آخر الأخبار على رواقة كورة أوروبية كورة اوروبيه لايت

بالصور.. “خناقة شوارع” في تدريبات بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

شهدت تدريبات بايرن ميونخ الألماني أحداث مؤسفة بين لاعبي الفريق الألماني انتهت بمشاجرة عنيفة بين ثنائي العملاق البافاري، والتي التقطتها عدسات الكاميرات.

إعلان

خناقة شوارع في بايرن ميونخ

ونشبت مشادة قوية بين لاعب الوسط الألماني الشاب، ليون جورتسيكا في مواجهة المدافع الألماني، جيروم بواتينج، وصلت إلى حد الشجار بالأيدي بين اللاعبين، مما استدعى لاعبو العملاق البافاري للتدخل والفصل بين اللاعبين.

وأفادت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المشاجرة نشبت بين اللاعبين بعد أن تدخل لاعب الوسط بصورة عنيفة على بواتينج في كرة مشتركة جمعتهما في التدريبات، أدت إلى اشتباك المدافع المخضرم مع جورتيسكا بصورة عنيفة.

وصل الاشتباك في تدريبات بايرن ميونخ بين الثنائي إلى حد المشاجرة بالإيدي إذ قام بواتينج بضرب لاعب الوسط الشاب بقبضة يده في وجه جورتيسكا بصورة عنيفة.

إعلان

تدخل مهاجم بايرن ميونخ، روبيرت ليفاندوفيسكي وتوماس مولر بين اللاعبين من أجل الفصل بينهما، إذ قاما بإبعاد بواتينج خارج الملعب تماما حتى لا تعود المشاجرة بينهما مرة أخرى، كما تدخل هانز فليك، المدير الفني، سريعا تجاه اللاعبين لاحتواء الأزمة.

ووجه مولر اللوم بصورة صريحة إلى جورتيسكا، حيث قال له: “دائما ما تُحدث نفس هذه الأزمات في كل مشاركة”.

إعلان

رد جورتيسكا عقب نهاية التدريبات على أنباء المشاجرة، بوضع صورة له مع بواتينج كاتبا: “كرة القدم لعبة العواطف، نحن عائلة واحدة وعلى الجميع الهدوء”.

توتي يتغنى بالفرعون

على جانب آخر، إنهال فرانشيسكو توتي، أسطورة كرة القدم الإيطالية، بالإشادة والغزل فيما يصنعه الفرعون المصري محمد صلاح، مُشيرًا إلي كونه شخص استثنائي ويمتلك مستوى فني خرافي.

“صلاح شخص استثنائي”.. هكذا استهل توتي حديثه بشأن الجناح الطائر للريدز والفراعنة محمد صلاح، مؤكدًا على حجم النجاحات العظيم الذي حققه “مو مو” مع ليفربول.

وقال توتي في حواره مع شبكة “DAZN” الإيطالية: “محمد صلاح لاعب يحدث الفارق خلال المباريات ويمنح التفوق لفريقه في أي وقت”.

وتابع: “لم أتخيل أبدًا أن صلاح سيفوز بدوري أبطال أوروبا، كان أمر شبه مستحيل مع روما في حالة بقائه مع الفريق، ولكن بعد انتقاله إلى ليفربول الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا في تلك المسابقة، أصبحت لديه فرصة أكثر للتتويج باللقب”.

وأتم: “سعيد لما حققه حتى الآن، لأنه شخص استثنائي ويمتلك مهارات عالية وكذلك مستوى فني خرافي، ونجح في تحقيق قفزة نوعية في مستواه الفني بعد انتقاله من روما إلى ليفربول لم يكن يتوقعها أحد”.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| تسريبات.. مانشستر يونايتد يؤمن بقاء صلاح في إنجلترا!

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 11 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 6 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، برصيد 67 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن منافسة الأول مانشستر سيتي.

بينما يبتعد عن ليستر سيتي صاحب المركز الـ3 بفارق 19 نقطة كاملة، وذلك على الرغم من خوض الريدز مباراة أقل من جميع المنافسين، وأحرز هجوم “حمر الميرسيسايد” 54 هدف كثاني أفضل هجوم بعد السيتيزنز، بينما استقبلت شباكهم 15 كأفضل دفاع بالدوري الأعرق في العالم.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

يوفنتوس ضد نابولي| مدينة قامت على أنقاض الأخرى

 ديربي روما| عداوة خلقها نظام “فاشي” وعنف وصل إلى حد القتل

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية