آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

“خدع الجميع”.. ميدو يكشف عن غرامة فلكية على الأهلي بسبب رمضان صبحي

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، حجم الغرامة المالية التي مطالب النادي الأهلي بدفعها بسبب رمضان صبحي، مُشيرًا إلى أن اللاعب قد خدع الجميع داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء.

إعلان

وأثار إعلان رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، لرغبته في الانتقال لنادي بيراميدز، جدلاً واسعًا بين الجماهير، خاصة أنه سبق وأكد أنه لن يلعب في مصر سوى للقلعة الحمراء.

ميدو يكشف كواليس “خداع” رمضان صبحي للأهلي

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية عبر قناة “النهار”: “الأجيال الجديدة من اللاعبين اختلفوا فيما يخص انتمائهم تحت اسم ابن النادي مع فارق الأموال الكبير جدًا، وأصبح اللاعب يفكر مليون مرة”.

تابع: “الأهلي عرض على رمضان صبحي حوالي 15 أو 16 مليون جنيه، وبيراميدز عرضوا عليه 27 أو 28 مليون جنيه فارق الـ 13 مليون في السنة كبير، في ثلاث سنوات 33 أو 34 مليون جنيه، وهذا رقم كبير”.

وواصل: “القيمة السوقية لرمضان صبحي ارتفعت من 4 ملايين جنيه استرليني، ورمضان أتى إلى مصر ولعب بطولة عظيمة مع منتخب مصر تحت 23 سنة، وقدم مستوى هائل وتطور ونضج بشكل كبير داخل الملعب، قيمته ارتفعت إلى 6 أو 7 ملايين، الأهلي هو من “لمع البضاعة ووضعها في الفاترينة”.

إعلان

استكمل ميدو تصريحاته: “حتى لو موضوع رمضان صبحي عاد من جديد، فالأهلي لن يوافق على ضم رمضان، مثل ما فعل مع لاعبين كثيرون، الموضوع بالنسبة لهم منتهي”.

أردف: “الأهلي لا يقف على رمضان صبحي أو أي لاعب يرحل، ونادي الزمالك أيضًا، محمود الخطيب اعتزل الكرة وما زال الأهلي في مسيرته الناجحة، والزمالك نفس الأمر”.

إعلان

وواصل: “الأمر الذي أحزن مسئولي الأهلي جدًا فقد خدع الجميع، كنت أتحدث مع اثنين من مجلس إدارة الأهلي أصدقائي، رمضان صبحي فعل حركة صعبة جدًا”.

أوضح: “رمضان صبحي أول أمس وقبل أن يعلن أنه سيرحل ويوقع مع بيراميدز منذ 10 أيام، صور إعلان لأحد الشركات الراعية للأهلي، وحصل على 4 ملايين جنيه، وصور الإعلان على أنه مستمر مع الأهلي، وكان منتظر الإعلان يتصور ويحصل على الأموال، وثاني يوم أعلن أنه سيرحل”.

اختتم ميدو تصريحاته، قائلًا: “الأخبار التي أتت لي اليوم أن المعلن يطالب الأهلي بغرامة لأن الإعلان فشل، وهذا المعلن يدفع للأهلي 20 مليون جنيه كل سنة”.

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن خلال تصريحاته عبر قناة “صدى البلد”: “أريد أن أعلم سبب تجاهلي أنا وجهازي، وعدم حصولنا على فرصة لتدريب منتخب مصر، رغبة الجماهير في مصر كانت كبيرة لنحصل على الفرصة، ولكن المسؤولين يشعرون أننا لا نسير على نفس طريقهم”.

وأضاف: “كان لدي طموح في أن أصنع فريقًا لمنتخب مصر يلعب كرة قدم، وهدفه ألا يكون الفوز فقط، ولكن أن يقدم كرة جيدة”.

وواصل: “المجموعة التي تقود الكرة المصرية في الفترات السابقة لا تليق بها، واتحاد الكرة السابق تمت إقالته بسبب شبهة فساد، والأمر لم يكن فنيًا، والمشكلة هي أننا نجد نفس الأشخاص على الساحة ومرشحين من جديد والبعض يقول إنه سينجح بالتزكية”.

وتابع: “محمود الجوهري كان أحق بقيادة الكرة المصرية، وليس مجرد تولي منصب المدير الفني، وهناك أمثلة أخرى مثل طه إسماعيل وغيرهم، هل هؤلاء لا يستطيعون أن يديروا الكرة المصرية؟”.

وتابع:  “قيل إن مبررات استبعادي من المنتخب هي أنني عصبي، سأعلق على ذلك بأن الناس لم يعدوا حساباتهم جيدًا، لأن من ارتدى قميص منتخب مصر يعرف قيمته جيدًا، ويعلم كيفية التعامل تحت ضغط”.

وواصل: “من من المدربين الذين ترشحوا لقيادة المنتخب كانوا يصلحون أو حققوا نجاحات؟ تتحدثون عن مدربين حققوا بطولات مع الأهلي والزمالك، أي مدرب يمكنه النجاح مع القطبين، ضعوهم مع فرق أقل ولنرى ماذا سيقدمون”.

واستأنف: “المبرر الثاني هو أنني لن أجيد التعامل مع لاعب كبير مثل محمد صلاح، يحدث مع نجوم في العالم أنهم ينظرون للمدرب على أنه أقل منهم، وعلى سبيل المثال ميسي غير مقتنع بمدربه، ولابد أن يكون المدرب مقنع للاعب، وعلى العكس كل لاعبي ريال مدريد يعرفون من هو زين الدين زيدان”.

وأكمل: “يجب أن يكون المدرب مقنعًا للاعب، صلاح عندما كان لاعبًا صغيرًا كان ينظر للرموز، عندما يجد اللاعب يتحدث معه عن الطموح ويكون قد حقق المدرب نجاحات قبل ذلك، وشارك في كأس العالم وحقق بطولات، ففي هذه الحالة سيكون مقنعا للاعب، وهناك نجوم يضحكون على المدرب عندما يكون تاريخه صغيرًا، أنا لا أريد أن أدرب منتخب مصر على سبيل (المنظرة)، لكن رغبتي الحقيقية هي خدمة وطني”.

وانتقل حسام حسن بتصريحاته حول العودة للنادي الأهلي من بابا الظهور في برنامج المجري عبر قناة النادي، قائلًا: ” خبر ظهوري عبر قناة الأهلي أنا وإبراهيم افتقد للدقة وصاحبه بعض المعلومات الخاطئة”.

وكان من المقرر ظهور التوأم ، حسام وإبراهيم حسن ببرنامج “المجري” الذي يقدمه نجم الأهلي السابق مصطفى عبده عبر قناة الأحمر التي تم افتتاحها الـ 25 من يوليو الماضي بعد التطوير وهو ما أثار اعتراضات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح حسام حسن أنه لم يسعى للظهور عبر قناة النادي الأهلي كاشفاً عن تفاصيل ما دار :” مصطفي عبده كابتن الأهلي التاريخي وكنت بتفرج عليه في التلفزيون وطلب مني من أسبوعين أطلع معاه في أولى حلقاته”.

وأضاف: “لم أطلب مقابل نادي ووافقت على الظهور عشان كابتن مصطفي عبده والنادي الأهلي التوأم مش محتاجين الظهور في الإعلام مش بنحب الكلام الكتير”.

وكشف: ” ظهرت اعتراضات عشان لعبنا في الزمالك ، ليا الشرف إنى لعبت في الزمالك أنا وإبراهيم ونجحنا فيه وفي نفس الوقت فيه ناس لعبت في الزمالك وفشلت زى أيمن شوقي وفي لجنة التخطيط وفشلوا وموجودين جوه الأهلي “.

وأتم حسام حسن تصريحاته، قائلًا: ” طلبنا من كابتن مصطفي عبده توضيح الأمر وكان لازم أوضح ، أنا ما طلبتش الظهور ومش بتقرب من حد ، تاريخنا مش هيتمحي “.

اقرأ أيضًا..

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا