آخر الأخبار الانتقالات

“خطة سحرية”.. الصحافة الإسبانية تكشف نوايا الملكي في خطف صلاح وماني!

فريق أحلام جديد.. بدأ العملاق الإسباني ريال مدريد في التخطيط لبناء هيكل فريق أسطوري كما عودنا عبر تاريخه الذهبي الطويل، ليبدأ في وضع الثنائي الإفريقي المُرعب «صلاح، ماني» في خطته خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

إعلان

الصحف الإسبانية تكشف نوايا زيزو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد يراقب الموقف داخل ليفربول في الوقت الحالي من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح أو ساديو ماني في الصيف المقبل.

وأكد موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، أن ريال مدريد يراقب في الوقت الحالي تحركات محمد صلاح وساديو ماني مع وجود إمكانية لتقديم عروض إلى ليفربول من أجل الحصول على خدمات أحدهما في صيف 2020.

وأوضح الموقع أن الموقف داخل ليفربول خلال الوقت الحالي وصل إلى مرحلة ملتهبة، بسبب علاقة الثنائي الإفريقي المتوترة خلال الفترة الآخيرة، وهو ما سيدفع كلوب إلى إمكانية التخلي عن خدمات أحدهم خلال الفترة المُقبلة.

إعلان

وأشارت الصحيفة إلي أن إدارة ريال مدريد قد وضعت الملف تحت تصرف المدير الفني زين الدين زيدان من أجل اختيار أحدهم، ومن ثم الضغط على إدارة الريدز من أجل التعاقد مع خلال صيف 2020، بعرض خيالي قد يصل إلي 200 مليون يورو.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالعلامة الكاملة بـ24 نقطة، بعد مرور 8 مباريات، وبفارق 8 نقاط عن منافسه الأول مانشستر سيتي، حيث أحرز ليفربول 20 هدف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

إعلان