آخر الأخبار كورة مصرية

“دروجبا السنغال” بادجي يتحدث عن مثله الأعلى والسير على خطى أبو تريكة

بادجي

أعرب المهاجم السنغالي الشاب المنضم حديثا لصفوف الأهلي المصري، أليو بادجي عن سعادته بتمثيل النادي الأعظم في إفريقيا، محددا مثله الأعلى في عالم كرة القدم منذ ظهوره في الدوري السنغالي وطموحه مع المارد الأحمر.

إعلان

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع أليو بادجي بصورة رسمية عصر الخميس، ليصبح الصفقة الثانية والأخيرة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية للمارد الأحمر بصفقة وصلت قيمتها إلى 2 مليون يورو كما أعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

بادجي يروي معاناته التي لا تقل عن صلاح وماني

واستهل المهاجم السنغالي بادجي حديثه في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي حديثه عن بداية مشواره الكروي، ساردا: “نشأت ضمن أكاديمية كاسا سبورت السنغالية، كنت طفل ذو طموحات كبيرة وتمثيل الأهلي ضمن هذه الطموحات بكل تأكيد”.

“واجهتني الكثير من الصعوبات في بدايتي مع الأكاديمية السنغالية، كنت امتلك موهبة مميزة مقارنة بزملائي في الفريق ولكنني لم أكن أحصل على فرصة حقيقية للمشاركة وإظهار قدراتي، ولكنني تمسكت بهذه الموهبة وسعيت لتطويرها والحفاظ عليها على مدار السنوات الماضية”.

إعلان

“الكثير من المدربين قاموا بمساعدتي على الرغم من الصعوبات التي وقفت في طريقي، تعاملت باحترافية مع استبعادي المستمر من قائمة الفريق حتى أحقق الأفضل في مسيرتي وأثبت قدراتي حينما تكون الفرصة سانحة لذلك، وهو ما حدث بالفعل”.

“واجهتني صعوبات في مسيرتي لا تقل عن التي واجهة ساديو ماني ومحمد صلاح في بدايتهم، وتعاملت معها كما تعاملوا بالصبر ومحاولة تطوير قدراتي لاستغلال الفرصة حينما تسمح، ونجحت في ذلك حتى الآن والدليل على ذلك تواجدي في النادي الأكبر إفريقيا الآن”.

إعلان

“شعاري دائما هو الالتزام والتصرف باحترافية دون افتعال أي مشاكل، وهو ما ينجح بكل تأكيد في مساعدتي للوصول إلى ما أطمح له واحترف في الدوريات الأوروبية والآن ألعب بقميص الأهلي، اسعى للحفاظ على هذا النهج دائما”.

مثله الأعلى وتواضع ماني

وانتقل أليو بادجي للحديث عن مثله الأعلى في كرة القدم والذي يسعى لأن يحقق إنجازاته والسير على نهجه في المسيرة الاحترافية، موضحا: “ديديه دروجبا هو مثلي الأعلي في كرة القدم بصورة عامة، أحب أسلوبه في اللعب ومسيرته المميزة”.

“أطلقوا علي لقب دروجبا السنغال حينما لعبت في الدوري السنغالي وهو تشبيه يسعدني بكل تأكيد، أحب قتاله على الكرة وتفانيه في خدمة فريقه ومنتخب بلاده، شرف كبير أن يتم تشبيهي به وأسعى أن أكون مثله في المستقبل بكل تأكيد”.

وعلق بادجي على تواضح ساديو ماني والإنجازات التي يقدمها بقميص ليفربول في السنوات الماضية، معربا: “ماني يعد فخر للسنغال بالكامل لأنه يقوم بإنجازات عالمية وتقديم مستوى مميز في السنوات الأخيرة، إنه مثال يحتذي به في السنغال”.

“تربطني به علاقة شخصية نظرا لأننا ننتمي إلى نفس المدينة، اتواصل معه على وسائل التواصل الاجتماعي ودائما ما يتعامل بتواضع ويقدم لي النصائح التي أسعى دائما إلى الاستفادة منها وتطبيقها حتى أحظى بنجاحه في كرة القدم”.

“حينما سأتحدث معه في المرة المقبلة، سأخبره بأنني سألعب في النادي الأكبر في إفريقيا وأنني اخترت هذه الخطوة على حساب عروض أوروبية وصلتني في الفترة الأخيرة، أصف له الفخر الذي أشعر به الآن”.

السير على درب أبو تريكة

تريكة

وعبر بادجي عن سعادته بأن خطوة الانتقال إلى الأهلي صادفت نفس اليوم الذي حدث فيه انتقال النجم المصري محمد أبو تريكة إلى الأهلي منذ 16 عام، متغنيا بأمير القلوب: “شرف عظيم لي أن يقترن اسمي بالأسطورة المصرية محمد أبو تريكة”.

“أعرف أبو تريكة بكل تأكيد وما قدمه من إنجازات تاريخية للنادي الأهلي والمنتخب المصري، اتمنى أن يكون انتقالي في نفس اليوم علامة لأقدم ما قدمه وأسير على دربه بقميص الأهلي في السنوات المقبلة واحقق الإنجازات التي حققها”.

“جزء من سعادتي وحظي الجيد أن يتم انتقالي إلى القلعة الحمراء في ذكرى انضمام أسطورة كرة القدم المصرية والإفريقية محمد أبو تريكة، سأقدم كل ما لدي لأسير على نهجه مع الأهلي”.

وعن المنافسة التي تنتظره في صفوف المارد الأحمر، أكد بادجي: “أعلم بالطبع أن هناك منافسة قوية ستواجهني في نادي عريق مثل الأهلي، أنا جاهز لذلك وسأعمل دائما على تقديم الإضافة للنادي الأهلي في الفترة المقبلة”.

“حينما سأحصل على الفرصة لن أفرط بها وسأبذل قصار جهدي لحجز مكان في التشكيل الأساسي، أعلم أنني أول سنغالي انضم إلى الأهلي وهي مسؤولية كبيرة يجب أن أكون على قدرها وأمثل بلدي بصورة تليق بها”.

طموحاته مع الأهلي وفي مسيرته الاحترافية

أليو بادجي

واستكمل أليو بادجي تصريحاته بالحديث عن طموحه في الفترة المقبلة على المستوى الشخصي ومع النادي الأهلي تحديدا، مؤكدا: “أتمنى تقديم مستوى يليق بالنادي الأهلي وأقوم بتسجيل العديد من الأهداف المؤثرة في مسيرة الفريق والتي تساعده في حصد الألقاب”.

“أعلم أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هي حلم الجماهير واللاعبين وسأبذل كل ما لدي لأساعد الفريق في تحقيق لقبها وأكون مؤثرا في مسيرة الفريق، أرغب بأن يكون الأهلي هو بوابتي للانضمام إلى المنتخب السنغالي في الفترة المقبلة”.

“أعرف النادي الأهلي منذ أن كنت صغيرا وأن لديه تاريخ عظيم، وعندما علمت باهتمام الأهلي بالتعاقد معي سألت بعض اللاعبين السنغاليين في الدوري المصري عن النادي والنصائح دائما إيجابية لقبول هذه الخطوة، لذا لم أتردد نهائيا للانتقال إلى المارد الأحمر”.

“في فترة تفاوضي مع مسؤولي الأهلي والوصول إلى القاهرة أؤكد لكم أنني وجدت أفضل مما سمعت كثيرا، والانتقال إلى الأهلي خطوة مثالية لأثبت أحقيتي بارتداء قميص منتخب بلادي في كأس الأمم الإفريقية المقبلة، كنت هدافا لفريق الناشئين وأسعى لنيل شرف تمثيل المنتخب الأول”.

“تركيزي بالكامل منصب على خدمة النادي الأهلي في الوقت الحاضر، وأدعو الله أن يوفقني في المساهمة بتحقيق الإنجازات والبطولات وتسجيل الأهداف الحاسمة في المباريات المقبلة، وأن أكون على قدر ثقة مسؤولي النادي والجماهير في قدراتي”.

أما عن طموحه الشخصي في مسيرته، أكد بادجي: “طموحي هو الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي والسير على خطى دروجبا من بوابة الأهلي وعقب تحقيق المجد مع الفريق، أو الانتقال إلى أحد أندية أوروبا الكبرى مثل برشلونة وريال مدريد”.

“فضلت الانضمام إلى الأهلي عوضا عن قبول عروض مغرية من الدوري الفرنسي والتركي، أرى أن تجربتي مع الأهلي ستكون إضافة كبيرة لدي في مسيرتي لأنه النادي الأنجح قاريا في إفريقيا”.

واختتم بادجي حديثه بتوجيه الشكر للجماهير الحمراء ممتنا: “أشكر جماهير الأهلي على دعمها الدائم منذ وصولي إلى هنا، أعدهم ببذل كل جهدي من أجل تحقيق الألقاب وتسجيل الأهداف مع الأهلي وأن أكون عند حسن ظنهم في الفترة المقبلة”.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية