آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

خطة طويلة الأمد.. بطل إفريقيا يمدد عقده مع الأهلي

توصل الأهلي إلى اتفاق مع لاعب وسطه الشاب عمار حمدي من أجل تمديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة، إضافة إلى تحسين عقد اللاعب ماديا من أجل الحفاظ عليه والاستفادة منه في المستقبل.

إعلان

واجتمع مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ على هامش المران الصباحي للفريق اليوم مع اللاعب للاتفاق حول البنود المعدلة في عقد اللاعب والتي ترضي طموحات اللاعب، مع تمديد العقد.

ومازال يتبقى في عقد عمار حمدي مع الأهلي أربع مواسم مقبلة متضمنة الموسم الحالي، ليقرر الأهلي إضافة موسم آخر مع تعديل عقد اللاعب وزيادة راتبه من أجل إرضاء طموحة خاصة مع المستوى الذي ظهر عليه في الفترات الماضية.

وكان لاعب الأهلي الشاب أحد الأعمدة الرئيسية التي حققت لقب كأس أمم فريقيا تحت 23 عام في نوفمبر الماضي، لتنهال عليه العروض من الدوري المصري بعد ذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه.

طالع أيضاً: إدارة الخطيب لم تتعلم الدرس.. ثغرة تتيح تكرار “سيناريو” السعيد!

وقد يسمح المارد الأحمر إلى لاعبه الناشئ من أجل الخروج معارا إلى أحد الأندية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة مع رغبة اللاعب في السماح له بالرحيل للحصول على فرصة أكبر للمشاركة.

إعلان

ولم يشارك عمار حمدي منذ انطلاق الموسم الحالي تحت قيادة فايلر مع النادي الأهلي سوى في شوط واحد أمام بني سويف في كأس مصر، قبل أن يغادر الملعب بين شوطي المباراة.

الاتحاد السكندري وإنبي بالإضافة إلى طلائع الجيش تأتي على رأس قائمة الأندية المهتمة بضم عمار حمدي في يناير المقبل، إلا أن اللاعب يفضل العودة إلى الاتحاد السكندري حيث تألق في الموسم الماضي قبل عودته إلى الأهلي.

إعلان

ويرى الأهلي أهمية اللاعب الشاب في المستقبل نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها لذلك يحاول الحفاظ عليه أطول فترة ممكنة، حتى في حال الخروج معارا يستطيع الأهلي تعويض الموسم الذي سيخرجه اللاعب في عقده بعد ذلك.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا