آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

خليفة لاسارتي محجوز للأهلي بالدوري المصري

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي بدأت التفكير في خليفة المدرب الأوروجوياني، مارتن لاسارتي الذي فشل في تحقيق الهدف الذي تم التعاقد معه من أجله.

إعلان

خروج النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة من نادي صن داونز بخمسة أهداف لهدف في مجموع المباراتين بدور الـ8 من المسابقة، فتح مجال للتكهنات حول خليفة الأوروجوياني.

أشارت عدد من التقارير الصحفية، أن المدرب اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لفريق وادى دجلة، بات على رأس قائمة المرشحين لتولى تدريب الأهلى فى الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أن إدارة المارد الأحمر تدرس في الوقت الحالي، الدخول فى مفاوضات جادة مع اليونانى تاكيس جونيس لتولى قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

إعلان

ويقدم المدرب اليونانى أداء مميزا فى قيادته للفريق الدجلاوى وحقق نتائج مبهرة رغم ضعف إمكانيات الفريق.

وتأتي التقارير على الرغم من اتفاق تاكيس جونيس مع إدارة نادى وادى دجلة على تجديد تعاقده لمدة 3 سنوات مقبلة.

إعلان

كما ذكرت أن تاكيس أجل التوقيع الرسمى على عقوده، وهو أمر يزيد من شكوك تلقيه عرضًا من أحد الأندية بالدوري المصري.

وكان الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد عبر عن رضاه التام عما قدمه لاعبوه في مباراة صن داونز بإياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وانتهت أحداث مباراة الأهلي وضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وكانت موقعة الذهاب في جنوب إفريقيا قد انتهت بفوز صن داونز بخماسية نظيفة، مما جعل مباراة اليوم أشبه بالهمة المستحيلة.

وأكد لاسارتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “خلال الشوط الأول فعلنا كل شيء، وقدمنا كل ما لدينا، ووليد أزارو كان قريب من التسجيل في أكثر من مرة، وكذلك تسديدة السولية التي اصطدمت بالقائم”.

وأوضح: “لم أفكر أبدًا في الإستقالة، لقد توليت الأمور الفنية للفريق منذ قرابة الـ3 أشهر، وكانت الوضعية حينها صعبة للغاية بسبب الإصابات وعدة ظروف أخرى صعبة للغاية وكنا مبتعدين عن صدارة الدوري بـ12 نقطة كاملة”.

وأضاف: “لقد شاهدنا بالفعل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التاريخية من أجل تحفيز اللاعبين، ولكن فريق صن داونز نظم صفوفه الدفاعية جيدًا”.

وأختتم لاسارتي حديثه قائلًا: “أنا فخور جدًا بما قدمه الجميع اليوم أمام صن داونز”.