آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

خطة استثنائية من البدري وبركات بعد قرار الكاف بتأجيل أمم إفريقيا

حتحوت

اجتمع حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع محمد بركات، مدير المتتخب لبحث قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بتأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون ووضع التصورات الخاصة بشكل استعدادات المنتخب خلال المرحلة المقبلة فور إعلان قرارات الاتحاد الأفريقي.

إعلان

وناقش البدري مع مدير المنتخب كل السيناريوهات المطروحة التي تحافظ علي خطة إعداد الفريق القومي لاسيما وأن الكاف لم يتطرق خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده رئيسه أحمد أحمد إلي تحديد أجندات المنتخبات الدولية خلال شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بتسكينها بمباريات ودية أو رسيمة للبدء في التحضير الفعلي لهذه المرحلة.

وأكد الكابتن حسام البدري أنه سوف يجتمع مرة أخرى مع اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة الأستاذ عمرو الجنايني لبحث كل هذه القرارات والتأكيد على ضرورة ربط المباريات للمسابقات المحلية بالأجندة الدولية للمنتخب فور وضوحها بما يضمن الحصول على الاستحقاقات الكافية من فترات مناسبة والخاصة بمباريات المنتخب سواء على صعيد التصفيات المؤهلة لكأس العالم أوكأس الأمم الأفريقية وأيضا الاتفاق علي خطوط عرضية لمنح المنتخب توقيات مناسبة في التجمعات الخاصة بمعسكرات المنتخب.

وقال البدري أنه سيجتمع مع جهازه المعاون من أجل مناقشة جميع الأمور والمعوقات التي ستواجه المنتخب وكيفية التعامل معها بالشكل الأمثل.

وفي نفس السياق، علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الخاصة بدوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن عن إقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال من مباراة واحدة فقط على أن تقام في الكاميرون.

مرتضى منصور يعلق على قرارات الكاف

إعلان

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية تعليقًا على قرارات الكاف: “لا يوجد أي مشكلة في قرارات الاتحاد الإفريقي”.

وأضاف: “الفريق البطل الذي يريد الفوز باللقب لا يهمه تغيير النظام، فقط نحتاج للتركيز الشديد في المباراة الهامة التي تنتظرنا”.

وأكمل: “سنواجه فريق صعب للغاية، لكن نطمح لتحقيق لقب البطولة هذا الموسم”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يجهز للمباراة بشكل جيد وهو يعلم أنها ستكون صعبة”.

وتأهل الأهلي والزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وينتظران مواجهة الوداد والرجاء -على الترتيب-، بينما تأهل بيراميدز إلى نصف نهائي الكونفدرالية وينتظر مواجهة حوريا كوناكري الغيني، أما نهضة بركان فسيلتقي مع حسنية أغادير.

حمادة أنور يتحدث عن دونجا والسعيد وكهربا

دونجا

وقال أنور في تصريحات لفضائية “أون تايم سبورتس”: “مجلس الإدارة سيعلن تفاصيل صفقة دونجا فى الوقت المناسب”.

وتابع: “عبدالله السعيد لاعب بيراميدز رقم واحد في الدوري المصري وسيضيف لأي فريق، ولكن الزمالك لديه لاعبين كبار في هذا المركز”.

وأكمل: “الزمالك لا يقف على كهربا جناح الأهلي، أو أي لاعب مهما كان اسمه، الأبيض استبدل 17 لاعبًا عام 2015 وحصل على الدوري، كهربا قرر أن يخرج بهذه الطريقة، والعلاقة بينه وبين الزمالك وصلت لطريق مسدود”.

واستكمل: “باب الصفقات لم يغلق بعد في الزمالك، أمير مرتضى المشرف العام على الكرة يجلس دائمًا مع كارتيرون المدير الفني ويعرض عليه اللاعبين، وبعد ذلك يتم العرض على مجلس الإدارة ونحن ننهي كل شئ”.

وأضاف: “نترقب اجتماع كاف لتحديد مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى مراعاة المواعيد والمسافة بين المواجهات”.

واختتم: “هناك نغمة أن مجلس إدارة الزمالك ضد قرار الدولة بعودة النشاط الرياضي، هذا غير صحيح، نحن داعمون ومن أكثر الأندية التي لا تحيد عن قرارات الدولة، بالنسبة لنا القيادة السياسية رقم واحد”.

جاريدو يرفع راية التحدي في وجه الأهلي

الأهلي

وكشف جاريدو عن طموح الوداد في المرحلة المقبلة سواء محليًا أو إفريقيا، موضحًا:

“الوداد نادي عريق يمتلك جماهيرية وشعبية غير عادية، جماهيره لا تردى إلا بحصد الألقاب في كل منافسة يدخلها النادي، وهو ما يُحتم علينا المقاتلة في البطولات التي نشارك بها حتى نحقق اللقب ونرضي طموح الجماهير”.

“نستعد بقوة في الوقت الحالي من أجل العودة إلى المنافسة المحلية والإفريقية بالصورة المطلوبة، هدفنا هو تحقيق الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا وسنقاتل بكل ما نملك لتحقيق ذلك مع استئناف النشاط الكروي في المراحل المقبلة”.

“الجهاز الفني واللاعبون متكاتفون من أجل الاستمرار في المنافسة الإفريقية والاقتراب خطوة جديدة من حمل اللقب الغالي، كما أن موقفنا جيد في بطولة الدوري ويجب أن ندافع عنه بكل ما أوتينا من قوة لإرضاء الجماهير العريضة”.

“الفترة المقبلة ستحتاج إلى تعامل خاص لتحقيق النجاح المنتظر خلالها، سنعاني من ضغط مباريات كبير بعد فترة غياب طويلة عن التدريبات وهو ما يجعلنا نحتاج إلى التعامل بحذر مع كافة اللاعبين والتحضير بدنيا بالصورة اللازمة”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية