آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

دراما في مدريد.. زيدان يخطط للإنتقام من بيريز مجددا

زيدان

“يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات”.. ربما تتردد هذه العبارة الشهيرة كثيرا على ألسنة عشاق العريق نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة،  بعدما خرجت بعض التسريبات خلال الآونة الأخيرة التي تفيد بتخطيط الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، بأن يترك قلعة سانتياجو برنابيو مرة أخرى بسبب رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

إعلان

زيدان

حيث أفاد موقع “سوكر لينك” أن المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، قد يُغادر في نهاية الموسم بسبب بعض الخلافات بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس النادي.

وأوضح الموقع الفرنسي أن زيدان غاضبًا من بيريز على خلفية تخطيط الأخير لاستبداله بالبرتغالي جوزيه مورينيو في بداية الموسم عندما كانت نتائج الميرينجي تشهد حالة من عدم استقرار.

زيدان

إعلان

وأضاف سوكر لينك أن رفض بيريز التوقيع مع نجم مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا، أغضب زيدان أيضًا كونه يعتبر مواطنه قطعة مهمة في مشروعه الجديد.

وأورد الموقع أن هذان هما العاملان الرئيسيان اللذان يجعلان زيدان يُفكر في الرحيل عن سانتياجو بيرنابيو في نهاية الموسم، على الرغم من أن عقده مع ريال مدريد ينتهي في 2022.

إعلان

وأشار سوكر لينك إلى أن زيدان أكد للمقربين له أنه يمكن أن يُغادر النادي الملكي نحو يوفنتوس الإيطالي، حال تمكن من الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قياسًا أيضًا على الاعتبارات السابقة الأخرى.

زيدان

وذكر الموقع أن البيانكونيري ينتظرون زيدان بأذرع مفتوحة كونه حقق العديد من النجاحات معهم حينما كان لاعبًا في الفريق.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني تحت قيادة زيدان برصيد 46 نقطة بعد مرور 21 جولة من المسابقة.

السعودية تستهدف نيوكاسل.. استحواذ بن سلمان علي نيوكاسل يقرب بينيتيز من العودة

يستهدف المدير الفني الإسباني المخضرم رافائيل بينيتيز العودة مجددا لمنافسات البريميرليج من أجل قيادة كتيبة نيوكاسل يونايتد، وسط محادثات استحواذ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المستمرة بقيمة 340 مليون جنيه إسترليني، وفقًا لصحيفة’’ذا صن’’ البريطانية.

وتقول الصحيفة الشهيرة إن المالك الجديد المرتقب يريد من بينيتيز أن يعود ليقود الفريق بدلاً من ستيف بروس.

وقاد بروس نيوكاسل إلى موسم قوي، حيث يحتل المركز الــ 14في الجدول، لكن بينيتيز لا يزال شخصية محبوبة للغاية من قبل الجماهير، قبل أن يغادر النادي في الصيف الماضي إلي الصين .

ولدى ولي العهد السعودي، خطط كبيرة لنيوكاسل، كان هناك الكثير من محادثات الاستحواذ في الماضي وقد يخشى بعض المشجعين أن يكون هذا فجرًا آخر مزيفًا.

مما لا شك فيه أن الكثيرين يرحبون بإنهاء عهد آشلي وإعادة تعيين بينيتيز، الذي شعر الكثيرون أنه يضيف الضعف في الفريق.

وكان الإسباني على خلاف مع الإدارة بسبب عدم تحويل الأموال عند مغادرته، الأمر الذي لا يبدو أنه يمثل مشكلة إذا تمكن ولي العهد من الشراء، في الوقت نفسه يصر بروس على أنه يواصل تولي المهمة، بدلاً من أن يشتت انتباهه.

بعد تعادل مخيب للآمال يوم السبت في كأس الاتحاد الإنجليزي 0-0 أمام أوكسفورد يونايتد على أرضه، قال: ’’أنا فقط أتجاهل كل الحديث عن الشراء، لكنه لن يؤثر على أي شيء نتطلع إلى القيام به هذا الأسبوع، وأنا واثق من ذلك’’.

يذكر أن الماكبايس في طريقه حاليًا للبقاء في البريميرليج وهو على بعد سبع نقاط من منطقة الهبوط، ويستضيف نورويتش المتعثر على أرضه يوم السبت ويمكن أن يرفعوا أنفسهم في جدول الترتيب.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا