أن النني لم يكن نجمًا في أرسنال، إلا أنه سيكون مختلفًا مع بشكتاش وسيكون له دورًا مهمًا وسيضيف الكثير للفريق”.

في سياق متصل أكد عبد الله أفسي، المدير الفني لنادي بشكتاش التركي، أن مدرب اللياقة البدنية في صفوف أرسنال الإنجليزي، كان له دورًا في تعاقد فريقه مع محمد النني.

وأشار أفسي في تصريحات نشرها الموقع «فوتبول أرينا» التركي، إلى أن مدرب أرسنال منحه الكثير من المعلومات عن النني، وهو ما لم يكن متوافرًا لدى لاعبين آخرين.

وقال المدير الفني لبيشكتاش: «لقد درسنا موقف النني جيدًا وقمنا بالبحث في الأمر قبل التفاوض، وفي الحقيقة فإن مدرب اللياقة في أرسنال صديق لي منذ أن كنا نلعب في المنتخب التركي، وأخبرنا بما يمتلكه النني من لياقة بدنية عالية ومهارة في قيادة وسط الميدان بكل قوة».

إعلان

وأكمل: «قررنا التعاقد مع اللاعب مباشرة، لينضم لينا ونرى حجم إمكانيات كبيرة، الفرعون المصري يمتلك مهارة الكبار في التحكم برتم اللعب  وتحرك الكرة، وكذلك لياقة تُشبه الأسود في قوتها، نحن ننتظر منه الكثير رفقتنا».