آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

خليفة لاسارتي؟.. رينارد سيتولى تدريب أحد الأندية المصرية

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، عن مفاجأة كبيرة بشأن هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي.

إعلان

الصحيفة الفرنسية أكدت في تقرير لها أن رينارد سيرحل عن تدريب منتخب المغرب عقب انتهاء بطولة الأمم الإفريقية القادمة والتي ستقام في مصر، وبعدها سيتوجه لقيادة أحد الأندية المصرية.

وأكدت الصحيفة أن الفرنسي برونو جينيسيو المدير الفني لنادي ليون، سيتوجه إلى المغرب بعد انتهاء الموسم الحالي، من أجل الجلوس مع مسؤولي الاتحاد المغربي تمهيدًا للتعاقد معه.

وأضافت أن تواجد المدرب الفرنسي في المغرب يعني انتهاء فترة تواجد رينارد في تدريب أسود الأطلس، وذلك بمجرد انتهاء أمم إفريقيا.

إعلان

وأشات الصحيفة إلى أن رينارد سيتولى تدريب أحد الأندية المصرية عقب الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، سيرحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وعلى الرغم من وجود شبه إجماع على ضرورة رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي حتى في حالة فوزه بالدوري، وأكدت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي تبحث بالفعل حاليًا عن مدير فني جديد ولكن بشكل سري للغاية حفاظًا على مسيرة الفريق في بطولة الدوري المصري حتى الأن.

إعلان

ويتم مناقشة هذا الملف الخاص بالمدرب الجديد مع كل من رئيس النادي محمود الخطيب ومستشار المجلس لملف التعاقدات عدلي القيعي مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ومدير التعاقدات أمير توفيق، وتلقت تلك اللجنة العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب.

وترفض إدارة النادي الأهلي الإستعجال في هذا الملف خاصة أن هناك إمكانية للتعاقد مع واحد من المدربين الذين يقودوا المنتخبات الأفريقية في كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.