الانتقالات آخر الأخبار الدوري المصري رئيسية كورة مصرية - أخرى

خليفة أحمد فتحي ينفجر: في بورسعيد يصدقون أي شئ.. وهذه حقيقة الانضمام للقطبين

نفى كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، توقيعه على عقود انضمامه سواء للنادي الأهلي أو الزمالك.

إعلان

وقال كريم العراقي في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورت”: “لن أوقع بالتأكيد على عقود رسمية للأهلي أو الزمالك، وإذا وقعت لن أخاف من أحد، وسأعلن بمنتهى الشفافية”.

وأضاف: “أنا لاعب محترف، ولا أمانع الانتقال لأي نادي، ولكن لابد من احترام وتقدير النادي الذي تربيت به، لذلك لن أرحل عن المصري إلا بعد الحصول على الموافقة الرسمية”.

وتابع: “مستحيل أن أوقع لناد آخر، عقدي مع المصري ينتهي بعد موسمين، لذا مستمر مع الفريق”.

إعلان

وواصل: “تلقيت عرضًا خارجيًا في أوروبا في يناير الماضي، وتم رفضه من قبل مسؤولو النادي بداعي الحاجة لخدماتي، وأحترمت ذلك بالتأكيد”.

وشدد كريم العراقي، على أي ناد يريد ضمه عليه التفاوض مع مجلس إدارة المصري في نهاية الموسم سواء الزمالك أو الأهلي أو بيراميدز.

إعلان

وأتم: “أتمنى أن يتحرى الإعلام الدقة، لأن جماهير بورسعيد تصدق أي شيء، كما قال الله تعالى “إذا جاءكم فاسق بجهالة فتبينوا…”.

عبد الله جمعة: جماهير الأهلي جعلتني لا أنام!

كشف عبد الله جمعة، ظهير أيسر نادي الزمالك، عن حقيقة أحداث مباراة السوبر المحلي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي والاشتباكات التي تلت نهاية المباراة بين لاعبي الفريقين.

وشهدت نهاية المباراة أحداث مؤسفة بين لاعبي القطبين، بعدما توجه عبد الله جمعة إلى جماهير الأهلي بعد تسجيله الركلة الأخيرة لفريقه، لتندلع شرارة الاشتباكات بعد ذلك بين لاعبي الفريقين.

وحقق الزمالك لقبي السوبر الإفريقي والمحلي على حساب الترجي التونسي والأهلي على التوالي خلال شهر فبراير الماضي، مع مساهمة من الظهير الأيسر الطائر خلال المباراتين.

عبد الله جمعة يكشف عن رعبه من جماهير الأهلي

وكشف عبد الله جمعة حقيقة الأحداث التي أدت إلى اشتباكات السوبر: “عقب نهاية مباراة الترجي فوجئت بوابل من السباب من جماهير الأهلي لي ولوالدتي على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة غير طبيعية”.

وواصل عبد الله جمعة كشفه للأمر: “تلقيت تهديدات مرعبة جعلتني لا أنام بسبب الخوف من جماهير الأهلي، حتى قررت مسح تطبيق “الواتساب” من على هاتفي حتى ابتعد عن هذه التهديدات والسباب من الجماهير”.

وأكد عبد الله جمعة أنه طلب تسديد ركلة الجزاء الحاسمة في السوبر: “أنا من طلبت أن أقوم بتسديد ركلة الترجيح الأخيرة أمام الأهلي لتكون بمثابة رد الاعتبار لي حينما نفوز بالبطولة بعد كل هذا السباب الذي تلقيته”.

وأوضح عبد الله جمعة أن ما قام به تجاه جماهير الأهلي كان مجرد رد فعل: “حينما سجلت الركلة الأخيرة لم أشعر بنفسي إلا إنني أركض تجاه جماهير الأهلي وأشير لهم بأنني لا أسمعهم ولا اهتم بما يقومون به تجاهي، تصرفي كان رد فعل على تجاوزاتهم ضدي”.

قرار “استثنائي” من الأهلي والزمالك لمحاربة كورونا

قرر قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك مشاركة اتحاد الكرة في خطة مواجهة فيروس كورونا المتفشي بعد إعلان إيقاف بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية تجميد الأنشطة الرياضية المحلية بناءا على توصيات وزارية في ظل الخطة الموضوعة لمواجهة فيروس كورونا والسيطرة عليه.

وقرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعليق الأنشطة الرياضية بالكامل لمدة أسبوع واحد تشمل جميع الأعمار السنية بداية من يوم الأحد بهدف حماية اللاعبين وإبعادهم عن أي احتمالية للخطر.

الأمر ذاته أقره مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إضافة إلى إغلاق أبواب النادي أمام الأعضاء لمدة أسبوع ومنع تواجد أو ممارسة أي نشاط ترفيهي أو تجمع داخل أسوار النادي.

الجبلاية تعلن تأجيل الدوري الممتاز

قرر اتحاد الكرة المصري، تعليق نشاط كرة القدم في جميع المسابقات، وذلك بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه سيتم تعليق الأنشطة الرياضية لمدة أسبوعين جنبا لجنب مع قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين وذلك كنوع من الإجراء الوقائى والاحترازي ولمنع عملية الاختلاط.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كشف تفاصيل المؤتمر الطبي التي عقدته اللجنة الطبية بالجبلاية لمواجهة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا