آخر الأخبار الدوري الإنجليزي المحترفون كورة أوروبية محمد صلاح

دروجبا: زيدان أراد ضم ماني للريال وليس صلاح لهذا السبب..

أشاد اللاعب الإيفواري السابق ديديه دروجبا بالنجم السنغالي ساديو ماني، مفضلا إياه عن الملك المصري محمد صلاح، مستشهدا بموقف زيدان من الثنائي.

إعلان

ويظهر ديديه دروجبا كمقدما لحفل جائزة الكرة الذهبية والتابع لصحيفة فرانس فوتبول، والذي تحتضنه العاصمة الفرنسية باريس مساء الليلة، والذي يعد الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح ضمن القائمة المرشحة لحصد الجائزة.

تواجد دروجبا في الحفل دفعه للتعليق على المرشحين لنيل الجائزة عبر شبكة تيلي ستار” الفرنسية موضحا: “من المفترض أن تقدم هذه الجائزة بناءا على الإنجازات الجماعية والفردية سويا، هذه هي المعايير المحددة لنيل الجائزة”.

واستكمل دروجبا حديثه مؤكدا: “ليس هناك أفضل من أن تحقق دوري أبطال أوروبا ووصافة الدوري الإنجليزي ليكون موسمك ناجح على المستوى الجماعي، بالإضافة إلى تحقيقهما جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي”.

وحدد دروجبا الثنائي محمد صلاح وساديو ماني بحديثه موضحا: “الثنائي هما المفضلان بالنسبة لي لحصد الجائزة، لكن السنغالي هو المفضل بالنسبة لي”.

إعلان

وفسر الفيل الإيفواري اختياره لماني: “إنه لاعب حاسم، يقوم بتسجيل الأهداف بالإضافة إلى مساعدة باقي أفراد الفريق لتسجيل الأهداف، وهو ما يجعله متكاملا بالنسبة لي”.

واستشهد دروجبا برغبة زيدان لتأكيد رأيه: “زيدان أكد رغبته في التعاقد مع ماني لما يقدمه من إضافة متكاملة للفريق، إنه متعاون وحاسم بالإضافة إلى تواضعه، إنه مثال رائع للشاب الصغار”.

إعلان

ويدخل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، لاعبا ليفربول، ضمن قائمة الـ30 لاعب في القائمة المرشحة لحصد جائزة الكرة الذهبية، مع وجود تأكيدات صحفية أن ليونيل ميسي هو الأقرب لحصد الجائزة مساء الليلة.