آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية

خطوة إيجابية.. إدارة الأهلي تكتشف الحل السحري ضد لعنة الإصابات

الخطيب يزيد من صدمات تركي آل الشيخ بعد إقالته من منصبه

لعل مشكلة الأهلي الكبرى في الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى تراجع نتائج الفريق محليًا، هي لعنة الإصابات، التي يعاني منها الفريق الأحمر بشكل غريب جدًا هذا الموسم، بعد إصابة عدد هائل من لاعبيه.

إعلان

وألقت الجماهير اللوم على طبيب النادي خالد محمود، مدعين أنه سبب إصابات نجوم الفريق بتخاذله في عمله، ثم باتت الاتهامات تضرب كل شيء داخل النادي، وكأنها لعنة يعاني منها حامل لقب الدوري المصري ووصيف إفريقيا الموسم الماضي.

إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، وجدت الحل لتجنب مشاكل الإصابات، بالاهتمام بأرضية ملعب مختار التتش، الذي يتدرب عليه الأهلي يوميًا، وشراء جهاز استشفاء عالمي للاعبين، لكن هذا أيضًا لم يكن كافيًا للإدارة الأهلاوية.

 

طالع أيضًا: قصة شهيد.. رحلة “صيد” 72 مشجع أهلاوي

 

إعلان

حيث استقرت الإدارة، على التعاقد مع شركة تأمين عالمية من أجل الاستعانة بها في التأمين على نجوم الفريق من “لعنة” الإصابات التى تُطارد الفريق، وأيضًا على موارد النادي بتحمّل مبالغ كبيرة من أجل علاج اللاعبين داخل مصر وخارجها.

ويتفاوض الأهلي حاليًا مع عدد من شركات التأمين العالمية للتعاقد مع إحداها على أن يدفع لها الأهلي مبلغًا سنويًا سيتم الاتفاق عليه خلال عملية التفاوض مقابل تحمّل هذه الشركة تكاليف علاج وتأهيل اللاعبين المُصابين.

ويتطلع المجلس أيضًا، للإستفادة من هذه الشركة في عملية تطوير الأجهزة الطبية في النادي وتحديثها بما يساهم في علاج اللاعبين المُصابين بسرعة.

يُذكر أن الأهلي أصبح لديه مستشفى خاص باللاعبين، تُدعى “مستشفى الأهلي”، بالتأكيد لم يتم انشاءها فعليًا، لكنها بُنيت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشنها جمهور القلعة الحمراء، لكثرة إصابات لاعبي الفريق.

إعلان