الانتقالات آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

خبير لوائح يوضح معلومات صادمة لبيراميدز بسبب التوقيع مع أحمد فتحي!

أحمد فتحي

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح، عن مفاجأة بشأن انتقال أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الى صفوف نادي بيراميدز.

إعلان

الأهلي وبيراميدز

وقال بيومي في تصريحات لقناة “النهار”: “سيتم تغريم بيراميدز في حالة عدم مخاطبتهم للأهلي قبل ضم أحمد فتحي”.

وأوضح: “اللوائح تنص أنه يجب على إدارة بيراميدز إخطار إدارة النادي الأهلي بالحصول على توقيع فتحي” وتابع: “لو لم تقوم إدارة بيراميدز بإبلاغ الأهلي، فانه من المقرر توقيع عقوبة عليهم”.

وكان بيراميدز قد أعلن ضم أحمد فتحي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي.

إعلان

الجميع في انتظار قرار السويسري.. 4 لاعبين يستحقون التواجد ضمن كتيبة فايلر

لا تزال الأجواء داخل أروق النادي الأهلي، على صفيح ساخن بعد رحيل الثلاثي الكبار حسام عاشور، شريف إكرامي وأحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري.

إعلان

الأهلي وافق على طلب شريف إكرامي بعدم تجديد تعاقده بنهاية الموسم الجاري لخوض تجربة آخرى، خاصة أنه يريد المششاركة بشكل مستمر، أما حسام عاشور فلم يتم تجديد تعاقده بطلب من رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وأخيرًا أحمد فتحي الذي رفض التجديد للقلعة الحمراء على أن يخوض تجربة جديدة مع نادي بيراميدز.

طالع أيضًا.. “زمن الفلوس”.. أحمد فتحي مخترع لعبة العمر للعبث في مبادئ الأهلي!

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بدأ يفكر في الفترة الحالية في مستقبل الفريق بعد رحيل عدد من اللاعبين، وابتعاد البعض الآخر مستواهم، بالإضافة إلى وجود عدد من اللاعبين المعارين لأندية آخرى ويريد تحديد مصيرهم قبل بداية الموسم الجديد.

بداية الموسم الجاري قرر الجهاز الفني للأهلي إعارة عدد كبير من اللاعبين، على أن يتم تحديد مصيرهم بنهاية الموسم الجاري.

الفترة الحالية بدأت أنظار رينيه فايلر تتجه إلى المعارين، وذك بتعويض رحيل بعض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق بشكل مؤكد بالإضافة إلى اقتراب البعض الآخر من الرحيل.

ومن المؤكد أن يرحل عن صفوف قائمة الأهلي الحالية 3 لاعبين كبار هم حسام عاشور، أحمد فتحي وشريف إكرامي، بالإضافة إلى احتمالية رحيل الثنائي صالح جمعة ورمضان صبحي.

4 لاعبين على أعتاب العودة للمارد الأحمر

كورة 11 يرصد لكم 4 لاعبين يستحقون العودة للنادي الأهلي الموسم الجديد..

أكرم توفيق 

أصبح أكرم توفيق لاعب وسط الجونة والمعار من النادي الأهلي، قاب قوسين او أدنى من العودة مرة آخرى إلى القلعة الحمراء بعد الأداء الرائع مع الجونة وأيضًا المنتخب الأولمبي في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

الأهلي في الموسم الجديد يحتاج التدعيم في مركز لاعب الوسط بعد رحيل حسام عاشور، وهو ما يعجل بعودة أكرم توفيق للفريق مرة آخرى.

أحمد ياسر ريان

أثبت الشاب أحمد ياسر ريان أنه مهاجم من طراز كبير، فالفترة التي قضاها داخل نادي الجونة أثبت فيها انه يمتلك إمكانيات فنية جيدة جدًا تؤهله للتواجد مع الأهلي الموسم الجديد.

أحمد ياسر ريان لاعب شاب وقوي ويجيد تسجيل الأهداف من داخل وخارج منطقة الجزاء، وهو ما ظهر سواء مع الجونة الموسم الماضي أو الموسم الحالي، بالإضافة إلى أداءه مع المنتخب الأولمبي في أمم إفريقيا الأخيرة.

مستوى مهاجمي الأهلي في الأونة الأخيرة غير مطمئن وتحديدًا مروان محسن الذي فشل في أكثر من مرة إثبات قدراته، أيضًا بادجي وخلال المباريات القليلة التي لعبها لم يلفت الأنظار إليه بشدة.

أحمد ياسر يستحق فرصة مع النادي الأهلي، في ظل تراجع مستوى مهاجمي الأهلي بالإضافة إلى صعوبة عودة المغربي وليد أزارو المعار للاتفاق السعودي بسبب عدم قناعة فايلر بقدراته.

محمد شريف

أثبت محمد شريف لاعب الأهلي المعار لنادي إنبي أنه يمتلك إمكانيات فنية رائعة، وذلك بعد أن تم إعادة اكتشافه في مركز المهاجم الصريح.

محمد شريف وبعد مرور 17 جولة من بطولة الدوري المصري الممتاز نجح في تسجيل 9 أهداف ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين خلق عبدالله السعيد لاعب بيراميدز صاحب الـ12 هدف.

مستوى محمد شريف في الوقت الحالي يؤهله للتواجد في كتيبة ريينه فايلر الهجومية في ظل تراجع مستوى مهاجمي الأهلي في الأونة الأخيرة، خاصة أن فايلر أحيانًا ما يعتمد على جونيور أجايي في هذا المركز.

شريف يملك ميزة هامة للغاية وهي إمكانية اللعب في مركزي الجناح وأيضًا المهااجم الصريح، وهو ما يفضله فايلر.

ناصر ماهر

شهدت بداية الموسم الجاري رحيل ناصر ماهر إلى صفوف سموجة من أجل المشاركة بشكل أساسي وإثبات قدراته ومن ثم العودة لصفوف الأهلي من جديد.

خروج صالح جمعة من حسابات فايلر بشكل نهائي، يجعل عودة ناصر ماهر للأهلي مسألة وقت حتى يكون بديلًا لمحمد مجدي “أفشة” الذي لا يوجد له بديل في الفريق في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا..

لا مكان للعواطف.. فايلر يتقمص دور “جوزيه السفاح” ويُطيح بجميع المتخاذلين

مصلحة الكيان ليست في حساباته.. فايلر يضحي بالأهلي للحفاظ على كبريائه

“بديل عاشور والقناص” فايلر يستقر على استعادة الثنائي الذهبي

جوزيه بُعث من جديد.. عاشور ضحية إحكام فايلر قبضته على الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا