آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

دهاء مرتضى يُباغت بيراميدز.. ويقترب من حسم صفقة الحلم!

يبدو أن نادي الزمالك في طريقه لصفقة مدوية، تمنح وسط ملعبه الأريحية المطلوبة في ظل المنافسة على مختلف البطولات محليًا وقاريًا.

إعلان

حيث أفادت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرًا، عن توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع عماد نبيل دونجا بشأن الانتقال لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض تم الاتفاق خلالها على الانتقال للقلعة البيضاء ووقع على عقود انتقال للزمالك لمدة أربعة مواسم.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض قد أعلن من قبل عن حصول الزمالك على توقيع لاعب مهم في الفترة الحالية.

إعلان

وشهدت الجلسة التي عقدت مساء الأحد في منزل رئيس الزمالك حضور مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

الزمالك

إعلان

ووقع اللاعب على العقود رغم ارتباطه بعقد رسمي مع نادي بيراميدز ممتد لموسمين قادمين، على أن يتولى مسؤولو النادي الأبيض المفاوضات مع مسؤولي بيراميدز في الفترة المقبلة لضم اللاعب.

جدير بالذكر أن الإعلامي مهيب عبد الهادي، كان قد أكد على أن دونجا في طريقه للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وأعلنت قناة نادى الزمالك خلال الىونة الأخيرة عن تعاقد القلعة البيضاء مع لاعب جديد من الدورى المصرى، للانضمام الى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة.

ولم تعلن القناة عن اسم اللاعب أو تفاصيل كثيرة عنه، إلا أنها وصفتها بالصفقة الحلم، ومن أفضل لاعبي الدوري المصري على الإطلاق.

ووصفت القناة الصفقة بالصفقة المدوية، وتمت منذ ساعات قليلة بحضور هذا النجم وبحضور الكابتن فاروق جعفر، وفى حضور مرتضى منصور رئيس النادي ونجله أمير مرتضى مدير الكرة.

وقالت قناة الزمالك أن هذه هى الصفقة الخامسة التى يتعاقد معها نادى الزمالك فى الفترة الاخيرة.

الزمالك يكشف سبب رفض استكمال الدوري

وأوضح إسماعيل يوسف عن سبب رفض إدارة الزمالك استكمال بطولة الدوري:

“من الصعب استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز في الظروف الحالية، نمر بوقت صعب جدا ومن المستحيل إعادة تأهيل اللاعبين في فترة قصيرة جدا، القرار غريب والتمسك به علامة استفهام كبيرة”.

“من الأسباب الهامة التي قد تصعب إستئناف بطولة الدوري هي غياب اللاعبين الأجانب، وعدم معرفة موقفهم من العودة إلى مصر في ظل توقف الطيران، بجانب تبقي نصف موسم كامل وهو ما يجعل التمسك باستكمال البطولة غريب”.

“قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع هو عدم استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية، وعدم خوض أي مباراة في البطولة، القرار لا رجعة فيه نهائيًا”.

“الأفضل هو التفكير في بداية الموسم المقبل لأن هناك نصف موسم كامل متبقي واستكمال الموسم الحالي يفسد الموسم المقبل، ولا أرى سبب مقنع للتمسك بهذه الطريقة باستكمال البطولة لإرضاء نادي واحد فقط”.

مرتضى منصور يعلن عدم استكمال الدوري

ووفقا لما جاء بالصفحة الرسمية لمرتضى منصور عبر “فيسبوك” وأيضا الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قرر مجلس الإدارة عدم استكمال الدوري.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

“قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم”.

“وجاء القرار بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون”.

“وتذيع قناه الزمالك عبر برنامج زمالكاوي في العاشره مساء اليوم تفاصيل الاجتماع بالصوت والصورة”.

وشهد مقر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء اجتماع أعضاء اللجنة الخماسية مع مدربي الأندية في حضور كارتيرون من أجل مناقشة كل الترتيبات الخاصة باستكمال الدوري الموسم الحالي.

وسبق وأكد نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أن قرار الدولة يخص استكمال مسابقة الدوري والكأس للموسم الحالي، وشدد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية أن عودة الدوري قرار لا رجعة فيه وسيتم مناقشة المدربين بشأن الأمور الفنية المتعلقة بالاستكمال.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا